تنفيذ Herzensprojekt

9 أسرار تجلب السعادة إلى منزلك

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

إذا كنت ترغب في التمتع بمنزل أكثر ترحيبًا بالضيوف وأكثر بهجة يحسدك الجميع عليه، لدينا لك بعض النصائح المثالية والسحرية هنا والتي بالطبع ستدهشك؛ لأن منها أمور في حقيقة الأمر لن تُكلفك شئ، كل ما عليك فعله هو اختيار اللمسة الأنسب إليك مما سيلي.. دعونا نبدأ الآن!

1- صور تذكارية للحظات لا تُنسى

 غرفة المعيشة تنفيذ Herzensprojekt
Herzensprojekt

Own photo on wood

Herzensprojekt

تثبيت تابلوه يحمل صورة تذكارية لإحدى اللحظات الرائعة في حياتك أنت وشريكك كفيلة بأن تجلب السعادة إلى منزلك وتجدد الحنين بينكما.. الصور العائلية في العموم هي الخيار الأمثل الذي يمنح منزلك جرعة جديدة من البهجة والتفاؤل، يأخذك في لحظة من ضغوطات الحياة إلى عالم آخر يطغو عليك فيه مشاعر الفرحة فحسب، ناهيك عن أن لمسة كهذه تستطيع أن تجعل الضيوف يشعرون بالارتقاء تجاه منزلك وأسرتك.

2- شموع عطرة تنشر أطيب الروائح

 غرفة المعيشة تنفيذ Jung und Grau
Jung und Grau

candle Betonkerzenhalter

Jung und Grau

لا أحد يمكن أن ينكر التأثير السحري للروائح العطرة.. فهي حقًا تستطيع أن تُشعِرَك بالسعادة دون بذل أي جهد لتحقيق ذلك. ليست هذه هي الميزة الوحيدة للشموع العطرة، بل أنها تنجح في السيطرة على أي روائح غير محببة بمنزلك، كروائح الطهي مثلًا العالقة هنا وهناك، وتبديلها بأخرى تبعث البهجة في النفس.

3- ألوان مشرقة تبث البهجة بالقلوب

 غرفة نوم تنفيذ H9 Design
H9 Design

Private Apartment

H9 Design

الديكورات الملونة من وسائد وفرش وإكسسوارات في كل مكان تستطيع أن تترك لدينا أيضًا أثرًا وشعورًا بالسعادة، فهي لا تقل عن أي لمسة أخرى مما سبق رغم بساطتها.

4- نظام مفرط

النظام هو أساس الهدوء والهدوء هو أساس الجمال، والسعادة تكمن في جمال التفاصيل.. لذا كلما حرصت على اتباع أسلوب سليم في الحفاظ على منزلك منظمًا، وخاليًا تمامًا من الفوضى، تستطيع عن جدارة أن تجلب السعادة إلى أعتاب منزلك.

5- نظافة لا تشوبها شائبة

 حمام تنفيذ Drummonds Bathrooms
Drummonds Bathrooms

Drummonds Case Study: European Retreat, Denmark

Drummonds Bathrooms

بعض الناس يرون أن النظافة أمر عادي، ولكننا نعتقد أنها أقرب شئ إلى السعادة! فمنزلك النظيف دائمًا كفيل بأن يمدك بحالة من الرضا والسعادة تحببك في قضاء وقتك بين جدرانه، وتتشرف باستضافة أي زائر في أي وقت لأنك دومًا على استعداد لذلك.  

اقرأ أيضًا: 5 نصائح عملية لمنزل مريح ومنظم

6- الإضاءة القوية

 غرفة المعيشة تنفيذ Koho

إذا كنت ترغب حقًا في أن تجعل منزلك أكثر سعادة،. سيكون عليك التفكير أكثر في الإضاءة الخاصة بك! سواء بتوفير منافذ لضوء الشمس ليتخلل أرجاء منزلك المختلفة نهارًا، أو من خلال الإضاءة الاصطناعية بتعزيز مصادرها أيضًا.

7- باقة مميزة من الزهور

الزهور الطبيعية هي وسيلة مثالية لجلب السعادة إلى منزلك، فهي تستطيع أن تجعله مبهجًا إلى جانب الـتحسين من رائحته.. وفوق كل ذلك لن تكلفك الكثير!

8- هدايا محببة إلى قلبك

 غرفة المعيشة تنفيذ brush64
brush64

laminated walnut bull head trophy.

brush64

أي شئ يذكرك بحدث جميل أو إنجاز رائع أو تجربة مختلفة أو حتى هدية محببة إلى قلبك يجب أن يُعطى الأولوية في منزلك.. فمثل تلك اللمسات تنجح في أن تبث لديك شعور بالإيجابية والسعادة.

9- لمسات خضراء في كل مكان

تستطيع اللمسات الخضراء أن تأخذك لعالم آخر لا تشوبه شائبة تجد نفسك فيه صافي الزهن، مرتاح البال، وهادئ الأعصاب، وبالطبع أكثر سعادة، وهناك العديد من الدراسات تؤكد ذلك فعليًا وتأثير الخضرة النفسي على الإنسان.. لذا لا تتردد في الاستعانة بنخبة متنوعة من مختلف النباتات في منزلك.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم