غرفة المعيشة تنفيذ GenesisDecor

6 نصائح لبيت طالب مثالي وعملي

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

هل أنت طالب وتعيش في بيت مستقل؟، فـالخبر السار الذي نقدمه لك الآن أن هذا المقال مخصص لتأثيث وديكور بيتك، حان الآن الوقت للعيش وحدك بعيدًا عن أجنحة والديك في بيت مريح وعملي لا داعلى لمزيد من الترف به، لأن هذ المنزل انعزلنا به من أجل أسباب قوية ومحددة مثل حتى نكون على مقربة من مكان عملنا أو دراستنا لتحسن وضعك المادي لتأمين مستقبلك أو لاكتساب خبرات حياتية. 

من أهم الأشياء التي نسعى لتوفيرها في هذا المنزل هو الهدوء حتى يتناسب مع احتياجتنا للدراسة حتى وإن كان منزلك هذا ستديو بمساحة محدودة جدًا، من الضروري جدًا أن يكون جميل وجذاب وهاديء وعملي بلمسة ترف بسيطة، نعلم أننا نتحدث عن بيت للطلاب فلا تقلق بشأن الميزانية ستكون بسيطة، لأننا نعلم أن أغلب نفقاتك تكون على الدراسة والكتب وكل شيء متعلق بدراستك، لذا سنقدم لك بعض النصائح لفعلها الآن ونصائح أخرى يمكن تأجيلها ولابد أن تأخذ بعين الاعتبار أن هذا المنزل مؤقت، دعنا نعرض عليك هذه النصائح المناسبة لكل الغرف

الألوان الهادئة واللوحات الرخيصة

 غرفة المعيشة تنفيذ Home Staging Factory
Home Staging Factory

Sala – restyling para arrendamento turístico

Home Staging Factory

وجود اللوحات في الاستديو الخاص بك يمكنها أن تكون الضربات الجديدة التي تغير مظهر الاستديو بالكامل سواء كان قديم أو قذر،  أو يمكنك الاستعانة بصديق وبكرة وفرشاة طلاء لتجديد ألوان الجدران، اعتمد على أنواع دهانات رخيصة وألوان هادئة ليست لأنها تزيد من إضاءة المساحة فقط بل لأنها تسهل عملية الجمع بين الأثاث والديكور.

شقق رخيصة

 حمام تنفيذ Love Tiles

ميزة من مميزات السكن في استديو أو شقة صغيرة أننا يجب أن نعتمد على قطع أثاث صغيرة وبالتالي النفقات ستكون قليلة، أما بالنسبة للأرضية فهناك عدة اختيارات متوافرة في السوق للأرضيات العائمة من الفينيل يمكنك الاختيار فيما بينها بما أننا نتحدث عن منزل طالب يمكننا الاختيار أرخص نوع منها ولصقها فوق البلاط مما يجعل الغرفة مريحة جدًا. 

استغلال الارتفاع

عندما تكون الفكرة الرئيسية هي استغلال الفضاء وجعله مريح فأن استغلال المساحات العليا حتى السقف بشكل جيد جدًا كمساحة للتخزين من خلال مجموعة من الأرفف منظمة بعناية ستجعل منزلك مرتب جدًا. 

إضاءة جميلة ومريحة

  تنفيذ Home Staging Factory
Home Staging Factory

Living room – AFTER

Home Staging Factory

وأخيرًا نقترح عليك تضيء منزلك بشكل واضح وجيد، يمكنك فعل الكثير في منزلك من خلال الإضاءة مثل توسيع المساحات الصغيرة، أو تسليط الضوء على جزء معين من الديكور للفت الانتباه إليه، أو لجعل المساحة أكثر دفء، الاختيارات أمامك كثيرة في السوق يمكنك الاختيار الأنسب لمنزلك خصوصًا أنك طالب وتحتاج لإضاءة جيدة في منزلك للدراسة. 

أثاث متعدد الوظائف

 غرفة المعيشة تنفيذ GenesisDecor
GenesisDecor

Cama oculta em sala de estar

GenesisDecor

قطعة أثاث جديدة بالتأكيد تبحث عنها لأنها عملية جدًا ومثالية للاستديو الخاص بك، أريكة يمكن فردها لتصبح سرير في مساحة صغيرة جدًا، وفي هذه الحالة ينصحك الخبراء بالاعتماد على الأثاث الذي يقوم بأكثر من وظيفة في نفس الوقت بشكل عام.  

أنتيكات

 غرفة المعيشة تنفيذ IronBug Lady

استخدام أثاث الأباء أو الأجداد لا يهم أنه قديم، أهم شيء أن يكون له وظيفة محددة في المساحة، يمكنك اعطائهم لمسة جديدة من خلال طلاء بلون جديد غير تقليدي أو تزيينهم بأكسسوارات مختلفة بسيطة. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: كيف تجعل منزلك ممتع وآمن للأطفال ؟

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم