حمام تنفيذ Markham Stagers

10 أفكار رائعة للحمامات الصغيرة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

الحمامات الصغيرة تحتاج لجهد مضاعف لتحقيق النتيجة المرجوة في الوصول لديكور جميل و استغلال أمثل للمساحة المتوفرة فيها، اليوم سيقدم لنا هوميفاي باقة مكونة من 10 حمامات رائعة في جمالها و تتميز بحسن استغلالها للمساحة الصغيرة المتوفرة في كل منها ، حيث اختلفت تلك الأفكار ما بين استخدامات تقليدية و لكن بطرق أكثر حداثة و منها أفكار جديدة تماماً طبقت بمهارة كبيرة تستحق أن تلقوا نظرة عليها و تقتبسوا منها في تصميمات حماماتكم ..

إليكم التفاصيل ..

1. القوام

إن تركيب أسطح حمامك الصغير هو صيغة أكثر من الموصى بها لطباعة الشخصية على الغرفة دون التضحية بسنتيمتر واحد على السطح. الجمع بين المواد والألوان والإضاءة لهذا التصميم يلعب مع التناقضات والأحجام الحصول على التأثير الكاسح.

2. الأثاث معلق

 بلكونة أو شرفة تنفيذ Sánchez Plá
Sánchez Plá

Mueble Blanco Brillo con lavabo de resina con dos cajones 60cm x 45cm de profundidad x 69cm altura.

Sánchez Plá

الفضاء ليس سخي جدًا لكن الفكرة رائعة لإضافة الخفة البصرية وجعلها تبدو بأكبر رهان على الأثاث مع وقف التنفيذ. من المراحيض إلى حلول التخزين، وحتى رف الكتب اللامع الذي يستحضر الدرج، لكل عنصر من عناصر الحمام الصغير والحديث يساهم في خلق هذا التأثير المتقلب.

3. تحسين الموارد

زخرفة الحمام هو أكثر بكثير من مساحة السطح التي تقدمها الأرض والجدران. فالسقف هو عنصر البناء الذي يمكنك أيضًا وضع انتباهكم فيه لإضافة البصمة الشخصية، على سبيل المثال، مع لمسة من اللون.

4 – المنظمة الأساسية

في الحمام الصغير، سواء كان حديث أم لا، التنظيم هو المفتاح. ويجب النظر في توزيع العناصر من زاوية الأداء الوظيفي، بل يجب أن يسهم في ضمان النظام من أجل تفادي أن يصبح الإغلاق سائدا.

5. تفاصيل أنيقة

 حمام تنفيذ A1 Lofts and Extensions
A1 Lofts and Extensions

Richmond Full House Refurbishment

A1 Lofts and Extensions

من قال أن وجود حمام صغير يعني الاستغناء عن تفاصيل لا تصدق؟ الطلاء الحديث على شكل جدار مثل ما نراه على جدار الحمام هو حل جذاب للغاية. على الرغم من أنه لا يعني توسع في الفضاء، فإنه يضيف سحر إضافي إلى التكوين.

6. شاشات شفافة

تجنب الحدود البصرية هي واحدة من أنسب الصيغ لتطبيقها في الحمامات الصغيرة. ووضع شاشة شفافة في منطقة الاستحمام هو الحل الحديث الذي يزيد من الإدراك البصري للغرفة.

7. تصميم انتقائي

وكما قلنا في بداية هذا الكتاب من الأفكار، المساحات الصغيرة تسود سارة إلى مزيج من الألوان والقوام والمواد والعناصر من جميع الأنواع. يصح أن أقول اختيار الحمام انتقائي هو فكرة جيدة كما في مزيج من العناصر في هذا التصميم الذي يخلق المعاصرة والكمال من الاسلوب الذي يقدم صورة مذهلة في هذا الحمام الصغير.

8. مجموعة من التناظر

واحدة من السمات المميزة للأسلوب الحديث هو التزامها بخطوط بسيطة ووظائف المساحات، وكلها تستخدم في إضاءة مثيرة للاهتمام. ويتم استغلال كل واحد من هذه المباني في هذا التصميم حيث أن الرهانات على لعبة التماثل مدعوم من استخدام مرآة كبيرة بالإضافة إلى ذلك، يسمح للفضاء أن يظهر أكبر.

9. الدفء في الخشب

على عكس ما قد يبدو الخشب هو مادة مثالية للاستحمام. وقد سمح التطور في العلاجات، على الرغم من عدم تتمتعه بشعبية كبيرة، أصبح موردا للنظر في أي حمام حديث. إذا كنت ترغب في إقامة المعاصرة التي تسكب الدفء، فتصميم مثل هذا يمكن أن يكون الأكثر إلهاما.

10. حدين الكمال

ومن بين التركيبات الأكثر شيوعًا في زخرفة المساحات الحديثة الطراز، الحدين الأسود والأبيض هو ثنائي كلاسيكي. الاقتراح الذي توضحه الصورة يميز، من خلال اللون، ومنطقة الاستحمام من بقية الغرفة، وتكرار اللون الأسود كخلفية آخرى من الموارد الحديثة في تصميم الدواخل الحديثة: مكانة الجدار أعلاه المرحاض.

شاهد أيضًا 10 حمامات مريحة لا تفوتها

أي حمام أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم