غرفة نوم تنفيذ Urban Myth

10 أفكار لخزانات رائعة يمكنك نسخها في غرفتك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الملابس والاكسسوارات في كثير من الأحيان واحدة من التحديات الكبيرة للحفاظ على النظام في المنزل. ومن أكثر الذي يحلم به الاشخاص أكثر من أي وقت مضى من وجود مساحة مخصصة في شكل غرفة مخصصة حصرًا لأمتعتهم على الرغم من الواقع، وعدد قليل من هم الذين يمكن أن تخصص إقامة كاملة لهم. سواء كنت تنتمي إلى أولئك الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية أن يكون غرفة خلع الملابس أو كنت واحدا من أولئك الذين لديهم لجوء إلى خزائن التقليدية، في هذا الكتاب من الأفكار نقترح جولة من الأكثر إلهامًا من تصميمات هوميفاي للخزانات.

1. قوة المرايا

 غرفة نوم تنفيذ Urban Myth
Urban Myth

Ultra gloss chocolate bedroom suite

Urban Myth

غرفة النوم هي عادة المساحة المفضلة لوضع خزانة كاملة طالما لا يوجد احتمال وجود غرفة خلع الملابس للاستخدام. ووجودها لا يجب أن يفترض انخفاضًا في السطح المتاح، بل العكس. أبواب منزلقة مبطنة بالمرايا هي كل ما تحتاجه لجعل غرفتك تبدو أكبر. بالإضافة إلى كونه حلا عمليا لتوفير المساحة، سوف تكون قادرة على طباعة الأناقة إلى المجموعة.

2. غرفة خلع الملابس حلم

 غرفة الملابس تنفيذ Studio Duggan
Studio Duggan

Master Dressing Room

Studio Duggan

حتى إذا كان لديك غرفة مخصصة لغرفة خلع الملابس، قد تكون الإقامة المعنية ليست سخية جدا. في هذه الحالات، يمكنك أيضًا اللجوء إلى أبواب المرآة التي تسمح لك بتحقيق أقصى قدر من الإدراك المكاني، وسوف تسهم أيضًا في الفيضانات والفضاء مع الضوء. ووجود النوافذ التي تستخدم لخلع الملابس الخاصة بك في الضوء الطبيعي، وكذلك بما في ذلك بعض القطع الأخرى على شكل كرسي إلى تكوين هي التفاصيل الصغيرة التي سوف تزيد جاذبيتها.

3. جمال البساطة

 غرفة نوم تنفيذ YAM Studios
YAM Studios

Clapham Common Flat 2

YAM Studios

هناك ألف طريقة لدمج حل التخزين في غرفة النوم الخاصة بك، وأمام الحجرات التقليدية أو غرف خلع الملابس، ونحن نقدم لكم هذه الفكرة البسيطة والمبتكرة. شماعات مع مساحة لحذائك الخاص مثالية لتوفير غرفتك مع الدعم للحفاظ على ملابسك والأحذية المنظمة. ويمكنك استخدامه لوضع الزي في اليوم التالي أو ببساطة كمكمل لحلول التخزين بغرفة نوم أخرى.

4. الاستفادة من كل ركن

كما قلنا في بداية هذا الكتاب غرفة النوم هي عادة السيناريو المفضل لتشمل خزانة على الرغم من أنها ليست الوحيدة. والاستفادة القصوى من الفضاء من خلال تصميم حلول التخزين وتكييفها مع كل ركن من أركان المنزل هو وسيلة مثالية لتحسين منزلك. والمساحة تحت الدرج هي المكان المثالي لتجهيزه مع عنصر كامل من الرفوف، الشماعات أو الأدراج للحفاظ على كل من أمتعتك الخاصة بك منظمة تماما.

5. الأصلي الشماعات

 غرفة الملابس تنفيذ Calvill
Calvill

Copper Hanger Medium

Calvill

مع مرور الوقت وتغيير الموضات، وحتى وزيادة أفراد الأسرة يمكن أن تترجم إلى زيادة كبيرة في الملابس لتخزينها. على الرغم من أن التنظيف السنوي (ممارسة مفرزة) ليست أكثر من مرة واحدة في حين، إذا كنت لا تريد التخلص من تلك السترات التي خدمت لكم بشكل جيد جدا في السنوات الأخيرة، يمكنك دائمًا استخدام براعة لإيجاد وسيلة لتنظيمها. إذا كانت خزانات الملابس الخاصة بك صغيرة جدًا بحيث لا تستطيع الاحتفاظ بجميع أمتعتهم، فإن شريط العائمة العملي من هذا القبيل يمكن أن يخفف من مشاكلك التنظيمية.

6. المقترحات الحديثة

المساحة التي تشغلها الغرف المتغيرة أمر لا يرقى إليه الشك، ولكن الخزانات التقليدية يمكن أيضًا أن تكون عنصرًا صعبًا لتناسب منزل صغير. ومع ذلك، فمن الممكن لضمان النظام في منزلك، وتوفير مشاكل الفضاء من خلال اللجوء إلى الإبداع. هذا شماعات المفتوحة تقدم بنية وظيفية وجذابة لتوزيع الأحذية والسراويل والسترات والقمصان وغيرها، واقتراح مثالي لبيئات الإلهام الصناعي ولمن يريد أن يعطي مذكرة الأصالة لتصميم الأماكن الداخلية الخاصة بهم.

7. دعونا يكون هناك ضوء

والغرض النهائي من غرفة خلع الملابس (أو خزانة) هو ببساطة لضمان النظام من كل ما يبقي في الداخل. وتجهيزه بما يكفي من الرفوف والحانات والأدراج، واستكمال ذلك مع صناديق أو سلال، أمر ضروري لاستكشاف كامل وظائفها، على الرغم من أننا يجب أن لا نهمل الجوانب الأخرى التي هي أيضا حاسمة. وبعيدا عن الزخرفة أو المواد المختارة، تشكل الإضاءة فصلا مهما جيدا ليس فقط لضمان التطبيق العملي لهذا العنصر، بل أيضًا جاذبيته.

8. فسيحة ومريحة

إذا كانت مشاكل الفضاء ليست عائقا بالنسبة لك، وتأخذ وقتك لتصميم غرفة خلع الملابس الكمالة. هذا الاقتراح مليء بأفكار للنسخ. الغرفة المعنية لديها قليلا من كل شيء. بالإضافة إلى أنظمة التخزين التقليدية (القضبان، والأدراج، والأرفف، وصناديق… )، وقد تم تجهيز غرفة خلع الملابس مع الإضاءة المريحة، رف معطف عملي، ومريح ومقعد مريح للأحذية مريحة وحتى الغسالة! عملية، أنيقة وأصلية، ماذا يمكن أن تريد أكثر؟

9. تصميم معاصر

وجود غرفة مخصصة خلع الملابس يفتح العديد من الاحتمالات. مع الأبعاد المناسبة، والتخزين يسمح بعض التراخيص من حيث الديكور، القادرة على خلق جو مميز دون التخلي عن طبيعتها الفنية، الدافئة والملهمة.. وغرفة الملابس الحديثة هذه مثال جيد على ذلك. فالألواح الخشبية تعطيها شخصية مريحة جدًا، وهو ما يسهم أيضًا في الضوء الطبيعي الذي يخترق من خلال نافذة، فضلا عن التفاصيل من الأبواب الزجاجية التي تسمح بالتأمل في الداخل.

10. واسع

على الرغم من التصميم الكلاسيكي لهذه الخزانة هو اقتراح قادر على إيقاظ فضول أي مراقب. الأبواب البيضاء مع التفاصيل من مقابض في الخشب تدل على طعم الأناقة والفروق الدقيقة. توزع على طول الجدار كله، فإنه يوفر حل تخزين جذا وواسع ولا شك فيها التي تناسبها تمامًا مع جو مريح لغرفة النوم.

شاهد أيضًا 13 فكرة لجدران منزلك تجعلها تبدو أكبر

أي خزانة ملابس أعجبتك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم