منازل تنفيذ 一級建築士事務所haus

لهواة التصميمات الآسيوية إليكم هذا التصميم

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تصميم مميز لكل عشاق التصميمات الآسيوية ذات اللمسة العصرية التي تستمد جمالياتها من الأفكار الإبداعية و البساطة في التصميم التي كان ينتهجها دوماً رواد التصميم للديكور الآسيوي على مر التاريخ، هوميفاي سوف يصحبنا اليوم في جولة مميزة لتصميم آسيوي بسيط و لكنه مليء بالأفكار الرائعة .

المنزلبه الكثير من التفاصيل التي سنتناولها سوياً في السطور القليلة المقبلة و الكثير من الجرأة أيضاً في تصميم الحمام و الكثير من الذكاء في اختيار أفضل للتخزين عن طريق اضافة رفوف و استخدام قطع أثاث أصغر حجماً للهروب من الشعور بأي ضيق  و الذي نجح فيه المصمم تماماً .

منزل مميز عل النمط الآسيوي

بالرغم من تواجد هذا المنزل ضمن قائمة المنازل الآسيوية إلا أنه استلهم العديد من الأفكار العصرية بامتياز و التي تظهر بقوة في التصميم الخارجي للواجهة الأمامية له حيث استخدام قليل من النبات و الصخور مع الأخشاب و الخرسانة و تباين الألوان بداية من الخشب و انتهاءاً بالأبيض المؤطر لكل الحدود الخارجية للمنزل ليجعله متألق دوماً .

الشكل المترامي الأطراف للخرسانة المصممة للسقف من اجمل ما يمكن و بها دمج واضح بين البيوت الآسيوية العتيقة و بين الاستواء العصري الحديث وهذا كان سبب مباشر في استخدام اللون الأبيض في الطبقة العلوية من السقف و الجوانب .

أفكار ذكية للتخزين

من أكثر ما يميز النمط الآسيوي في التصميم هو ذلك الإبداع في اختيار الأماكن المناسبة للتخزين في كل غرفة و لعل وجود مثل تلك الرفوف في بداية المنزل و قبوه الداخلي يعد من أفضل الأفكار التي تحمل الكثير من الخزانات فوقها لاسيما الكتب و الإكسسوارات و الكثير من الأغراض الأخرى التي لو لم تحتمل التواجد مكشوفة سنقوم بوضعها في داخل علب فوق تلك الرفوف وسيكون شكلها رائع أيضاً .

الحمام و الكثير من الجرأة

كما لاحظنا من البداية فإن المصمم يستهدف أن يضيف الكثير من الجرأة على النمط الأسيوي المحافظ الذي استلهم منه أساسيات هذا المنزل الجميل  مثل المقاعد الصغيرة و البانيو الصغير و المكونات غير المكلفة بل و زاد عليه الجانب العصري باقتدار وهو ما يظهر في شفافية الجدران الزجاجيةو قوة الاضاءة و استخدام مرايات كبيرة الحجم .

ممر شاعري

في لحظات الليل تكون الممرات الخارجية في هذا المنزل أكثر من رائعة بأضواء شاعرية جميلة و طريقة مميزة في التنقل من الأرضيات الخشبية للبلاط في تقسيم الممر لمستويين يمكن استخدامهما بطرق متعددة و اهمها اقامة جلسة عائلية لتناول العشاء و حفلات الشواء الليلية في تلك المساحة المكنونة عن الرياح و تقلبات الجو  لوقوعها بين جدران مرتفعة .

في الإضاءة الطبيعية مجال آخر

في تلك الطرقة أو الممر المكسو بالخشب الداكن كانت الأمور مختلفة في لحظات النهار عنها في لحظات الليل و هذا ما يعد الابداع في التصميم حيث كان المكان في الليل يوحي بالشاعرية و الهدوء و لكن في النهار أوحى لنا بأن ذلك الممر قد يكون إحدى متنفساتنا الطبيعية في هذا المنزل الآسيوي عن طريق استخدامه في التريض و التمشي و تحضير جلسات عائلية مؤقتة  لتناول الطعام و المشروبات .

إقرأ :  7 أفكار اقتصادية لشقة صغيرة

تصميم مميز

السفرة المصممة في الداخل تعتبر من أجمل الأفكار المستخدمة في هذا المنزل الآسيوي البسيط حيث الكثير من الخشب و اللون الصافي للطبيعية متوفر في المحيط و التكوين الخاص بالسفرة و الكسوة القماشية المنسوج بها مساند المقاعد زادت من قيمة السفرة بكل تأكيد وإن كان اختيار لونها من لون رمادي داكن جانبه بعض التوفيق ولكنه كان يرمي للتماشي حتى مع ألوان درجات الطوب المواجهة للشرفة .

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم