مطبخ تنفيذ Ansidecor

8 أفكار عملية لإعادة تقييم المطبخ الخاص بك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

تصميم المطبخ الذي تراه كل يوم لم يكن موجود في الجزء الأول من القرن الماضي. إن ولادة العمارة الحديثة والتقدم التكنولوجي أثروا بشكل كبير على تصاميم المطبخ. حتى المنازل الكلاسيكية لديها مطابخ الحديثة التي هي بالطبع مصممة في تناغم مع البيئة الداخلية.   وقد زينت هذه المساحة الآن بأثاث عصري وأحدث الأجهزة التي لم يشاهدها أحد أبدا قبل نصف قرن.

المطبخ مساحة مميزة بالمنزل ومنطقة للعمل وإعداد الطعام، لا يمكن تجاهلها أو إغفال أهمية تنظيمها وترتيبها، وهنا نعرض لك مجموعة من الحلول الرائعة التي يمكنك استخدامها في مطبخك لتنظيمه وإعاداة تقييمه من جديد بشكل مناسب ومميز..

1. الزوايا

 مطبخ تنفيذ Ansidecor
Ansidecor

Acessórios

Ansidecor

في البداية قد يبدو أن الزوايا هي مساحات صعبة لتحسين تصميم المطبخ. ومع ذلك في الممارسة العملية فإنها توفر الإعداد المثالي لاختبار خبرة المصممين الذين عرضوا براعة وأسلوب مميز، قادرون على خلق الحلول الأصلية للتغلب على هذا التحدي، في حين إعادة تقييم المطبخ. والرفوف القابلة للإزالة هي خيار يجب أن تأخذه في الاعتبار للحصول على أقصى استفادة من زوايا هذه الغرفة في المنزل.

2. مشروع جيد التخطيط

 مطبخ تنفيذ FEDGO
FEDGO

Cocina 8

FEDGO

إذا أخذنا بعين الاعتبار أن طبيعة المطبخ تتطلب تصميمه من مفهومه كمكان عمل، يصبح تحسين السطح المتاح أمرًا أساسيًا في بعض الأحيان يصعب الحصول على فكرة حقيقية عن الإمكانيات التي تقدمها المزرعة المعنية وبهذا المعنى يمكن للتكنولوجيات الجديدة أن تصبح حلفاء كبيرين. الذهاب إلى المشورة المهنية لمعرفة بالتفصيل كيف سيكون المطبخ المثالي، من خلال وضع مشروع مخطط بشكل جيد، وحتى لتصور ذلك في الإصدار 3D، يمكن أن تساعدك على الاختيار بشكل صحيح والاقتراح الذي يناسب احتياجاتك.

3. الأدراج المخفية

الأثاث هو جزء أساسي من أي تصميم للمطبخ احترام الذات. اعتمادًا على أبعاد أو توزيع الفضاء يمكنك اختيار بعض الحلول أو غيرها، على الرغم من أن في الواقع قيود الفضاء لا يجب أن يعني انخفاض في أصالة القطع. والخزانات التي تضم أدراج، مثل هذه التي تراه في الصورة، هي الخيار الذي يناسب تماما جميع أنواع المقترحات وتقديم البُعد العملي لا شك فيه.

4. التفاصيل الصغيرة

واحدة من الصيغ التي لديك نأخذها في الاعتبار عند إعادة تقييم المطبخ الخاص بك هو إدراج التفاصيل. ولا يقتصر الأمر على العناصر التي يمكن أن تسهم بنشاط في تجميل الفضاء، بل بالأحرى أن تراهن على حلول قادرة على حل كل من البعد الوظيفي والجمالي. هذا الصرف هو مثال جيد على هذا. والفولاذ المقاوم للصدأ يعطي الغرفة طابع معاصر من الطراز العظيم، مع توفير مساحة مع عنصر عملي جدا ومقاوم.

5. التراكيب الساحرة

 غرفة السفرة تنفيذ MOB ARCHITECTS
MOB ARCHITECTS

BALDUINA#2

MOB ARCHITECTS

هناك العديد من الطرق لإضافة قيمة إلى اقتراح الزخرفية من المطبخ الخاص بك. وتعتمد فعاليتها جزئيا على الدقة التي تدمج فيها، وحتى كيف تتصرف مع مجموعة العناصر التي تشكل المشهد. في هذا التصميم على سبيل المثال، تصميم مخطط مفتوح يسمح هذا المطبخ الحديث للاتصال ووئام مع منطقة لتناول الطعام التي تمزج الكراسي الجمالية المعاصرة مع ذكريات الكلاسيكية من الطاولة لا تفاصيل الجرس، وهو الجهاز الذي يتم دمجه في الأثاث دون تغيير الجمال ككل، والهروب إلى عين المشاهد.

6. الحلول العملية

 مطبخ تنفيذ Schmidt Palmers Green
Schmidt Palmers Green

NEW! 2015 Kitchen: PORTLAND + ARCOS

Schmidt Palmers Green

الفضاء هو واحد من الشواغل الرئيسية عند النظر في تصميم أي مطبخ. وجود أسطح كافية لأداء المهام المعتادة في بعض الأحيان معقدة اعتمادًا على الفضاء. لحفظ هذا النوع من الوضع أثناء إعادة تقييم المطبخ، يمكنك الرهان دائما على إزالة ووضع العناصر، وهذا هو، والموارد العملية مثل هذا المجلس قطع تحويلها إلى كونترتوب مساعد بالطرقة الإبداعية، العملية والأصلية.

7. الحنفيات

في تصميم أي غرفة، الفروق الدقيقة الصغيرة يمكن أن تحدث اختلافات كبيرة. والاكسسوارات التي قد تبدو مهمة في البداية، يمكن أن تحول تماما جماليات وظائف الغرف مثل المطبخ. الصنابير هي جزء من هذا الفصل. دورك داخل مجموعة لا شك فيه ولكن، بالإضافة إلى ذلك، اختيارها بعناية يمكن أن يساعدك على إعادة تقييم المطبخ الخاص بك. واختيار قطع من الفولاذ المقاوم للصدأ يضمن متانته وإضافة الأناقة إلى التصميم الخاص بك.

8. مطبخ خاص

العثور على تصميم المطبخ المثالي يعتمد على العديد من العوامل ولكن واحدة من مفاتيح أساسية لها علاقة مع حقيقة جعله خلق يعكس أذواقنا ويستجيب لاحتياجاتنا. إذا كنت تفكر في كيفية تحسين لك، قد يكون كافيا لإضافة شيء مثل هذه الطاولة المحمولة بالإضافة إلى توفير مساحة عمل إضافية، يمكنك وضع أي مكان عندما تتطلب المناسبة ذلك.

شاهد أيضًا 8 أفكار رائعة لطاولة المطبخ

أي تصميم وفكرة أعجبتك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم