غرفة المعيشة تنفيذ kababie arquitectos

13 فكرة لجدران منزلك تجعلها تبدو أكبر

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

إذا كان منزلك يحتوي على أسطح كبيرة من الجدران لديك العديد من حلول الديكور لها، حيث يمكنك دمج تنوع كبير من القوام والألوان. يمكنك أيضا تطبيق التقنيات التي تفضل زيادة الضوء أو تحقيق تأثيرات بصرية لتوسيع المساحات الخاصة بك، اعتمادا على الأذواق والاحتياجات الخاصة بك. والطلاء التقليدي لا يخرج من الافكار مثل الخشب والحجر من بين أمور أخرى، ولكن الآن هناك خيارات مبتكرة لتزيين معطف الجدران وفي كتاب اليوم نقدم لكم 13 فكرة لتغطية الجدران الخاصة بك التي نأمل أن تلهمك.

1. ألواح الحجر

ألواح الحجر مثالية لإضافة الكثير من الملمس واللون إلى جدران منزلك. لديها جدار واحد ليكون نقطة جذب من الفضاء، كما هو الحال في هذه الغرفة، حيث في الجدار الحجري المثير للإعجاب، قد تم تصميم مدخنة ومكان لإدخال شاشة التلفزيون.

2. الخشب

واحدة من المواد المفضلة لتغطية كل من الجدران والأرضيات والسقف والخشب. هو مادة دافئة وأنيقة جدًا، وتتكيف مع جميع الزينة، اعتمادًا على النهاية التي تعطيها، أو الحفاظ على مظهر ريفي. فالخشب لديه العديد من ظلال، والخيار يعتمد فقط على ذوقك.

3. الخرسانة

طلاء مثل الخرسانة مناسب للجدران الحالية. لونه الرمادي النموذجي، يسمح لك بإضافة ملاحظات من اللون المكثف لتحقيق التناقضات، كما نرى في هذا التصميم، حيث الكراسي من ألوان مختلفة تكتسب أهمية للجدار ملموسة، مع خطوط المفاصل الملموسة لها.

4. الرخام

الرخام هو مادة أنيقة جدًا ورائعة. وهناك العديد من أنواع هذا الحجر الجميل، ولكن عندما تريد أن تعطي مظهر طبيعي ومريح إلى جدار من منزلك، نحن ننصح أن تفعل ذلك مع الحجر الجيري والرخام. حتى تتمكن من رؤية مظهره، نعرض لكم هذه الصورة الرائعة.

5. الطوب

وقد استخدمت الطوب لآلاف السنين في جميع أنواع المباني حتى يومنا هذا. لونه المحمر النموذجي والملمس السيراميكي، ويعطي الجدران جمال خاص. فالطوب هو جيد جدا على حد سواء في نمط ريفي وفي الصناعي واحد، في دولة الذين تتراوح أعمارهم بين سنوات، ولكن دائما في مشهد عادي.

6. طلاء البولي يوريثان

الحل الهائل هو طلاء البولي يوريثين، الذي يدير لمحاكاة تماما كل من الحجر، الخشب، أو التشطيبات الطوب. في هذا التصميم، والجدار الذي يتم تغطيته هو التقليد من خشب الجوز، والتي كما ترون، هو من الجمال الكبير والواقعية.

7. مزيج من القوام

عندما كنت لا تريد أن تفقد تمامًا نسيج طبيعي من جدار الحجر، يمكنك أن تكون مستوحاة من هذا الحل. هنا وقد تركت تغطية الجبس التقليدية غير المصقول مع الجبس منطقة دائرية، لرؤية الحجر، الذي يتم تنفيذ الجدار، والذي يعدل جماليات الكل.

8. حديقة عمودية

هذه الحديقة العمودية هي نوع من التغطية التي يمكن وضعها في أي مساحة من منزلك. في هذا الحل، فقد كان يقع في الممر، الذي هو واحد من الأماكن التي غالبا ما يعطينا الكثير من العمل لتزيين ذلك، بسبب الحد من أبعادها، ولهذا السبب هو خيار رائع.

9. الحجر والخشب

إذا كنت تود الجمع بين الحجر مع الخشب، سيكون لديك حل دافئ جدا ومريح. المواد اثنين لديها نوعية حرارية مثالية، وبالتالي فإن درجة حرارة منزلك سوف تكون دائما أكثر متعة من مع غيرها من المواد، وهذا هو السبب في أنه يستحق الاستثمار في هذه المواد اثنين.

10. مراّة إلى السقف

في التصميم الداخلي مرآة من الأرض إلى السقف هي عنصر أساسي لتعديل مظهر الفضاء، لأنك تحقق تصور أكبر سعة و لومينوسيتي. وتغطية جدار غرفة في منزلك يتطلب كسب الإضاءة، وهذا سيكون أفضل خيار للحصول عليه.

11. جدار بافيس

مرة أخرى يجري المزيد والمزيد من الانقسامات مع جدار من بافيس في المنزل. ويرجع ذلك إلى جماليات رائعة لديهم، وإعطاء التصور الخفيف. هذه الكتل من الزجاج، والمعروف باسم بافيس، تسمح بمرور الضوء بين مسافتين، وهو خيار جيد للجدار الفاصل.

12. ورق الجدران

ونحن نرى أن الخلفية هي طلاء الكلاسيكية لجدران منزلك، والتي سقطت في الإساءة وتستخدم مرة أخرى. هو بسيط جدا لوضع يحتوي على مجموعة واسعة من التصاميم والأنماط والألوان، لذلك سوف تجد دائما واحد يناسب أسلوبك وتفضيلاتك.

13. فوتومورال

فوتوومورال لديه صور فوتوغرافية مع وجهات نظر المناظر الطبيعية أو الحضرية. وهذا سيخلق تصور أعمق على أحد الجدران الخاصة بك التي لا تحتوي على نوافذ. فهي مزخرفة جدا ويمكن أن تعطي الحائط الخاص بك لمسة شخصية فريدة.

شاهد أيضًا كيف ترتب الأثاث لغرفة نوم مثالية

أي من هذه الأشكال أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم