منازل تنفيذ ucnoktadesign

فيلا من الاحلام شاهدها الآن

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

تصميم منزل الاحلام أصبح امر واقع الآن في عالم الحقيقة مع هوميفاي الرائع حيث نستعرض معكم اليوم فيلا فاخرة مصممة بطريقة كما يقال بالمصرية العامية تشرح القلب لما فيها من مقومات الحياة الماء و الخضرة و الضوء الطبيعي في الساحة الامامية منها و المساحات المريحة في التصميمات الداخلية فيها و كذلك استخدام ألوان مبهجة كالأبيض و درجات البني في تكامل رهيب يخطف الأنظار .

إليكم تصميم مثالي لفيلا تطل على مسبح رائع و بحديقة مميزة بها العديد من التفاصيل التي تستحق المتابعة و التدقيق و مليئة بالنقاط الإيجابية التي يمكنك اقتباسها بسهولة في تصميم منزلك الراقي .

إليكم التفاصيل ..

واجهة مثيرة

تم تصميم الواجهة بطريقة مميزة تجمع بين ألوان الطبيعة و بين روح العصر في التصميمات الحداثية المليئة بالنقاط الفاخرة في طريقة الزخرفة الخارجية مثل الأعمدة الجميلة و السقف ذو اللون الموازن للأبيض من الطوب الطبيعي و كذلك طريقة التموج الهندسي للجدران بطريقة مميزة .

المسبح يظهر من تلك الزاوية متوسط للمدخل بطريقة مثيرة تجعله يظهر بنجاح في كل التفاصيل من داخل المنزل و خارجه و كذلك تفاصيل استخدام النجف الكلاسيكي في السقف من الخارج فوق جلسات كلاسيكية مميزة كانت أكثر من رائعة .

أكثر من مسبح مميز بأحجام مختلفة و استخدامات متعددة

تم تصميم المساحة الخارجية بالمساحات الخضراء الرائعة لممارسة الرياضة و التمشي بطريقة مميزة و كذلك تم اضافة المسطحات المائية بطريقة رائعة من 3 مسابح مختلفة المساحة في مناطقة متفرقة من الحديقة جعلت من الحديقة في حد ذاتها منتجعاً خاصاً بالفيلا يخفف التوتر و يجعل الفيلا تجربة رائعة للعيش و دعوة الأصدقاء للزيارات والعزومات في تجربة لاتنسى .

صورة علوية للمنزل توضح كم الجمال في تصميم كل زاوية فيه

السقف المخروطي للفيلا من الأعلى يظهر بطريقة مميزة في محيط من اللمسات الطبيعية الساحرة و كذلك توازن مميز من اللون الأبيض في الجدران مع تواجد قوي للزجاج في النوافذ المربعة الشكل حول الجدران الأمامية كل تلك المعطيات أعطت ثراءاً لا يمكن تجاهله في هذا التصميم الأكثر من رائع .

النباتات كانت عاملاً مهماً في طريقة تزيين المدخل الامامية و محيط الفيلا

تم استخدام الأخشاب في الارضيات كعامل لابد أن يتواجد برفقة الماء و اللون الأخضر و كذلك تم استخدام النباتات مثل النخيل و الزهور فوق التعريشات الثابتة فوق الجلسات المميزة حول المسابح الثلاثة 

جلسات من الاحلام في الجزء المطل على حديقة المنزل الأمامية

الحديقة الأمامية لم تكن فقط مجرد نباتات ظاهرة باللون الأخضر و لكن مساحات مميزة أيضاً من الجلسات الجماعية و الفردية و كذلك كان استخدام مبدأ تصميم سور حول كل مسبح و مربع من الجلسات من الحديقة طريقة مميزة للشعور بالمساحة الشاسعة بالحديقة كما أنه يتوفر لدينا العديد من الاستخدامات للحديقة بفضل هذا التقسيم و التنسيق و التدرج .

سور من النباتات

لتطرق المصمم للكثير من اللمسات الطبيعية تم الاعتماد على النباتات لتكون هي السور الداخلي الفاصل بين جدران المنزل و بين الحديقة في الفناء الخلفي للمنزل و بالفعل كانت فكرة جيدة للغاية و موفرة للعديد من مواطن الجمال من الناحية الذوقية و العديد من المساحات خارج المنزل في الحديقة الخلفية بالطريقة العملية 

اقرأ : تصميم يبهرك لمنزل يحقق لك الاستقلالية

تصميم مميز لفيلا ملهمة 
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم