تنفيذ Muebles Carlos Pastor

كيف تجعل منزلك ممتع وآمن للأطفال ؟

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في فصل الشتاء نحتاج إلى إجراء بعض التجديدات في منزلنا لتكون مناسبة لهذه الاجواء، وفي حالة وجود أطفال في منزلنا يصبح الأمر خاص جدًا، لابد أن نعطي لغرفتهم اهتمام خاص ليصبح مكان مرتب ومريح لهم بدلًا من تناثر الألعاب في كل زاوية، لماذا لا نستغل الجدران حتى السقف، نحن نراهن في هذا المقال على مهارة مصممين وخبراء في استخدامهم لأشياء متعددة مثل ألوان الجدران، الآرائك المرنة، رفوف متعددة الاستخدام، خزانات لكل الملابس، و المرايا التي تعيد المجال البصري للمساحة، ندعوك لقراءة المقال لاستكشاف مساحات مختلفة بأفكار مبدعة وجديدة . 

إنشاء مكان للعب

 غرفة الأطفال تنفيذ Formafantasia
Formafantasia

Quarto Infantil

Formafantasia

منزل به أطفال فهو مكان مليء بالمرح واللعب لكن هذا المكان غير مخصص للعب فقط بل للتأمل والرحلات الخيالية التي يفكر بها دائمًا نظرًا لخيالهم الواسع، الحفاظ على هذه المنطقة منظمة ليست مهمة سهلة بل ستجد ملابسهم متناثرة في كل مكان، لكن مع هذه المساحة سيكون هناك نقطة نظام. 

سبورة للرسم

بدلًا من الرسم على الجدران بأقلام الحبر هذه السبورة ستتحق لأطفالك رغبتهم في الكتابة والتلوين وستحقق رغبتك أيضًا في الحفاظ على جدران منزلك نظيفة. 

السلامة في المنزل لمنع الحوادث

الأطفال لديهم طاقة كبيرة للعب مما يدفعهم في بعض الأحيان إلى إيذاء أنفسهم لذا لابد من وضع بعض الاحتياطات لمنع حدوث ذلك، كما نرى في هذه الصورة وضع هذه القطعة من الكرتون وسيلة لتسلية طفلك في وقت فراغه وفي نفس الوقت تضمن سلامته. 

أماكن للراحة

هناك العديد من قطع الأثاث التي تساعدك على الاستفادة القصوى من غرفة الأطفال، على سبيل المثال، قطع الأثاث بجانب الجدران مع سقف خشبي يخلق جو مريح ويجعل هناك توازن جمالي في الديكور . 

أفضل أرضيات وسجاد

تزيين غرفة الطفل ليست مهمة سهلة على الإطلاق، ويتوقف هذا الأمر على عمر طفلك، وهناك مجموعة كبيرة من الخيارات المتنوعة للزينة سواء السجاد أو الكراسي أو السرير، لابد أن تختار أكثر شيء يناسب طفلك واختيار بساط ناعم مع أرضية خشبية ستخلق ديكور دافيء ومريح.  

الألوان

تتميز الغرفة بألوان وردية وبنفسجية وتحتوي على أثاث يخلق جو من الخفة والنعومة، ووضع الألعاب بجانب السرير ميزة كبيرة تساعد في نمو طفلك وتجعل الديكور أكثر ديناميكية. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 5 نصائح هامة من أجل ليڤنج 2018

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم