حمام تنفيذ santiago dussan architecture & Interior design

6 أفكار عظيمة للحمامات الصغيرة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

اليوم نأخذك في جولة داخل مجموعة من الحمامات الصغيرة التي استطاعت بجدارة التغلب على ضيق مساحتها باستخدام الإسلوب المميز في الديكور واللعب بالألوان والمرايا وتنظيم قطع الأثاث، وقد اختار لك خبراء هوميفاي 6 أشكال للحمامات يمكنك الاطلاع على أفكارها واختيار الفكرة التي تناسب حمامك الاّن، فلم تعد نقطة صغر الحمام مشكلة بعد الاّن..

1. مراحيض معلقة

يتحدث عن الحمامات الصغيرة يتحدث عن المساحات التي هي كل عنصر من العناصر وهي جزء من الديكور ويجب أن تفي بمهمة محددة. في الكتالوج واسعة من القطع التي يمكنك دمجها، وهناك بعض القطع هي ضرورية.. الحوض والمرحاض على سبيل المثال، تنتمي إلى هذا الفصل. أبعادها يمكن أن تتكيف مع السطح المتاح، وبالتالي تجنب الإحساس من القطع غير المتناسبة الساحقة.

ومع ذلك، فإن خدعة مثالية للحمام صغير هو اختيار المراحيض المعلقة التي بالإضافة إلى وظيفتها الجذابة جماليا، سوف تسمح بالخفة البصرية ليتم تحويلها إلى كامل.

2. الألوان المحايدة

بغض النظر عن العناصر التي يمكن أو لا يمكن دمجها في زخرفة الحمام، واحدة من القضايا التي يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا ل هو اللون. في هذا المعنى، نغمات محايدة مثل الأبيض، البيج أو الرمادي، لديها القدرة على جعل المساحة تظهر أكبر. جنبًا إلى جنب مع نهج الإضاءة الجيدة، وسوف تجعل الخاص بك حمام صغير يتألق مع الضوء الخاص به.

وتصميم الصورة هو مثال مثالي منذ كل من الجدار محكم واللون، والمرآة والإضاءة تسهم في خلق جو معاصر وواسع.

3. الأواني الصغيرة

3. الأواني الصغيرة

النباتات هي مورد زخرفي مشترك في التصميم الداخلي والديكور. إسهامه الجمالي يقفز في الأفق ولكن، في حالة وجود حمام صغير، يمكن أن تصبح من الحلفاء الكبيرة لخلق بيئة مليئة بالنضارة والحيوية. والمفتاح هو اختيار الأواني الصغيرة لاستعمار كونترتوب من بالوعة، والمرحاض أو في بعض الأحيان الرف. وبطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر بدمجها، يجب أن نأخذ في الاعتبار ظروف معينة من البقاء في السؤال، لذلك مشورة الخبراء على أي هو حال أفضل لأرضية داخلية الحمام.

4. المرايا أمر ضروري

4. المرايا أمر ضروري

من بين الحيل والمفاتيح لجعل المساحة تبدو أكبر، هو إدراج المرايا في الديكور فهي واحدة من الأشياء الأكثر شعبية. مثل استخدام الأبيض، وجودها تفضل تعظيم الإدراك المكاني بحيث مزيج من الاثنين معًا ويمكن أن يكون كل شيء يحتاج الحمام الخاص بك قليلا للنظر مذهلة.

إذا كانت أبعاد صغيرة جدا، يوصي الخبراء أن المرآة تمتد إلى السقف على الرغم من خدعة أخرى لمضاعفة الإدراك البصري هو وضع اثنين من المرايا التي تواجه بعضها البعض بحيث يتم إنشاء لعبة بصرية تشير إلى ما اللانهاية.

5. التبسيط

5. التبسيط

زخرفة حمام صغير لا بد من دون ممارسة العملية، يمكن أن تصبح مصدر إزعاج أو لا تفي بمهمة محددة، وإلا فإن البيئة يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف وتصبح ساحقة. دعاة نمط الحد الأدنى تسعى الجمال في بساطة التراكيب وتطبيق الحد الأقصى أقل هو أكثر من ذلك، وتصور مثالي لهذا النوع من المساحات على الرغم من أنها صالحة على قدم المساواة لبيئات أنيقة، وجذابة من أبعاد أكثر سخاء.

6. تثبيت الأسطح اللامعة

مثل اللون والمرايا، الضوء هو عامل محدد عند تزيين حمام صغير، وبهذا المعنى، والأسطح الساطعة حلفاء كبيرة لتعزيز سطوع الغرفة. هذه الأسطح فضلا عن الإضاءة المناسبة، وتقاسم مع الموارد المذكورة بالفعل قدرتها على جعل المساحات تبدو أكبر. ومع ذلك، فمن المثير للاهتمام دائما لدراسة المواد للعثور على أفضل حل للحمام.

شاهد أيضًا مجموعة مختاره بعناية لأحدث الأبواب الجرارة

هل أعجبتك الأفكار؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم