غرفة السفرة تنفيذ Ana Rita Soares- Design de Interiores

6 أفكار عبقرية ومبتكرة لتزيين الجدران

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

الأعمال الفنية موجودة بشكل متزايد في الديكور والاستثمار في هذا القطاع يمكن أن يكون بديلًا ممتازًا لإثراء المساحة الداخلية لمنزلك، هل فكرت في أفضل خيار لتغطية جدران غرفة معيشتك؟، أو ببساطة كيفية الحصول على عنصر أكثر أناقة لرفع قيمة منزلك، هناك العديد من الخيوط الفنية التي تمنح منزلك حياة جديدة، وفي هذا الموضوع سنقدم لك 6 أفكار لخبراء ومصممين مختلفين يمكنها أن تلهمك وجعل منزلك أكثر جاذبية.

النمط والموضوع

اللوحات لا يمكن الاستغناء عنها في كل الغرف سواء كانت المعيشة أو النوم أو السفرة أو حتى الممرات، خصوصًا هذه الشاشات سواء كانت مرسومة باليد أو ديجتال هي مكسب كبير لأي مساحة، الألوان والأشكال والتقنيات يشكلوا مزيج رائع يعطي المساحة حيوية وتفرد. 

تناغم الألوان في غرفة المعيشة

لوحة تجمع بين أحاسيس مختلفة بدرجات ألوان مختلفة من الكريمي والبيج مما جعل هناك توازن كبير في الديكور. 

رسومات الأطفال

 فن تشكيلي تنفيذ Moomin
Moomin

Vintage Moomin posters

Moomin

لوح مرسوم بها رسومات الأطفال وسيلة حديثة جدًا لتزيين  الجدران بطريقة تعبر عن ذوقنا الشخصي، يمكنك أن تستعين برسومات مجلات الأطفال التي تحبها أو صور أبطال الكرتون الذين تفضلهم. 

التوازن البصري

التصوير الفوتوغرافي نوع آخر من التعبير الفني الذي بدأ على يد الفرنسي جوزيف نيسيفور نيبس، ولا تتوقف مميزات التصوير على أنه نوع من الفن فقط بل يمكن أن يوثق حدث خاص جدًا بك وتعليق صورته في منزلك، وعلى الرغم من التطور التكنولوجي الذي اتاح لنا التصوير بهواتفنا المحمولة إلا أن التصوير الفوتوغرافي يعتبر من أحدث الأساليب لتزيين الجدران. 

تحسين المساحات

هذا العمل الجميل لا يمكن أن يمر دون ألا يلاحظه أحد لأنها حولت المساحة كلها وليس الجدار المثبتة عليه فقط، هذا النوع من الجداريات الكبيرة المليئة بالألوان المليئة بالحياة تستطيع أن تقي على كل التلوث البصري في الغرفة

الإضاءة الداخلية

هذا التصميم حوّل المساحة الداخلية للغرفة إلى مساحة أكثر دفئًا وجمالًا وخلق تأثير بصري رائع. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 نصائح لديكور المنازل بالطلاء الأبيض والباركيه

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم