أبواب زجاجية تنفيذ Anyway Doors

الأبواب الزجاجية.. لمنزل بلمسة أجمل

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

تعد الأبواب الزجاجية من الخيارات المذهلة لك للاستعانة بها عند تصميم منزلك.. هذا يرجع إلى عدة أسباب أولها أنها تتمتع بمظهر راقي وجذاب يضيف الكثير للغرفة التي تثبت بها، ثانيًا، شفافيتها التي تجعلها مثالية لربط المساحات الداخلية والخارجية من المنزل ببعضها البعض ومع ذلك هي تنجح أيضًا بمختلف أنواعها في إعطاء كل مساحة قدر لا بأس به من الخصوصية وغيرها من المزايا التي سنتطرق للحديث عنها بالتفصيل في السطور القادمة إلى جانب توضيح أفضل المواضع لاستخدامها في منزلك.

1- تتمتع بشكل أخاذ

 أبواب زجاجية تنفيذ Anyway Doors
Anyway Doors

Grote glazen taatsdeur op maat

Anyway Doors

تتمتع الأبواب الزجاجية بشكل جمالي جذاب بمختلف أشكالها وأنواعها، فتضفي على البقعة المستخدمة بها مظهر أجمل وأكثر رقة، كما هو الحال هنا في هذا المنزل حيث تألق الباب بتصميمه الخارج عن المألوف من ناحية والاختيار الموفق لمادة الزجاج من ناحية أخرى.

2- ​توفر الإضاءة الطبيعية نهارًا وصورة بانورامية رائعة ليلًا

الاستعانة بأبواب زجاجية باستخدام ألواح شفافة تحديدًا يمنحك فرصة تحقيق الاستفادة القصوى من الإضاءة الطبيعية أي ضوء الشمس، مما يجعل منزلك، أو مكتبك، أو شركتك تتمتع بإشراقة رائعة مع أولى لحظات حلول النهار.

3- يمكن تغيير شكلها الخارجي بسهولة

يمكنك اتباع حيل مختلفة لتزيين وتغيير شكل الأبواب الزجاجية، وذلك من خلال الرسم والتلوين عليها أو إضافة لاصقات فينيل مثلًا وغيرها من الأفكار القابلة للتنفيذ.

4- ي​توفر منها تصاميم وأحجام وألوان مختلفة

 أبواب زجاجية تنفيذ ALM Design
ALM Design

Vita Glass Doors

ALM Design

يتوفر من الأبواب الزجاجية العديد من التصميمات والأشكال العصرية المبتكرة، فضلًا عن تعدد ألوانها أيضًا وهو ما يجعل الإقبال عليها كثيرًا سواء في المنازل أو في الشركات والمؤسسات الكبرى.

اقرأ أيضًا: منزل خشبي متحرك بمساحة رائعة

5- ​تمنحك قدر لا بأس به من الخصوصية

رغم خفة وزن الأبواب الزجاجية إلا أنها تقوم بدورها في فصل الغرف عن بعضها البعض وتحقيق قدر معقول من الخصوصية لأصحاب كل غرفة على حدة، وذلك بشكل خاص في حال الاستعانة بالنوع المصنفر منها أو العاكس أو الملون.

6- تتميز ب​المرونة

تتمتع الأبواب الزجاجية بخاصية أخرى تميزها عن غيرها من الأبواب ألا وهي المرونة وذلك يتجلى في سهولة دمجها مع غيرها من الخامات كالحديد والخشب والألومنيوم والتي تشكل في أغلب التصاميم مجرد إطارات تثبت عليها الألواح الزجاجية.

7- قلة التكاليف وسهولة التركيب

تتميز الأبواب الزجاجية بخفة أوزانها؛ مما يجعلها سهلة النقل والتركيب من خلال شخص واحد فقط كما تتميز بتكلفتها المنخفضة وهو ما يشجع المقاولين على نصح المستهلكين بها كأبواب داخلية.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم