6 أفكار بسيطة لمنزلك الصغير

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

6 أفكار بسيطة لمنزلك الصغير

آية منير آية منير
 غرفة المعيشة تنفيذ homify
Loading admin actions …

مساحة منزلك صغيرة، وتعتفد أنها مشكلة بلا حل، وإن وجدت الحلول لذلك فلن تكن بجمال وأناقة المنازل الكبيرة ! .. كل هذه الخرافات جاء عالم الديكور ليؤكد لنا أن منزلك الصغير هو جنتك الخاصة، والتى بلمسات ديكورية بسيطة تجعله أجمل وأكثر أناقة، بدون ميزانيات أو تكلفة ولكن بقليل من المجهود في الاختيار والانتقاء لكل عنصر والبحث عن كل ما هو جديد في عالم الديكور وما أوجده المتخصصون للعالم المساحات الصغيرة.. ستجد في هذه المقال 16 نصيحة ديكورية ستساعدك كثيرا في تصميم منزلك الصغير..

1. زهور ونباتات

 حدائق تنفيذ Appleyard London
Appleyard London

Petite Hydrangea Plant

Appleyard London

الزهور لها سحر خاص فقم بإضافتها في أركان منزلك المختلفة، والأفضل أن تكون طبيعية ذات روائح فواحة وبألوان مميزة وأنواع مختلفة، لتضيف لمسات جمال لمنزلك طول الوقت ..

2. مساحات تخزين

كلما توافرت مساحة تناسب تصميم وحدات تخزين، لا تتردد في ذلك فهي أكثر الحلول المثالية لاستغلال المساحات الصغيرة لتنعم بمنزل مرتب دائما، واختر أثاث مزود بحزانة إن أمكن ..

3. حلول ذكية

اختر الأثاث الذكي ذو الاستخدامات المتعددة والتى تجمع بين عناصر غرفة واحدة في ركن مرتب ومميز ..

4. حمامات مميزة

الحمامات رغم صغر مساحتها إلا أن تصميمها على طراز الفنادق يعد من أسهل الخطوات، فقط أضف خامات مختلفة واستغل كل الزوايا واستبدل حوص الاستحمام الكبير بغرفة زجاجية مميزة ..

5. طرز ديكورية مريحة

احرص على الاحتفاظ بالعناصر المهمة في منزلك كالكومودينو والخزانة العملية والمرايا وكل ما يحتاجه المستخدمين لديكور أكثر راحة ..

6. أثاث مناسب

ابتعد عن الأثاث الضخم واختر المناسب منه، واترك مسارات الحركة مريحة ولا تقلق بشأن الاستخدام والجانب الوظيفي، فإن اخترت الأثاث بحجم مناسب ستجد توافر المساحات لإضافة عناصر جديدة ومبتكرة ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم