غرفة نوم تنفيذ Pixers

ما هي الغرفة المناسبة لشخصيتك ؟ .. 9 أنواع مختلفة

آية منير آية منير
Google+
Loading admin actions …

قد تكون غرفة نومك مرآة لشخصيتك، بالتأكيد كل اختيارتنا تعكس تفاصيل شخصايتنا وملامحها، لذا اليوم سنستعرض معك بعض من ملامح شخصيتك من تفاصيل وعناصر غرفتك، هادئ أو مقبل على الحياة أو كلاسيكي كلها سمات مختلفة لك ولغرفة نومك .. مع هوميفاي سنتعرف على 9 أنواع مختلفة للشخصيات حسب تصميم غرفة النوم ..

1. كلاسيكي عصري

شقة مساكن شيراتون:  غرفة نوم تنفيذ Art Attack
Art Attack

شقة مساكن شيراتون

Art Attack

اختيارت صاحب هذه الغرفة كلاسيكية وعصرية جدا، ألوان ملكية ونعومة الخامات تعكس رقة وفخامة ذوق المستخدم وحنينه لعصر الكلاسيكي وشياكة القصور ..

2. بسيط دائما

البساطة هي عنوان هذا التصميم، يعكس هذا الذوق بساطة ورقة ذوق صاحب الغرفة، وحبه للطبيعة ورغبته في اقتناء أبسط الأشياء مع جمال وروعة ودفء الجو العائلي ..

3. عملي جدا

عملية التفاصيل والعناصر هي الملحوظة الأكثر وضوحا في هذا التصميم حيث استخدم المصمم عناصر هادئة وجميلة وعملية جدا تؤدي وظيفتها على أكمل وجه وفي أضيق المساحات ..

4. محب للذكريات ..

هناك منا من يحب أن يحتفظ بذكرى كل لحظة حلوة وعزيزة على قلوبنا، هذا التصميم لمحبي الذكريات، حائط ملئ بالصور الجميلة والرائعة تميز هذا التصميم ..

5. مشرق ومتفائل ..

 غرفة نوم تنفيذ Pixers
Pixers

Let's Surf

Pixers

استخدام ألوان زاهية ومشرقة تعكس تفائل صاحب الغرفة، إلى جانب عناصر من قلب الطبيعة والحفاظ على ضوء الشمس ولوحات فنية ذات ذوق رائع ..

6. هادئ جدا ..

غرفة هادئة لمحبي الاسترخاء والاستجمام والتخلص من إزعاج التفاصيل الكثيرة، استخدام خامات مختلفة ونقوشات هادئة للحفاظ على بساطة الغرفة ..

7. حيادي ..

قد تكون من أصحاب الحيرة وصعب عليك الاختيار وتلجأ للحياد دائما، وهو ما فعله صاحب هذه الغرفة حيث اختار كل شئ حيادي هادئ وتخلص من ضغط الاختيار بين ألوان مختلفة وعناصر متنوعة ..

8. محب للحياة ..

التفاصيل الفنية بألوانها وجمال العناصر الرقيقة تعكس حب صاحب الغرفة للحياة واهتمامه بجعل غرفته مشرقة ومميزة ..

9. عصري جدا ..

متابع للموضة وعصري جدا وذو ذوق راقي مميز، هو ما عكسته هذه الغرفة عن شخصية صاحبها، تصميمات عصرية وإضاءة جريئة وجمال تميز هذه الغرفة .. 

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم