غرفة المعيشة تنفيذ 3C+M architettura

تعرف على أحدث صيحات التصميم هذا العام

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

مع بداية العام الجديد يطرأ علينا دائماً الجديد والجديد في عالم التصميمات الداخلية، وفي هذا العام بدأ الخبراء في توضيح أهم المظاهر التصميمية لهذا العام، والتي تتميز بالبساطة والأناقة واللمسات التصميمية المختلطه بعتاقة الماضي والحداثة. فمن خلال هذا المقال سنقدم لكم أحدث التصميمات الحديثة لهذا العام..

1- لمسات الماضي

يرى الخبراء أن هذا العام سيكون للمسات الماضي والعتاقة نصيب الأسد في التصميمات المعمارية الحديثة ، فتسيطر تصميمات فترة الستينات والسبعينات على التصميم بطريقة واضحة  مع وجود تفاصيل عصرية تحمل في طياتها الحداثة والأناقة مع سيطرة واضحة للأشكال الهندسية في التصميم.

2- الديكورات النباتية:

هذا العام ستحظي الديكورات النباتية بدايةً من المنسوجات بزخارفها الناعمة والرومانسية، مروراً بوحدات الإضاءة المميزة في الأركان والنغمات الهادئة، كل هذا سنجده وبقوة هذا العام حسب ما يراه خبراء التصميم، ففهي النهاية سنجد أنفسنا أمام تصميمات أكثر من رائعة.

3- التفاصيل الفخمة:

التفاصيل الفخمة المليئة بالتعومة والأناقة معاً لها دور معنا هذا العام بشكل كبير، فستجد كافة الديكورات تتمتع بالزخارف واللمسات المذهبة والديكورات الفضية ستهيمن بقوة، أيضاً المرايات بتصميماتها المختلفة وأطاراتها الغير تقليدية ستسيطر على التصميم بشكل مثالي هذا العام.

4- النمط التبسيطي

لازال نمط المنيمال التبسيطي على قائمة الأتجاهات المفضلة في التصميم الداخلي للمنازل من العام الماضي، حيث الألوان الحيادية الأنيقة من نغمات الأبيض والرمادي مع البيج الهادئ ، بالإضافة لبالتة ألوان الباستيل أيضاً، ونرى الإضاءات الرومانسية الخافتة شائعة هذا العام والبعد عن البهرجة, أحرص على وجود وسائد صغيرة بسيطة على أريكة غرفة المعيشة مع منضدة صغيرة بيضاوية وإطارات أنيقة تنتطق بالبساطة على الجدران إذا كنت تنوي الأعتماد على هذا النمط.

5-نمط Lagom

كلمة lagom  في التصميمات المعمارية تعني البساطة  والأعتدال  وهو مصطلح سويدي، وهو من الأنماط المسيطرة هذا العام وتهدف إلى الاستعانة بالتفاصيل الديكورية الناعمة الخالية من التعقيد والبهرجة لتضفي على منزلك سحراً من نوع خاص ستحبة بالتأكيد إذا كنت من عشاق البساطة.

وفي النهاية هذا العام بأختصار هو عام البساطة والأناقة معاً، فلا تتردد في جعل منزلك ينبض بالأناقة والنعومة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم