الممر والمدخل تنفيذ Enrique Cabrera Arquitecto

لهذة الأسباب أجعل منزلك نظيفاً

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

نظافة وتنظيم المنزل من الضروريات التى يجب أخذها فى الأعتبار، فنظافة وأناقة منزلك ليست فقط من أجل تركه أنيقاً فى نظر الضيوف ولكن أيضاً وجودك فى منزل نظيف ومرتب يعكس عليك طاقة ايجابية وعلى صحتك، واليوم نحن فى هوميفاى سنقدم لك 10 اسباب لماذا يجب أن تحافظ على نظافة وأناقة منزلك والأيجابيات التى ستعود عليك وعلى صحتك من بقاء منزلك أنيقاً ومرتباً.

1- منزل نظيف يحسن من حالتك الصحية

2- منزل نظيف يساعد على إراحة الذهن

وجودك فى مكان مرتب ومنظم يساعد المخ على العمل بنظام أيضاً ويعكس على ذهنك صفاء، لذلك اذا كنت تشعر دائماً بخلل فى التفكير وعدم القدرة على التركيز فأنظر حولك اذا رأيت الفوضى تعم المكان أعلم أن الفوضى هى السبب.

3- منزل نظيف يساعد على الحد من القلق

منزل مرتب ومنظم بأختصار يعنى الحد من الشعور بالتوتر والقلق، فعدم وجود الأشياء فى مكانها وبعثرتها يسبب الشعور بالقلق والتوتر، لذلك احرص دائماً على منزلك مرتباً ونظيفاً حتى تتخلص من الشعور بالقلق والتوتر.

4- منزل نظيف خالي من الحشرات

 مطبخ تنفيذ arQing
arQing

E2 Kitchen

arQing

اذا ضمنت منزلاً نظيفاً وخالياً من الأتربة، ستضمن بذلك أيضاً منزلاً خالياً من الحشرات التى قد تلتحق بمنزلك اذا كان فوضوياً وغير نظيفاً بجانب بعثرتها للطاقة السلبية.

5- منزل نظيف خالي من البكتيريا

الحفاظ على منزلك نظيفاً يضمن لك السلامة من البكتريا التى قد تؤذيك أنت وعائلتك وتنقل لك الأمراض، لذلك الحفاظ على نظافة المنزل والتخلص من القمامة وأى فوضى فى المنزل من الضروريات التى تضمن لك الحفاظ على صحتك وصحة عائلتك.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: كيف تستغل مساحة مطبخك بذكاء

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم