تنفيذ Elfa Deutschland GmbH

5 تصميمات لغرف نوم الأطفال

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

تعتبر غرف الأطفال من أكثر الغرف المهملة في المنزل، ذلك لعدم الاستيعاب الكافي لإحتياجات الأطفال، فنقو دائماً باللجوء  إلىتصميمات  الغرف ذات الشكل الجميل والتقليدي بدون أن نلتفت إلى أحتياجات الطفل، فنبدأ نشتكي من انتشار الفوضى في المنزل و ليس  في غرفته فقط، لذلك نحن اليوم في هوميفاي سنقدم لكم بعض الأفكار تصميمات مميزة في غرف نوم طفلك.

1- السرير لمسة أساسية

 غرفة الأطفال تنفيذ homify
homify

Clamberdoodle bed

homify

في غرف النوم يعتبر السرير واحد من اللمسات الأساسية التي لا غنى عنها في غرفة نوم طفلك، خاصة أن هناك العديد من الأشكال المختلفة للسرير التي تجعل منه قطعة فنية مثالية لا غني عنها بالمرة، خاصةً تصميماتة المبهرة تلك، لكن دعنا نكون صريحين فالتصميمات المبهرة والمتكلفة لأسرة غرف نوم الأطفال تستهلك الكثير من المساحات مما يجعلها تعود على طفلك بالملل الشديد وتحد من مساحات الغرفة لذلك كن حريصاُ على استخدام تصميم لغرف أطفال يحتوي على أسرة بتصميم بسيط.

2- الخزانة

 غرفة الأطفال تنفيذ Elfa Deutschland GmbH
Elfa Deutschland GmbH

Ordnung schaffen im Kinderzimmer.

Elfa Deutschland GmbH

الخزانة عنصر مهم بالتأكيد فمن المهم  في غرفة نوم طفلك جود مكان مخصص لتخزين الملابس الخاصة بطفلك، مع الأخذ في الأعتبار المقاسات الصغيرة  الخاصة بطفلك، فلذلك من الأفضل يحتوي الدولاب على مجموعة أدراج لتقسيم الملابس وتخزنها حسب الحاجة  لسهولة الوصول إليها والحد من الفوضى. فغرف الأطفال معروفة بتفاصيلها الكثيرة التي يصعب السيطرة عليها.

3-أخلق ركنا خاصاً للقراءة

 غرفة الأطفال تنفيذ Knit Kit GmbH
Knit Kit GmbH

Das Sitzkissen für das Kinderzimmern

Knit Kit GmbH

كثيراً ما يهتم الأباء والأمهات بتخصيص ركنا صريحاً في غرف الأطفال مخصص للعب وينون تشجعيهم على القراءة من خلال الأهتمام بوجود ركن مخصص للقراءة في غرفة  طفلك، لذلك لا تنسى أن تشجع أطفالك على القراءة  وقم بخلق ركناً بسيطاً للجلوس  فيه عند القراءة وتخصيص مكتبة أة أرفف صغيرة حسب استيعاب الغرفة لوضع الكتب بداخلها.

4- الرسم على الجدران

 غرفة الأطفال تنفيذ Bumoon
Bumoon

Sticker Les Sirènes

Bumoon

الشخبطة على الجدران من هوايات الأطفال التي ثبت علمياُ انها تساعدهم على الأبتكار والأبداع ، لذلك في غرفة طفلك كن حريص على تخصيص جدار من جدران الغرفة لمشاركة طفلك في الرسم والتليون علىيه أو لصق وتعليق لوحاتهم الشخصية التي رسموها، هذا الجزء سيساعد طفلك على تطوير شخصيته وخلق لمسة جمالية مبهجة في الغرفة.

5- ركن للعب

عندما تساهم في عمل ركن مخصص للعب في غرفة طفلك، فإنك بهذة الطريقة تصنع  له مساحة خاصة  يسمح له فيها بوضع اللعب في كل مكان بدون إحداث فوضى في أرجاء المنزل و من غير الحد من حريتهم. فهذا الركن سيمكن  طفلك من استضافة أصدقائه و اللعب معهم و عمل نشاطات متنوعةـ  لذلك أحرصأن يحتوي على طاولة صغيرة و كراسي.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 6 نصائح لبيت طالب مثالي وعملي

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم