حمام تنفيذ Sinar İç mimarlık

10 حمامات مريحة لا تفوتها

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

تصميم الحمامات يعتبر من الأمور الممتعة في عالم الديكور و التصميم الداخلي لاسيما المساحات الكبيرة التي يجد فيها عشاق الديكور ضالتهم في دمج و تضمين أكثر العناصر التي يودون استخدامها في مكان واحد بدون التقيد بضيق أو الاستغناء عن أي عنصر يرونه مثالياً بسبب عنصر المساحة، و لكن هناك بعض الأمور في تصميم المساحات الكبيرة في الحمامات تحتاج لبعض الضبط خصوصاً لو كنت تنوي تصميم حمام بذوق عالي و أفكار مميزة .

جرت العادة على استخدام السيراميك في أرضيات الحمامات خصوصاً المودرن منها ذات التصميمات الحداثية و العصرية بشكل أو بآخر، و لكننا في هوميفاي ندرك أنك تود الخروج عن المألوف و استخدام تصميمات مختلفة و مميزة غير معتادة تجعل جميع ضيوفك منبهر بتصميمك و تجعلك راض تماماً عن المستوى الفني الراقي.

1. حمام فاخر ..

على الطراز الانجليزي تأتي كلاسيكية هذا الحمام لتخطف قلوبنا، بين اللونين الأبيض والأسود مع لمسات من الرمادية والبيج نعيش لحظات بين أركان حمام رائع ومميز بأرض مميزة وأثاث ملكي فاخر..

2. الحمام المذهب

 حمام تنفيذ Sinar İç mimarlık
Sinar İç mimarlık

​Banyolar ve Wc

Sinar İç mimarlık

الجدار بين الحوض وغرفة الاستحمام نُفذ ببراعة ودقة بالغة وكأنه لوح من الذهب الأبيض نقشت عليه نقوش من التراث التركي ليقدم لأحد ملوك اليونان، واللون الذهبي اللامع يجعلك تعتقد أن كل هذه الأشياء صنعت من الذهب الخالص حقًا، البيج الفاتح حافظ على كلاسيكية هذا الحمام ومناسب جدًا للون الذهبي الذي اعتمد ديكور الحمام عليه، كما يعتبر مؤشر لنظافة الحمام، غرفة الاستحمام البيضاء نظيفة جدًا كما أنها عصرية جدًا وعملية .

3. حمام بساونا.. متعة الاسترخاء

بالتأكيد الحمام هو موطن الاسترخاء بالمنزل، ولأن الكثير يدفع أموال باهظة في مراكز الساونا وحمامات البخار، أصبح يمكنك الاّن الاستمتاع بهذا في منزلك، فقط يمكنك أن تنظر إلى التصميم الذي نقدمه لك اليوم، لتجد فيه حمام مقسم إلى ثلاث أجزاء، الأول يحمل مكانًا للسونا والبخار، وبالمنتصف نجد المرحاض وحوض الاستحمام، ولمساحة الحمام الكبيرة لدينا جزء ثالث في المكان يتكون من ركن زجاجي للاستحمام فقط.

بالإضافة إلى اللمسة الشرقية التي تصنعها الجدران الحجرية، واللمسة الجمالية التي تضيفها وحدات الإضاءة في الحمام.

4. من وحي الطبيعة

إلى محبي الطبيعة والمناظر الخلابة، يبدو هذا الحمام مخصص لكم، فقد تم اختيار أثاث الحمام من خامات الطبيعة، حيث السقف والأرضية الخشبية، والجدران الحجرية، مع اللمسات الخضراء الرائعة، مما يطعي شعور بالتواجد في حديقة طبيعية، إلى جانب الهدوء والاسترخاء، في حين تم تقسيم الحمام لجزئين الأول يحمل أغراض الحمام كلها من مرحاض وحوض الوجه السيراميكي، وركن خاص بالاستحمام بأبواب زجاجية شفافة.

5. لمسة من الخشب تفعل الكثير..

لمسة من الخشب المميز وحوض مبتكر وورق جدران غاية في الأناقة والشياكة وشموع لجو رومانسي، كل هذا التكوين يناسب حمام كلاسيكي يواكب أحدث الصيحات ..

6. أكثر انفتاحًا

يبدو هذا الحمام أكثر انفتاحًا على غرفة المعيشة، ذلك بسبب المراّة الكبيرة في الواجهة والتي تعكس الصورة للخارج، ولكنه أنيق وغاية في الروعة، وبالرغم من صغر مساحته إلا أنه منظم بطريقة جيدة ورائعة وبه جزء خاص للاستحمام من غرفة زجاجية شفافة وأنيقة، وفي الجزء الأيسر يوجد حوض الوجه السيراميكي والذي تعلوه المراّة الكبيرة بعرض الحائط، هذا إلى جانب الأرضية السيراميكية السوداء، والجدران الخرسانية البيضاء مع الإضاءة الخافتة التي تعطي هدوء للحمام.

7. لوحة فنية ..

تفاصيل هذه الصورة تجعلك تظن أنك أمام لوحة فنية مرسومة بريشة فنان مبدع، المرايا والصنابير واختيار أحواض ووحدة تخزين مميزة، إلى جانبي الزهور وألوانها وورق الحائط ذو النقوش الناعمة، تحفة متكاملة في بيتك ..

8. رومانسي حديث

دعنا نخبرك عن تفاصيل هذا الحمام الأنيق جدًا، حمام تركي لعشاق الرومانسية والأناقة، حمام على الطراز الحديث للمساحات المتوسطة مليء بالدفء والأناقة، اعتمد على الألوان الداكنة لتعكس أناقته حتى الخشب المستخدم به من اللون الداكن، الحوض الرخامي الأسود متناغم مع الحواف الذهبية للمرأة وحدات الإضاءة على شكل أباجورة أمر غير مألوف جعل هذا التصميم مميز وعصري، هناك نوع من التباين بين الأرضية وباقي ديكور الحمام حيث اعتمد الخبراء على الأرضية ذات اللون العاجي وعكست نظافة الحمام .

9. الحيادية تتألق بنقوش مميزة

حمام كلاسيكي بسيط بألوان حيادية ناعمة، يتألق بتفاصيل مميزة ما بين نجفات رائعة ومرايا جميلة وأريكة صغيرة تزين الحمام، ولكن تظل الأرضية هي بطلة المشهد بنقوشها المليئة بالتفاصيل ..

10. الزجاج والمرايا

لدينا في هذا التصميم حمام يعتمد في تشكيله على الزجاج والمرايا التي تعطي شكل رائع وأناقة واضحة، بالتأكيد المراية في أي مكان تعطي اتساع وتميز واضح له، هذا إلى جانب الأثاث السيراميكي البسيط، وركن الاستحمام المنفضل بالأعمدة الزجاجية الرائعة، كل هذا بالإضافة إلى الأرضية الخشبية الرائعة والجدران الرخامية، والنافذة التي تعطي إطلالة رائعة وتسمح بمرور الضوء والهواء.

شاهد أيضًا منزل كامل في 30 متر مربع فقط

أي حمام أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم