تنفيذ Atim Spa

8 أفكار رائعة لطاولة المطبخ

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

في المطابخ الصغيرة والكبيرة والحديثة والكلاسيكية، المفتوحة على غرفة المعيشة.. أيًا كان التصميم الخاص بك أو التخطيط لدمج طاولة للمطبخ وخلق منطقة لتناول الطعام في ذلك هو الحل الأمثل لإضافة جاذبية وظائف إلى الغرفة. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق هذا التكامل على الرغم من القضايا مثل المساحة أو الميزانية يمكن أن تكون حاسمة عند اتخاذ قرار بشأن أنسب.

على أي حال، في هذا الكتاب من الأفكار نقترح 8 تصاميم رائعة لدمج طاولة للمطبخ، بسيطة ولكنها فعالة والأفكار لإعطاء هذا الفضاء من المنزل لمسة من أسلوب فريد من نوعه وشخصية من خلال استكشاف كامل وظيفة الغرفة. هل تريد أن تعرف أي واحد الأنسب للتصميم الخاص بك؟ حافظ على القراءة!

1. طاولة في المركز

تصميم المطبخ الخاص بك، من حيث التوزيع، سيكون واحدًا من العوامل التي تحدد الاحتمالات عند وضع أو عدم وجود طاولة داخل كغرفة الطعام. والمطابخ في U عادة تترجم إلى غرف تطلق الكثير من مساحاتها المركزية مما يسمح باستيعاب غرفة طعام صغيرة فيها. في هذا التصميم تكوين بسيط من الإلهام الاسكندنافية يكمل تصميم الحد الأدنى والمتطور.

2. تصميم مخفي

عندما يكون الفضاء ليست سخي جدا، وحتى لو كنا لا نريد التضحية بجزء من المطبخ لصالح تثبيت منطقة طعام دائمة، يمكن للطاولة القابلة للإزالة أن تصبح أفضل حليف لك. ودمج جزء من الجزيرة البار هو حل عملي في نفس الوقت للأحداث التي على أي حال سوف تسمح لك بتوفير مساحة عندما لا تكون قيد الاستخدام. هذه القدرة على الظهور والاختفاء متعة سوف تعطي المطبخ الخاص بك ح رية تنقل كبيرة.

3. تصاميم نصف دائرية

من الذي قال أن الصيغة المثالية لدمج منطقة لتناول الطعام في المطبخ بوضع طاولة منفصلة؟ ننظر إلى كيف يبدو هذا الاقتراح. في الواقع إن المنطقة مناسبة للطهي هي امتداد لسطح العمل الخاص بالمطبخ. والعلاقة بين كل من البعد هو مجموع يشمل وينطوي على سطح شبه دائري جذاب والذي هو الأكثر إبداع والتصميم لمساحة مع شخصية خاصة.

4. نمط ريفي

واحدة من المعايير التي يمكنك أن تأخذها في الاعتبار عند دمج طاولة الطعام في المطبخ هو النمط الذي تريد أن تعطيه للمساحة كلها. وعلم الجمال ريفي دائمًا يدل على طعم للتقاليد، وبصفة عامة، أنها قادرة على إعطاء مساحات دافئة لا جدال فيها. وطاولة خشبية بسيطة مع تصميم كلاسيكي في منتصف مرحلة يهيمن عليها الخشب والمواد الطبيعية هو كل ما يحتاجه هذا الاقتراح ليكون آسر.

5. الخطية

كما هو الحال في أحد الأمثلة التي رأيناها في وقت سابق، هذا التصميم ملتزم بجعل طاولة الطعام امتدادا للكونترتوب. ومع ذلك، في هذه الحالة تم استبدال المنحنيات بخطوط مستقيمة تعزز أفقيا مشروع حديث مليء بالأسلوب. والسطح الذي يشغله الجدول هو امتداد للمطبخ، بالإضافة إلى أنه يعمل كمقسم للبيئات، حيث أنه من ناحية يحد من المساحة المخصصة لإنشاء الطهي، ومن ناحية أخرى يربطان بغرفة المعيشة.

6. التوازن

إذا كانت الأبعاد المكانية لا تشكل مشكلة في المطبخ الخاص بك، ليست هناك حاجة إلى هبوط طاولة الطعام إلى الخلفية. في الواقع، يمكنك جعل كل المساحات حصة بارزة عن طريق اختيار تصميم متناسب وجذاب من هذا القبيل. المناطق المتجهة إلى بيئة واحدة أخرى تحتل عمليًا نفس السطح، وخلق مساحة أنيقة ومتطورة تظهر بها الحداثة.

7. الجرانيت

عند تزيين مطبخك هناك العديد من الجوانب التي يمكنك تقييمها وبهذا المعنى، واختيار المواد التي تحتل فاصلًا هامًا جدًا. نحن لا نتحدث فقط عن أغطية الجدران والأرضيات، ولكن أيضًا الأثاث أو كونترتوب، فإنها تصبح العناصر التي لديك لتأخذ بعين الاعتبار من حيث المواد الخام. الجرانيت هو خيار شعبي جدا في تصميم المطابخ، وليس عبثًا يقدم جمالية ومقاومة ساحقة. وطاولة مصنوعة من هذه المادة لتتناسب مع كونترتوب يخلق جو أنيق ودائم في هذا الاقتراح.

8. منطقة لتناول الطعام مع مقاعد البدلاء

عائلة كبيرة في منزل صغير؟ حتى مع أن كل العناصر ضده من الممكن دمج طاولة للمطبخ بشكل فعال. صيغة مثالية يمكنك أن تجدها في هذا التصميم. ويحيط الطاولة ما يعطي الحياة إلى منطقة تناول الطعام من قبل الكراسي البيضاء المريحة مع الساقين الخشبيين والإلهام الاسكندنافي بطريقة مدروسة، يتم إضافة مقعد عملي. والنتيجة هي مساحة مريحة وواسعة، حتى لتعيين الطهي مع العديد من التصميمات!

شاهد أيضًا 10 أفكار لخزانات رائعة يمكنك نسخها في غرفتك

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم