حديقة تنفيذ LandscapeDesign.pl

6 لمسات تجعل حديقتك أجمل

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

هل تريد أن تجعل حديقتك المنزلية بإطلال غير عادية؟ هل لديك ميزانية محدودة وتجهل كيفية البدء؟ سنجيبك على كل تساؤلاتك من خلال هذه الجولة التي نعرض فيها مجموعة لمسات بسيطة تستطيع أن تمنح حديقتك المنزلية مظهر أجمل بتكلفة لا تذكر.. دعونا نبدأ الآن!  

1- تزيين أحد الجدران بشكل مختلف

راقبوا معنا اللمسة الديكورية الأولى اليوم وهي تتمثل في جدار مذهل عريض يجمع درجات اللون البني المختلفة، ويعتمد في الأساس على مجموعة مختلفة من الأحجار المتراصة بشكل دقيق للغاية يزينها جميعًا إطار برتقالي يجعل الجدار يبدو كلوحة فنية غيرت إطلالة الحديقة تمامًا للأجمل.

2- الإضاءة الصفراء الجانبية

لا أحد ينكر ما يضيفه عنصر الإضاءة من جمال خاص للحدائق، فما بالك إن كانت موظفة جيدًا وبشكل صحيح في الحديقة، تمامًا كما هو الحال هنا واستخدام خبير التصميم لهم هنا حول المبنى الخرساني من الخارج على الجدران في شكل سبوتات جانبية توزع الأضواء في اتجاهات مختلفة رغم كونها ثابتة! 

3- مسار من الخشب

إن كنت تود أن تصنع الفارق بإطلالة حديقتك، عليك بمنحها لمسة خارجة عن المألوف كتصميم مسار بها بمظهر خاص، سواء إن كان بالاعتماد على الحجر أو الخشب، هنا اختار المصمم المادة الأخيرة والمعروفة بأنها أكثر عصرية بإنحناءاته الكثيرة يمينًا ويسارًا. 

4- تعريشةبستائر بيضاء

يمكنك صنع جلسة استثنائية بحديقتك المنزلية من خلال تصميم وتنفيذ تعريشة خشبية بسيطة ينسدل منها ستائر بيضاء أنيقة كالواضحة هنا في النموذج المعروض، إن كنت تخشى اللون الأبيض في ستائر الحديقة، يمكنك الاستعاضة عنها بأخرى ملونة تكون أقل عرضة للاتساخ. 

اقرأ أيضًا: 6 أفكار عبقرية ومبتكرة لتزيين الجدران

5- طريقة تقسيم الحديقة

طريقة تقسيم الحديقة ذاتها بين الجزء الأخضر السوفت سكيب والجزء الآخر الهارد سكيب كما يُطلق عليه هي أيضًا أحد الأمور التي تفرق كثيرًا في إطلالتها. لا تفوت معنا هذا النموذج المدهش، الموفق من حديث تقسيم المساحات، واختيار النباتات بأنواعها وألوانها. 

6- اختيار النباتات بعناية

زرع مجموعة مدهشة من النباتات والزهور كالمختارة هنا في هذه الحديقة يمنحها مظهر رائعًا وبالطبع يجعلها أجمل.. ألوان النباتات أيضًا له أهمية خاصة، وهنا اللون الوردي جعل الحديقة مشرقة من الدرجة الأولى.   

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم