أرضيات تنفيذ MOB ARCHITECTS

شقة أنيقة على نمط الشابي الشيك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

يمكن للنمط الحديث أن يعترف بالأنماط الحديثة الأخرى كنمط الشابي شيك. ففي  جولتنا داخل هذة الشقة التي نحن ذاهبون لأكتشافها اليوم، سنى مزيج رائع بين العصرية والأناقة وتفاصيل تحمل عبق الماضي من خلال نمط الشابي الشيك. بالتناوب نع الصرية والحداثة دعونا نأخذ جولة لنكتشفها عن قرب أكثر.

نظرة شاملة

نرىفي هذا البيت الجميل  الروح الحديثة تنتنشؤ وبقوة، ففي تصميمه نجد أنه  للمسة من الرومانسية بفضل الملحقات المتطورة في التصميم، والتشطيبات الفخمة وجو رجعي بعض الشئ في تفاصيل المنزل. الغرف متصلة معاً بشكل جيد، وذلك تماشيا مع النهج الراسخ في التصميم المعاصر، ولكن الأثاث يحتفظ بروح أنيقة من الماضي لمزيج رائع حقا.

غرفة الطعام

غرفة الطعام، على الرغم من أنها متلاحمة مع مطبخ لتعكس بذلك لمحات من نمط الحد الأدنى في التصميمى، والذي يركز  بدوره على أسلوب الشابي  شيك، فنجد هنا  طاولة خشبية ملونة وكراسي بسيطة مع بعض الملحقات الزخرفية الصغيرة.

مطبخ عصري ومميز

اندماج غرفة  الطعام مع المطبخ الصغير الحديث في تصميمه عى شكل حرف U بما في ذلك تصميم جزيرة المطبخ الرائع بسطحها اللامع السطوح الذي عكس تفاصيل الإذاءة الطبيعية في المطبخ من خلال تلك النافذة.

إضاءة عبقرية

ترى هنا في هذا المطبخ كيف جاءت الإضاءة وتفاصيلها عبقرية بطؤيقة واضحة فنرى إندماج الإضاءة الطبيعية مع إضاءة شبوتات السقف بشكل ديناميكي مميز.

غرفة نوم مريحة

ندخل الآن غرفة نوم مزدوجة، مفروشة مع البساطة للحصول على مناخ من الأناقة المعاصرة. والجدران الرمادية الثلجية، والمنسوجات المنسقة، وخزائن الجدران البيضاء، والبقع الخفيفة مع شعاع دافئ، يعززها وجود الخزف الخشبي العتيق من الأدراج.

حمام خاص

حمامين الشقة على قدم المساواة لعبت على لوحة الألوان محايدة ومتطورة، مصنوعة من الرمادي والبيج والشمس، وذلك بفضل طلاء الجدران والجدران تأثير الخشب والأرضيات. أثاث الحمام هو في الأساس الحديثة ولكن من دون التخلي عن بعض الزينة الخاصة التي تجعل من مريحة وليس الباردة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 أشياء لا تفعلها في منزلك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم