تنفيذ Todini Sculture

دفايات خرسانية مميزة لهذا الشتاء

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

لماذا لا تحصل على مدفأة جميلة ومميزة في غرفة المعيشة! عندما تتخيل فكرة قضاء عطلة نهاية الإسبوع بالمنزل في جلسة دافئة ومريحة فإنه يجب وان تفكر في برودة الشتاء وتتخيل موقد صغير أنيق في المساحة يعطيك الدفىء ويزين الغرفة.. ولمساعدتك في اختيار مدفئة مناسبة قمنا بإعداد 6 أشكال مميزة لك في هذا المقال لتختار الأنسب بينهم.

1. الكلاسيكية

الموقد الأول الذي نعرض لكم هو تصميم فني أنشأتها أيدي الخبراء توديني سكولتشر. تصميمه مهيب ومستوحى من الهندسة المعمارية الكلاسيكية، يجعل الموقد نجمة الغرفة لكل ما يقع فيها. يجب أن نشير إلى أن موقد رائع مثل هذا، وهو كائن فني منحوت باليد غير صالح لأي غرفة ولكنه مثالي لقاعة الاستقبال من الطراز الكلاسيكي.

2. الموقد المركزي

 غرفة المعيشة تنفيذ Toppino snc

الموقد الثاني الذي اخترناه هو ضخم رغم وجود تصميم بسيط وحديث. في هذه الحالة، يتم منح أهمية من أبعادها، لأن لدينا مدخنة كبيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والموقف الذي تحتله في الغرفة، تتمحور وتقسم البيئات التي تتعايش في الفضاء (غرفة الطعام وغرفة المعيشة). نحيطكم علما بالتفاصيل من الخشب الذي يظهر على جانبي الموقد، وسيلة لتخزين الخشب وتزيين الغرفة في نفس الوقت.

3. غير متناظرة

 غرفة المعيشة تنفيذ Toppino snc

نفس المصممين من الموقد التي شاهدناها في الصورة السابقة، وتبين لنا تصميم موقد آخر، والتي هي أيضا ملتزمة بأسلوب معاصر جدًا ولكن مع أبعاد أصغر. هذه القطعة تفترض دورًا أكثر ثانوية ولكن لديها أيضًا إمكانات زخرفية ضخمة. في هذه الحالة، يقوم التصميم على لون فضي جذاب وهو مثالي للغرف التي تبحث عن لمسة من التطور.

4. تصميم متداخل

 غرفة المعيشة تنفيذ Toppino snc

يستخدم هذا الموقد الرابع تصميم مماثل لتلك السابقة، ولكن هذه المرة تراهن على التماثل في تكوين القطعة. هذا العنصر المنشوري وملحقة بالجدار يمكن أن يكون حلا جيدا للغرف الأصغر حجمًا. مع خطوط نقية وليس عناصر إضافية، ويفترض بروز الجمالية من النهاية المعدنية الأصلية التي تم الحصول عليها مع طلاء من صفائح النحاس، الذي يحقق وميضات ذهبية وشخصية كبيرة.

5. عمل فني

 غرفة المعيشة تنفيذ Toppino snc
Toppino snc

Carbonis ferro corroso

Toppino snc

نحن الآن نظهر لك مدفأة بسيطة، ولكن سخية في الحجم، واختيار تصميم الجدار. هذا النموذج مدخنة مصنوعة من الصلب كورتين وقد تم تصور كنوع من العمل الفني داخل تكوين الغرفة التي ترأس. نغمة الصلب وانعكاسات النار في الزجاج الذي يغلق المنطقة المعروفة باسم الوطن إضافة المزيد من الدفء إلى غرفة المعيشة.

6. الألعاب المحتملة

ننتهي من هذه الجولة من خلال ستة مدافئ مذهلة، مثالية لشتاء رائع، لماذا لا نقول، مثالية للحصول على الطاقة الحرارية في المنزل دون الحاجة إلى وضع التدفئة، مع اقتراح آخر خاص جدا. في هذه الحالة، الحرارة التي يجلبها هي نفسية فقط، لأنه هو ترومب l'أويل. وهذا هو العنصر الذي يعيد تأثير الموقد، دون أن يكون فعلا مدفأة حقيقية.

شاهد أيضًا 8 تصميمات مُدهشة لغرفة المعيشة

أي مدفئة أعجبتك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم