غرفة المعيشة تنفيذ Fab Arredamenti su Misura

منزل روسي بتصميم رائع

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

كما اعتدنا أن نقدم لكم أفكارا رائعة من جميع أنحاء العالم اليوم نأخذكم في جولة داخل منزل رائع في روسيا نرجو أن يكون مصدر إلهام لكم ويساعدكم في الحصول على أفكار لتأثيث منازلكم. تصميم هذا المنزل على الطراز الحداثي ببعض اللمسات الكلاسيكية التي تضيف شخصية للتصميم. نترككم الآن مع هذا التصميم المميز. 

مطبخ مفتوح

المطبخ في هذا المنزل عبارة عن مطبخ مفتوح على الطراز الأمريكي بخزانات في الأعلى بيضاء وجزيرة في منتصفه سطحها من الخشب الداكن كالخزانات العلوية لتحدث تباين يظهر روعة التصميم ولا يشعرك بتكدس المكان بالخزانات والأدراج. المطبخ مصمم بين عمودين ليبدو وكأنه النقطة المحورية لهذه المساحة.

سفرة مدمجة

طاولة السفرة مدمجة داخل مساحة الصالة الكبيرة بجانب المطبخ المفتوح وغرفة المعيشة التي سنراها في الصور القادمة. غرفة السفرة مصممة بنفس ألوان المطبخ لتكون كامتداد له بالخشب الداكن لطاولة السفرة واللون الأبيض في الكراسي الطويلة التي أضافت رونق خاص للتصميم. سطح طاولة السفرة مغطى بزجاج لامع لأناقة أعلى.

نجفة كلاسيكية

اللمسات الكلاسيكية المضافة للتصميم تحدث فارقا كبيرا للتصميمات الحداثية وتجعل الديكور يبدو أكثر أناقة ويأخدك بين الأزمنة. 

طرق ذكية ووفيرة للتخزين

نعود مرة أخرى إلى داخل المطبخ حيث نجد طرق ذكية ووفيرة للتخزين ومصممة بشكل عصري بكل إكسسواراتها الرائعة والتي تسهل عملية التخزين وعملية الفتح والغلق. 

أرضية خشبية ودفئ رائع

أرضية الصالة مصممة كلها من الباركيه الذي يضفي دفئ رائع على التصميم أكثر من السيراميك والبورسلين، ويتباين لونها البني مع اللون الأبيض المختار للكراسي والحوائط والسقف والسجاد ليعلن عن تصميم رائع!

غرفة معيشة بيضاء

غرفة المعيشة بسيطة للغاية بسجادة باللون البيج وكراسي بيضاء لتتناسب مع غرفة السفرة المجاورة لها. 

هل أعجبك التصميم؟ 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم