تنفيذ Tom Kaneko Design & Architecture

10 مساحات دافئة للغاية للمثقف الذي بداخلك!

ريم عوض ريم عوض
Google+
Loading admin actions …

لأولئك الذين يحبون القراءة حبا جما ولا يستغنون عن كتابهم سواء كانت كتب للدراسة أو العمل أو القراءة للتسلية، تصبح المساحات المخصصة للقراءة داخل المنزل من أكثر الأشياء المهمة التي يضعونها في الحسبان عند تأثيث منازلهم. سواء كان تصميم المنزل على الطراز الحداثي أو كلاسيكي أو صناعي أو حتي تبسيطي! فمساحة القراءة تضفي دفئ حقيقي للتصميم أي كان. 

لتحقيق أمنية هذا النوع من العملاء، حاول المصممون جاهدين أن ينفذوا مساحات تفي بذلك الغرض سواء كانت كجزء من غرفة المعيشة أو جزء من غرفة النوم أو غرفة الدراسة أو حتى كركن مستقل في المنزل في مكان ما فارغ كأسفل السلم أو في رواق المنزل.

إذا كانت مساحة المنزل صغيرة فربما يحتاج المصمم لدمجها مع الغرفة حيث يكون لها طرق متعددة الاستخدامات. اليوم في هوميفاي نقدم لك مجموعة من تلك المساحات الرائعة. 10 مساحات دافئة للقراءة نرجو أن تنال إعجابك كشخص محب للكتب والمكتبات وجلسات القراءة الخاصة!

هذه الأريكة الدافئة بجانب النافذة تعدك بجلسة قراءة هادئة وحميمية

أريكة سميكة ودافئة في مساحة مصممة بشكل عصري وشيك للغاية

أريكة دائرية على طول النافذة الدائرية أيضا وأسفلها مكتبة بنفس الشكل، مساحة كبيرة لأكثر من فرد للجلوس والاستمتع بالقراءة بجانب النافذة والضوء الطبيعي

مقعد معاد تصنيعه من باليتات خشبية بعجلات أسفله لسهولة تحريكها من مكان إلى آخر.

تصميم انتقائي بسيط بمخدات كبيرة على الأرض بجانب النافذة لقراءة على الضوء الطبيعي.

فكرة أخرى لباليتات خشلبة معاد تصنيعها كمقعد أسفل النافذة لمساحة خاصة متباينة بين الأبيض والأسود للقراءة والاسترخاء.

سحر الطراز الريفي يلتقي مع اللمسات العصرية القوية لتعكس براعة التصميمن هل رأيك تلك الأباليك المودرن الرائعة؟

مقعد مريح للغاية بلون غير متوقع من درجات الأحمر وبه خدديات مريحة لتوفير جلسة قراءة واسترخاء على الضوء الطبيعي أو باستخدام الأباجورة الطويلة تلك

ركن كلاسيكي للقراءة بمقعد فوتيه ضخم وضع بجانب النافذة وأمام مصدر للضوء آخر ويوجد بجانبه طاولة دائرية صغيرة لوضع الكتب والمشروب الدافئ!

فكرة أخرى لاستغلال المساحة أسفل النوافذ لتصميم مكان رائع للاسترخاء والقراءة والشعور بالكسل لبعض الوقت، بعض منه لا يضر أليس كذلك؟

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم