فيلا رائعة في ريف نيويورك ستشعرك بالهدوء في الحال

ريم عوض ريم عوض
Town Lane Residence, Amagansett, NY, BILLINKOFF ARCHITECTURE PLLC BILLINKOFF ARCHITECTURE PLLC منازل
Loading admin actions …

من منا لا يحتاج إلى قليل من الوقت للاسترخاء والهدوء بعيدًا عن زحام المدينة والعمل والروتين؟ اليوم نأخذكم في جولة داخل منزل ريفي في ريف نيويورك سيجعلك تشعر بالهدوء والسكينة ويفعم حواسك بمشاعر رائعة ومنعشة! نترككم الآن مع هذه المناظر الخلابة.

اقرأ أيضًا منزل لن تجد مثله الكثير

نظرة من الجو

هذه الفيلا الرائعة تبدو خاطفة للأنفاس من فوق حيث المساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط بها والأشجار الطويلة التي تبدو رائعة في الخريف بلونها الأصفر والبرتقالي، وبالطبع ستبدو مذهلة في فصل الربيع! السقف المصمم بالطوب الداكن والمداخن حققت تباين مذهل مع واجهة الفيلا البيضاء.

غرفة المعيشة

نبدأ جولتنا داخل المنزل بغرفة المعيشة المصممة بألوان حيادية وأرضية لخلق جو هادئ وساكن. أضاف المصمم أيضًا بعض الألوان الممثلة في المخدات واللوحة المبهجة في الخلف والمقعد الأصفر وبعض الأكسسوارات والتحف الموضوعة على رف المكتبة المفتوح.

ركن مليء بالسكينة

هل يوجد أفضل من أن تحصل على ركن مليء بالسكينة يمكنك من خلاله الاتصال بالطبيعة والتأمل في أحوالك والاسترخاء؟ ربما يمكنك قراءة كتابك المفضل أسفل ضوء الشمس أيضًا. كسر المصمم من ملل التصميم بوضع طاولة برتقالية رائعة ومبهجة.

مطبخ كبير وشيك

مطبخ تلك الفيلا سيؤكد لك الاستمتاع بوقتك أثناء الطبيخ والعمل في المطبخ وأثناء تناولك للطعام على بار المطبخ أو التواصل مع أفراد أسرتك من خلال المطبخ المفتوح. الكراسي المعدنية بالمقاعد الزهرية تبدو غير تقليدية وفريدة من نوعها وكذلك اللمسة العصرية من النجف المتدلي من السقف.

طاولة سفرة دافئة

بجانب النافذة الكبيرة حيث يدخل ضوء الشمس المنعش نرى طاولة السفرة الخشبية بكراسي مصممة بلونين مختلفين من البامبو لإضافة بعض الحيوية للتصميم. من الأشياء التي ربما لن تنتبه لها هو استخدام قاعدة زجاجية على الأرض بدلًا من الفكرة التفليدية كوضع سجادة. من مميزات تلك الفكرة بجانب كونها غير تقليدية أنها تسهل عليك التنظيف كثيرًا.

مسبح فوق سطح الفيلا

لتحصل على أقصى استرخاء ممكن تجد فوق سطح الفيلا على التراس مسبح مغطى ببرجولا تسمح لضوء الشمس بالمرور للحصول على حمام دافئ والاستمتاع بجمال الجو.

هل أعجبتك الفيلا؟ شاركنا برأيك

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا