غرفة المعيشة تنفيذ Home & Haus | Home Staging & Fotografía

منزل الأجازات السعيدة شاهده بنفسك واحكم

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

اقتربنا من أجازات نصف العام ونريد أن نطلعك على منزل مخصص للأجازات، غالبية من يمتلكون منازل لقضاء الأجازات يهتمون بمنزلهم الرئيسي أكثر لأنهم يقضون معظم أوقاتهم بها فتأخذ كل الرعاية والميزانية، ويكتفون فقط بالأساسيات، على الرغم أنه يجب أن نولي هذا المنزل العناية الأكبر لأننا نقصده دائمًا وقتما نريد أن نستمتع أو نتخلص من بعض الأعباء، سنعرض عليك منزل مثالي جدًا لأحد خبراء هوميفاي لقضاء الأجازات . 

مساحة كبيرة مقسمة بعناية فائقة

هذه الصورة توضح حجم الدقة والتنظيم التي صُمم بها المنزل، كل مساحة مقسمة بعناية فائقة ومنطمة بشكل جميل بحيث تقضي وظيفتها على أكمل وجه.  

الليڤنج

الألوان المحايدة مسيطرة على الديكور السقف الأبيض والأثاث الرمادي إلا أنها ليست الألوان الوحيدة فهناك لمسات من الأحمر الناري ساعدت في ألا تجعل المساحة مملة، وجود مزهرية فوق الطاولة الخشبية اختيار رائع جدًا لإضفاء لمسة حيوية للمساحة، نرى في الخلفية نوافذ كبيرة ستكون أوضح في الصور القادمة دعنا نتحدث عنها تفصيليًا في الصور القادمة.  

نافذة واسعة

هنا صورة واضحة جدًا لنافذة تطل على منظر رائع جدًا ومريح للأعصاب لقضاء أجازة سعيدة. 

مكتبة

لا يمكن قضاء أجازة سعيدة بدون قراءة بعض الكتب والروايات، في كل عائلة هناك فرد واحد على الأقل يعشق القراءة لذا لابد من توافر مكتبة مليئة بمجموعة كتب وروايات مسلية جدًا. 

المطبخ

هنا في المطبخ أكثر شيء لافت للانتباه هي تلك المنضدة الشفافة التي تزيد من إشراق المساحة وتساعد في تمرير الضوء الطبيعي لأخر نقطة في المنزل. 

مساحة متكاملة

مساحة المطبخ كبيرة إلى حد ما مما اتاح الفرصة لاستيعاب كافة الأجهزة التي يمكن أن تحتاجها فيه، بالإضافة إلى الأدوات و الأواني في النهاية هذا المطبخ متكامل وسيوفر لك كل الامكانيات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على ألذ الوجبات. 

غرفة السفرة

الألوان المحايدة لازالت مسيطرة على مساحة المعيشة مع اختلاف ألوانها إلا أن المشروع قائم على أساس واحد وهو استخدام الألوان المحايدة في الديكور، هنا في غرفة السفرة الطاولة والكراسي بسيطة جدًا ولا توجد بها أية تفاصيل زائدة عن الحد،أو أي شيء مبالغ فيه . 

غرفة النوم

لازالت النوافذ الكبيرة سمة أساسية في هذا المنزل حتى في غرفة النوم التي تسعى إلى المزيد من الخصوصية بها، إلا أن الستارة الكبيرة تتيح لك خيار أن تحتفظ بخصوصية الغرفة كاملة متى أردت بمجرد غلقها، اللون البيج مسيطر على ديكور الغرفة بالكامل مما اعطى شعور بالدفء والراحة وهو مطلوب جدًا في غرف النوم. 

هناك الكثير من المقالات التي يمكنك الاطلاع عليها لكننا اخترنا لك هذا المقال لقراءته اضغط هنا: 6 أفكار عبقرية ومبتكرة لتزيين الجدران

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم