غرفة المعيشة تنفيذ Luzestudio Fotografía

منزل رومانسي على الطراز الحديث

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

أي منزل لديه بعض المتطلبات الجمالية والوظيفية إلى أن يعتبر المنزل مقبول من قبل أصحابها. تركيبات مفتوحة لجميع أنواع العناصر التي هي قادرة على تنظيم مقترحات ملهمة مليئة بالسحر. والمنزل الذي نقدمه في هذا الكتاب من الأفكار هو سيمفونية مثالية من الرومانسية والحداثة.

من غرفة المعيشة إلى غرفة النوم، من خلال الحمام أو المطبخ، وكل ركن يعكس جوهر منزل رومانسي مع الطراز الحديث. والألوان، والخطوط البسيطة من الأثاث أو الملحقات الزخرفية هي بعض من المكونات لوصفة النجاح في هذا الجو المريح والمألوف هل تريد أن تعرف كل معالمها!!

1. تصميم مريح

الجو الذي يحصل عليه الزائر عند دخول التصميم الداخلي لهذا المنزل الحديث أنه متطور وأنيق. الترتيب الصارم للعناصر هو فقط قابل للمقارنة مع الإحساس بخفة أننا نقدر مع نظرة بسيطة، وهو المزيج الذي يعطي الحياة لتصميم متناظر يهيمن عليه الانسجام مع العناصر. وتنضم غرفة المعيشة وغرفة الطعام في مساحة واحدة دون مفهوم الخطة المفتوحة الذي ينطوي على فقدان الشخصية في كل من السيناريوهات.

2. أهمية اللون

الديكور والتصميم الداخلي للمشروع أمامنا عنصر رئيسي: الضوء. فالإضاءة، على ما يرام وهي مسؤولة عن توليد هذا الجو الدافئ والحار الذي يحيط بكل من الغرف. ويضمن وجودها من قبل النوافذ الكبيرة التي تستعمر الجدران والجدران كما هو الحال مع الكثير من الأثاث والسقوف وحتى استخدام الألوان الخفيفة لتعزيز تداول الضوء والسحر فالعموم.

3. الصالة

الخطة المفتوحة التي تحدد المساحة التي تشغلها غرفة المعيشة وغرفة الطعام، والاحتياطيات لأول ركن في أكثر من كوكيتيش. في هذا البيت الحديث من الإلهام الرومانسي، المكان الذي يشغله واحد من أكثر الإقامات الاجتماعية للمنزل، مليء بالتفاصيل وكل عنصر يناسب البقية بطريقة متناغمة لخلق تكوين دقيق فيها، نغمات بيضاء وخفيفة، والاستجمام بكل ركن. طاولة القهوة هي واحدة من القطع الرئيسية للمجموعة، وحولها، يتم تنظيم الأثاث وتوزيع الموارد الزخرفية، وبطبيعة الحال الأرائك مريحة.

4. منطقة لتناول الطعام

كما قلنا في بداية هذا الكتاب من الأفكار، غرفة الطعام وغرفة المعيشة تشترك في نفس المساحة. وحل اللغز من زخرفة هذا الأخير، والمنطقة المخصصة لمتعة الطهي يغني عن الحداثة.. وطاولة زجاجية مذهلة تدعمها بنية هندسية مستحيلة، ونجوم مجموعة تحيط بها جذابة للغاية وتصميم الكراسي المعاصرة. لا تفاصيل المصباح الذي ينزلق عليها أو زخرفة الجدران على أساس لوحات الهروب إلى عين المشاهد.

5. فصل أنيق

إذا كان التكامل بين غرفة المعيشة والمفاجآت المطبخ من قبل حساسية والطريقة الدقيقة على حد سواء السيناريوهات، وتبادل مساحة واحدة، اتصاله مع المطبخ لا يقل ضربا. ممر واسع يربط مع هذه الغرفة من المنزل التي هي بعيدة عن أعين المتطفلين من خلال نظام فرض من الأبواب المنزلقة. تصميمها في الزجاج يسمح لك لتخمين الرعاية الداخلية التي تجعله جذاب. إن طريقة فصل البيئات تتمتع ببساطة مذهلة.

6. المطبخ

مرة واحدة داخل المطبخ نكتشف التصميم الذي لا يخيب. الغرفة من الخارج، غرفة مثالية على الأناقة والتميز، لها نتيجة جمالية، إلى حد كبير من استخدام لوحة متطورة جدا مع لهجة الرمادي. السعة المكانية للمرء الذي يتمتع الغرفة يفضي إلى دمجهم في نفس واحدة من الطاولة الصغيرة لغرفة الطعام المساعدة. من حيث الأثاث، والمطبخ لديه حلول التخزين الكافية التي على أي حال يتم إضافة بار جزيرة ساحر من مطبخ مجهز بالكامل.

7. غرفة النوم

جاذبية أخرى لهذا البيت الحديث الذي يطرح الرومانسية هي غرفة النوم. الغرفة المخصصة لاستخدامات الراحة، كما فعلت في غرفة المعيشة، لوحة لونية من نغمات حساسة لباس الجدران والأرضيات والسقوف والأثاث. إن المنافذ المستخدمة للزينة تدل على أن الذوق للجماليات المعاصرة، وكذلك أنماط الوسائد أو التفاصيل الصفراء للملحقات التي تنقذ المشهد. يصبح الباركيه الخشبي الخيار الأمثل لإضافة دفء إضافي إلى الجو.

8. الحمام

تسليط الضوء على مشوارنا من خلال الإلهام هو في الحمام، غرفة مثل بقية الغرف تفتخر بأسلوب عصري ومتطور. وخطوط بسيطة من الأثاث تساهم بنشاط في الجاذبية المعاصرة، في حين في الوقت نفسه رسُم مشهد وظيفي وأنيق. يتم استخدام الحدين الأسود والأبيض مع المهارة في التكوين على الرغم من البساطة، هو آسر للغاية..

وإليك منزل كامل في 30 متر مربع فقط

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم