غرف الرضع تنفيذ Fernanda Patrão Design

6 أفكار لا تنساها في غرفة رضيعك

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

إن كنت في انتظار مولود جديد، كان يجب عليك أن تقرأ هذا المقال، سنقدم لك من خلاله مجموعة أفكار عليك ألا تنساها عند تصميم غرفة رضيعك، لتنعم بغرفة هادئة ومناسبة للأجواء الخاصة بهذا الحدث الرائع، هناك تفاصيل هامة يجب علينا أخذها في الاعتبار حتى ننجح في تصميم غرفة رضيع مميزة ومتكاملة وتؤدي دورها بنجاح إليك اليوم 6 أفكار مميزة وسهلة التنفيذ لا تنساها في غرفة رضيعك ..

1. مساحة لتغيير الحفاضات

من المهم توفير مساحة مريحة للأم والأب خاصة بتغيير الحفاضات حتى يتم القيام بالمهمة بسهولة ويسر وفي نظافة وأمان ودون إزعاج لطفلك أبدا ..

2. طرق خاصة لنوم هادئ

النوم الهادئ هو الهدف الأول في أول أيام رضيعنا، لذا احرص على استخدام ألعاب وأفكار تساعد طفلك على الاسترخاء والنوم في هدوء على أنغام الموسيقى ..

3. ذكريات منذ أول لحظة ..

لا تنسى تدوين كل لحظة في حياة رضيعك منذ ولادته وتزيين غرفته بها حتى تحتفظ بتلك اللحظات ليسترجعها يوما ما في سعادة وحب ..

4. أماكن مخصصة لترتيب أدواته ..

من الضروري أيضا وجود مساحة خاصة بادوات ومنظمة وتُسهل علينا الوصول لكل ما نحتاجه في أي وقت وبأقل مجهود ..

5. ملابسه ..

الملابس آفة كبيرة إن لم تُعالج بشكل سليم قد تُصبح مصدر إزعاج حقيقي ومباشر، قم بترتيب ملابس طفلك حسب الاستخدام والألوان والمقاسات ..

6. ترتيب مميز لكل ما يخص طفلك ..

الأرفف هي الوسيلة المثالية لترتيب كل ما يخص طفلك سواء أدوات أو كتب أو صور أو ألعاب، ويمكنك الاستعانة بتصميمات وأفكار مختلفة ومميزة لتزيين غرفته مع الاحتافظ بالجانب الوظيفي للرفوف ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم