غرفة الاطفال تنفيذ Pixers

6 غرف أطفال رائعة لراحة طفلك

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

غرف الأطفال أكثر غرف المنزل بهجة ومرح، وعند التخطيط لها نحرص على اختيار ألوان براقة للستائر والسجاد، واختيار دهانات الغرفة بألوان أطفالهم المفضلة، وإضافة ورق حائط مطبوع يحمل الشخصيات الكرتونية التي يحبها، ونحتاج لـ استغلال كل مساحة بها، واختيار الأثاث المناسب للغرفة ويمكن أن نجمع لهم كل متعلقاتهم وأنشطتهم بها و يمكن أيضًا أن نجعلها لـ النوم فقط، كلها أساليب متبعة في التصميم وفقاً لحاجتك منها.

وإليك 6 غرف نوم للأطفال تختار الأنسب بينهم..

1. مليئة بالزخارف والبهجة

 غرفة الاطفال تنفيذ Pixers
Pixers

Little Friends

Pixers

غرفة صغيرة لطفل في عمر أقل من 3 سنوات، تحمل سرير خشبي بسيط مع بعض الوسائد الملونة لتفاصيل مبهجة تؤثر إيجابيًا على طفلك، بالإضافة إلى اختيار اللون الأبيض كأساس لدهانات غرفة الأطفال، والرسومات والأشكال الملونة تُزين الجدران مما يشد انتباه طفلك لهم دومًا.

2. سرير مفتوح لحركة أسهل

 غرفة الاطفال تنفيذ Pixers
Pixers

Adventures of the Rabbit

Pixers

إذا كان طفلك يعتمد على نفسه في الصعود والهبوط من على السرير فوجود مثل هذا النموزج أمرًا مناسبًا وهامًا للغاية لكي يستطع القيام بذلك، حيث يمكنك تصميم مثله عند النجار بحيث يكون مفتوح بهذا الشكل الجميل، وقد اختارت الغرفة الألوان الحيادية كالأبيض والرمادي والبعض الرسومات وورق الحائط الجميل لتزيين الغرفة.

3. تنظيم المساحات الصغيرة

بالرغم من صغر مساحة الغرفة إلا أنها منظمة بطريقة رائعة حيث تحمل السرير وبجانبه دولاب ملابس صغير واختيار الألوان الحيادية الفاتحة للجدران والأرضية يضفي اتساع أفضل بالمكان.. الاّن إذا كان لديك طفل واحد يمكنك تصميم غرفة كهذه في مساحة صغيرة.

4. الرمادي

أناقة وجمال الغرفة تأتي من حسن اختيار ألوانها، حيث أن درجات الرمادي الأنيقة تلعب دورًا في بساطة وحيادية الغرفة.. وتقسيم السرير إلى جزئين بشكل مميز وعمل ركن خاص للمذاكرة باستغلال أسفل النافذة بطريقة مناسبة، والحصول على شريط بوحدات إضاءة رائعة لأجواء خاصة بالغرفة، كما إنها مناسبة تمامًا للبنات من أولادك.

5. غرفة داخل حرف L

إحاطة الغرفة بسور خشبي أنيق على شكل حرف L، يحمل معه السرير والرف المكتبي ويقسمها بشكل رائع، بالإضافة إلى اختيار الألوان المناسبة والمُبهجة من البرتقالي الذي يضفي روح من البهجة ويشد الانتباه.. واختيار سجادة ناعمة تحت قدمي طفلك لتدفئته في الشتاء.

6. الاختلاف!

 غرفة الاطفال تنفيذ homify

الحصول على تصميم مختلف وغير تقليدي هو ما يبحث عنه مُحبي التصميمات المُودرن الاّن، وهذه الغرفة التبسيطية التي اعتمدت على الخشب لصناعة أثاث الغرفة بشكل مناسب كان لها دور رائع في تشكيل غرفة نوم مميزة للأطفال، مع تقسيمها إلى أدوار بحيث يمكن أن تكون الغرفة لأكثر من طفل، بالإضافة إلى اختيار الألوان الفاتحة الجميلة بالغرفة.

شاهد أيضًا منزل رومانسي على الطراز الحديث

أي تصميم أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم