9 أبواب خارجية بأفكار متميزة لواجهات أنيقة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Fenster & Haustüren aus Kunststoff und Aluminium in Ottensheim montiert von Fenster-Schmidinger, Schmidinger Wintergärten, Fenster & Verglasungen Schmidinger Wintergärten, Fenster & Verglasungen شبابيك ألمنيوم/ زنك
Loading admin actions …

تعد الأبواب من أساسيات المنزل التي لا يمكنك إغفالها أو عدم الاهتمام بتصميمها، بل إنها أول الأشياء التي يجب أن تخطط لها مع بناء منزلك، وتختار حجمها وشكلها وتصميمها الذي تريده، وحساب تكلفة كل شيء من البداية إلى النهاية بحيث يمكنك العثور على التصميم الذي يناسب ميزانيتك.

وفي هذا المقال نحن نختار لك الأبواب الخشبية لتكون هي أبواب منزلك، فهي تتميز بسحر خاص وأنواع مختلفة يمكنك الاختيار بينها.. (خشب الزان – الصنبور – الاّرو – البلوط..) وهكذا يبدو أن لديك العديد من الخيارات التي يمكنك الاستعانة بها في تصميم الباب الخشبي مع مراعاة الفروق بين كل نوع، بالإضافة إلى ذلك فإن الأبواب الخشبية تتميز بأنماط عديدة ومختلفة مثل النمط الريفي والكلاسيكي والعصري.. ويمكنك أيضًا الجمع بين نمطين في تصميم واحد..

1. الشكل الكلاسيكي المتميز

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأسلوب الكلاسيكي الهادئ والأنيق، فهذا الباب هو أفضل خيار لكم. باب خشبي جميل مطلي باللون الأبيض مع جزء صغير بالمنتصف تمامًا بخامة الزجاج يسمح بتخلل الضوء الطبيعي إلى الداخل، ويجعل هيئة المدخل الرئيسي للمنز حقًا مبهرة. لاحظ أيضًا هذا الإطار المحيط بالباب والذي يزيد تصميمه جمالًا وفخامة مع لمسة عصرية بمقبض من الصلب.

2. مينيمالي

عندما تتبع النمط المينيمالي/التبسيطي في الديكور بأي بقعة من منزلك حتى وإن كان باب مدخله الرئيسي فأنت بذلك تكون من عاشقي البساطة التي لا تتخل عن الأناقة. هنا تحقق هذا الدمج الرائع بين البساطة والأناقة في تصميم المدخل من حيث الباب ذاته وكذلك الأرضية والجدران والإكسسوارات التي تحيط به.

3. الخشب الصلب ونقوش إسلامية بدرجات اللون البني

4. مزورات حديدية وخضرة تكسب المدخل حيوية

5. المزيد من العطاء الإبداعي

باب بتصميم ديناميكي للغاية أبدع فيه نخبة من المصممين المحترفين. مزيج من الخشب والفولاذ والزجاج الملون يكسب مدخل المنزل إطلالة رائعة جدًا وسط هيمنة الألوان المحايدة في الديكور داخل هذا البيت.

6. زجاج مصنفر ومدخل مهيب

7.مدخل بلدي بتفاصيل مثيرة للاهتمام

المثير للاهتمام في هذا المدخل الرئيسي للمنزل، هو أنه فرصة مثالية لإطلاق العنان لإبداعاتك الزخرفية. حيث استخدام العديد من المواد المتباينة مثل الحجر والخرسانة والخشب والصلب في نفس التصميم، ليس هناك أروع من ذلك. استخدام هذه المواد من أحجام ومستويات مختلفة يؤثر على الإدراك البصري لمنزلك، مما يجعله يبدو أكبر بكثير مما هو عليه حقًا.

8. معرض صغير

الأخشاب تعطي حس رائع لهذا المنزل ولمسات هندسية مُخططة في الواجهة لشكل دافىء ومريح

9. حديقة داخلية للترحيب بالضيوف

النباتات الجميلة للمسة استوائية رائعة في المدخل وإحساس دافىء أنيق.

شاهد أيضًا منزل كامل في 30 متر مربع فقط

أي شكل من هذه الأبواب أعجبك أكثر؟

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا