تنفيذ Andreia Louraço - Designer de Interiores (Contacto: atelier.andreialouraco@gmail.com)

6 نصائح للحصول على مكتب دراسة مثالي لطفلك

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

دائمًا ما يكون مكتب طفلك في غرفة نومه وهذا يجعلنا في مصدر قلق عند التخطيط لها، ويجب أن يكون مريح جدًا من خلال المواد، الديكور، والألوان المستخدمة في تصميمه. 

الحذر يجعلك تصل إلى نتائج أفضل في تخطيط مكتب طفلك بهدوء ومحبة، مما سيحفز طفلك على المذاكرة نتائج المدرسة ستكون أعلى، وهناك العديد من المشاريع جمعنا لك 6 مشاريع لمصممين هوميفاي  لمكاتب الأطفال مذهلة جدًا. 

الضوء: الطبيعي والصناعي

هناك حاجة إلى الكثير من الضوء في المكتب، والأمثل هو استخدام الضوء الطبيعي والصناعي معًا، على أن يكون المكتب في واحهة الضوء الطبيعي للاستفادة من أكبر قدر منه، بالإضافة إلى تثبيت الإضاءة الصناعية في بقع صحيحة لتوجيه الضوء بشكل صحيح لضمان إضاءة المكتب بشكل جيد.     

التركيز على الألوان

إذا كنت تستطيع دمج اللون الأصفر في غرفة مكتب طفلك فنحن نضمن لك أن نتائجه الدراسية ستتحسن، لأن اللون الأصفر يحفز الجهاز العصبي المركزي، مع مراعاة تناغم الألوان مع بعضها البعض، ويمكن أن تنصحك طقلك بارتداء ملابس صفراء في أوقات الاختبارات.  

كراسي ومنضدة مرتفعة

يستحق طفلك أن يكون له غرفة جميلة بمنسوجات و إكسسوارات حالمة وفي نفس الوقت يجب أن تكون مريحة، بكرسي بظهر مستقيم ليضمن وضع سليم لظهر طفلك بدون أية آلام وبأرتفاع مثالي، انظر لهذه الزاوية في الغرفة يبدو أنها صُممت لأميرة.    

تكييف الهواء

شيء مهم جدًا في أي مساحة بالمنزل وفي حالة غرفة نوم طفلك فالأمر يزداد أهمية، بالإضافة إلى النوافذ التي تسمح بتجديد الهواء عليك أيضًا تكييف الهواء، خصوصًا أن معظم أشهر الدراسة في فصلي الخريف والشتاء يجب أن نراعي تدفئة الغرفة جيدًا. 

أدوات

غرفة جميلة من اللونين الأزرق والأحمر بمكتب يجمع كل الأدوات التي يمكن أن يستخدمها طفلك لرسم لوحات جميلة أو تلوين قصة مصورة، توافر هذه الأدوات ستنمي قدرات طفلك. 

التخزين

 غرفة الاطفال تنفيذ MARIANGEL COGHLAN
MARIANGEL COGHLAN

Recámara infantil basada en Harry Potter

MARIANGEL COGHLAN

المكتب يمكن أن يكون مساحة للتخزين أيضًا، غرفة نوم طفلك بها الكثير من الأشياء مثل الكتب وأجهزة الكمبيوتر لذا ننصحك بأن يكون مكتبه مصمم بالعديد من الأرفف والأدراج ليستوعب كل شيء. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: أفكار ذهبية لديكور وتأثيث الغرف بدون نوافذ

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم