الممر والمدخل تنفيذ MOB ARCHITECTS

شقة في روما صممت بابداع ملهم

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصميم شقة ملهمة على المستوى المحلي أمر رائع و لكن تصميم شيء مبدع و ملهم و يثير اعجاب الجميع في مختلف أنحاء العالم يعتبر من أروع الخطوات التي يمكن لأي مصمم أن يقوم بها في تاريخه المهني، اليوم هوميفاي سوف يتوقف أمام تصميم لمنزل عائلي في روما يثير اعجابك بالرغم من طبيعته الأوروبية ولكنه يلائم كل مكان و ثقافة في العالم، سنلاحظ التناسق التام بين كل المكونات و الألوان و طريقة الاستغلال المثالية للمساحة بالرغم من وجود بعض الضيق في بعض المناطق في المنزل و لكن الأفكار الرائعة لم تجعلنا نشعر بأي ضيق من أي نوع ..

جولة رائعة في السطور القليلة المقبلة ..

مساحة مقسمة بعناية

المقدمة الأمامية في المنزل أو الشقة ذات التصميم الإيطالي المائل لروح البحر المتوسط المعهودة في مثل تلك المناطق من أوروبا تحديداً و شمال إفريقيا تعد من أروع مايمكن و تظهر بقوة في الأرضياتا لباركية و الاعتماد على الأثاث البسيط و الأرضيات الباركية و الاستخدامات الهادئة للألوان في كل التفاصيل مع تقسيم يهتم بالتناسق بين كل شيء بحيث يكون كل الجهات متساوية في استيعابها لقطع من الأثاث و عدم تركيز كل شيء في جهة واحدة .

روعة التناسق و الاكسسوارات

التناسق في غرفة المعيشة يظهر في الالوان المتدرجة من اللون البني في الأرضيات الباركية و تنتهي للفاتح في السقف بتناغم شديد مع الإكسسوارات حول الحائط و فوق المائدة الصغيرة الملحقة بالصالون الراقي و البسيط في الوقت ذاته في غرفة المعيشة المميزة .

أرضيات باركية

اللون الرصاصي الخفيف يعتبر مثالياً بجوار الأرضيات الباركية و العديد من التطبيقات التي سمحت لبساطة الباركية أن تسيطر على المشهد و كذلك لونه الغامق قليلاً سمح له بالظهور قوياً في تلك التفاصيل الغزيرة للغرفة .

اقرأ : 7 ألوان مناسبة لأنترية غرفة معيشتك العصري

سفرة شاعرية من الخشب

السفرة جاءت من الخشب الخالص سواء في المقاعد أو في المنضدة الرئيسية و تم الاعتماد على الزهرية المليئة بالورود الصبوحة ذات الألوان الملهمة كالبرتقالي و الأصفر الداكن لتوحي بمزيد من الطبيعة في وسط هذا التواجد للخشب في كل التفاصيل .

أفكار مميزة للديكور و التزيين

الأفكار الرائعة للتزيين جاءت في فكرة تصميم هياكل مثبتة في الجدار من الحديد المطلي باللون الأسود و به رفوف داخلية من الخشب و الزجاج يمكن لنا أن نوضع فوقها الإكسسوارات و المخزونات الخفيفة أمام إضاءة شاعرية ليكتمل المشهد الرائع

ألوان بحر متوسط

في الممرات تبرز الروح المتوسطية في التصميم حيث اللون الازرق السماوي لون مياه البحر الصافي في التفاصيل مع لمسات طبيعية في البراويز و الإكسسوارات البسيطة من الصور و اللوحات المائلة للطبيعة و الألوان الهادئة بطريقة واضحة و متناغمة أيضاً .

حمام مرخم

استخدام الترخيم و اللون البني و الأبيض جاء في تلك المساحة الصغيرة بغرض التوافق و التغلب على أي شعور بالضيق في تلك المساحة الصغيرة ببعض الأفكار الاخرى المساعدة مثل المراية الكبيرة و الأضواء المبهرة و تنوع أماكن القطع الصحية بين الجانبين و عدم تركيزها في جانب واحد .

غرفة نوم رائعة وبسيطة

غرفة النوم جاء تصميمها بسيطاً دون الحاجة لوجود أكثر من الإضاءة لتزيينها فلا يوجد براويز مثلاً أو تحف أو رفوف و لكن مساحة من الألوان المحايدة التي تساعد على الهدوء و راحة الاعصاب فقط .

غرفة أطفال مميزة

غرفة الأطفال بتفاصيلها و ألوانها المستمدة من البحر الأبيض و الأزرق و الأرضيات الباركية المائلة للون الرمال الداكنة المميزة للبحر المتوسط في بعض مناطق اوروبا المطلة عليه جاءت أروع مايمكن بفكرة بسيطة في تصميم سرير مدمج في خزانات أسفل المرتبة لتسمح بمزيد من المساحة المطلوبة للعب و اللهو  الهامين  بالنسبة للأطفال في تلك المرحلة العمرية 

أفكار مميزة لشقة الاحلام
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم