الممر والمدخل تنفيذ studioQ

منزل صغير ومفتوح أكثر من رائع

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

البيئات الحديثة مثل لتقديم التصاميم التي تكتسب وظائف دورًا قياديًا ومع ذلك، فإن هذا الاستكشاف للطبيعة العملية للمساحات لا يمنع خلق أجواء مغرية غنية بالتفاصيل التي تجعل أكثر من السطح المتاح. والمشروع الذي نقدمه في هذا الكتاب من الأفكار هو مثال ملهم، وهو التصميم الذي يحتضن واحدة من أكثر الاتجاهات المعاصرة لتحقيق الاستفادة القصوى من العدادات التي تحتلها في التصميم الداخلي بالمنازل.

هذا المنزل زو شخصية مثالية رائعة وتصميمات بسيطة مميزة للغاية يمكنك الاطلاع على الصور واستكشافها الاّن من خلال جولتنا في هذا المقال معًا.

مساحة كاملة من التفاصيل

نظرة بسيطة على الغرفة في السؤال يكشف ما توقعنا بالفعل: اهتمامًا خاصًا للتفاصيل بنقطة كل ركن لتجميل البيئة بطريقة فريدة من نوعها. وضمن التصميم والديكور الداخلي، ليس فقط على نمط أو التراكيب هي رأس المال لجو مثالي ولكن أيضًا، كل سيناريو أن تعكس، في جزء منه، شخصية سكانها. ومع ذلك، بما في ذلك الأشياء التي تحكي قصة أمر ضروري لإنجاز المهمة بنجاح.

الصالة

الأبيض يسيطر على زخرفة جدران غرفة المعيشة ويمتد نحو الأثاث لخلق أجواء الترحيب والترحيب التي هي أيضًا محمية في الدفء الذي، بلا شك، والأرضيات الخشبية والطباعة. وتظهر حداثة الاقتراح في الإضاءة أو خطوط القطع المختلفة من الأثاث، والتي من ناحية أخرى، وتشمل أيضًا تصاميم أكثر تقليدية مثل تلك التي نراها في الجزء السفلي من الصورة في شكل واحد مريح بجانب النافذة.

النباتات التي يمكن رؤيتها على الشرفة أو الوسائد العديدة استكمال اقتراح الزخرفية حساسة وجذابة للغاية.

إضاءة

وكما كان متوقعًا في بداية هذا الكتاب من الأفكار، فإن الإضاءة تلعب دورًا أساسيًا. لدرجة أنها تصبح واحدة من العناصر الأكثر تمثيلا لهذه الغرفة الحديثة. وأضواء متكاملة في أسقف زائفة مرافقة بمهارة شرائح ليد كبيرة. لا الإضاءة دقيقة من الرفوف، والتي، باختصار فقط لإبراز بعض الأشياء الزخرفية كاملة من شخصية، والهروب من وجهة نظر المتفرج.

غرفة الطعام

تواجه زخرفة أنيقة ومتطورة التي رأيناها في غرفة المعيشة، ومنطقة لتناول الطعام يعكس طعم غير رسمي معين دون أن تفقد شيئا من الصقل. تشير بعض المصابيح المعلقة المغزولة إلى المساحة التي تشغلها مجموعة الطاولة والكراسي التي تظهر من ناحية أخرى سمة جمالية للمنازل من خلال الرهان البحري على مزيج من الخشب والنسيج المميز جدا. مزيج من الأضواء الحديثة وقطع من الخشب الصلب يعطي الطابع إلى تكوين التي، باختصار، هو الأكثر انتقائية وفريدة من نوعها.

الاستمرارية البصرية

من وجهة النظر الأخرى يمكن أن يكون موضع تقدير الاستمرارية البصرية للمساحة بالتفصيل. وبما أنه لا توجد حدود مادية في شكل جدران تقليدية، فإن غرفة المعيشة وغرفة الطعام متصلة بطريقة منسجمة، كما ذكرنا في الصور السابقة، يتم تحديدها جزئيا من خلال الإضاءة المختارة. يتم الجمع بين الحداثة والتقاليد في إطار مع اثنين من بيئات متباينة جيدا التي تشكل جزءا جيدا من جاذبية هذا البيت مفهوم مفتوح يركز على تكامل المساحات.

زخرفة الجدران

إذا كان في المنطقة المخصصة لغرفة المعيشة تصميم الجدران جعلت الهدف أكبر سمة مميزة لها، في حالة غرفة الطعام، والجدران تصل إلى بعدًا جديدًا. على تأثير الجص هناك لوحات مختلفة أن اللباس وتزين الجدران الفيضانات مع ظلال لوني أقسام المنزل. في الممارسة العملية، فإن استخدام هذه الموارد الزخرفية يزيد فقط جاذبية الجمالية.

شاهد أيضًا شقة تجمع بين النغمات الدافئة والباردة

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم