غرفة السفرة تنفيذ T2 Arquitectura & Interiores

شقة صغيرة بديكور خاص جدًا

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab
Loading admin actions …

اليوم نعرض لكم التأثير القوي للديكور البسيط على شقة صغيرة، وكيف يمكن لها أن تجعل الشقة متناغمة جدًا ورصينة على أيدي مجموعة مهندسين بأحد مكاتب لشبونة نجحوا في خلق مساحات مريحة جدًا ومتوافقة ومزينة بنغمات خفيفة وبعض القطع الأنيقة، تعرف على المزيد من التفاصيل والصور لهذه الشقة المميزة. 

البداية

هذه الصورة تبين لنا جزء من غرفة المعيشة بهذه الشقة نرى كم التوافق بين الألوان المستخدمة في الديكور والاعتماد بشكل رئيسي على اللون الكريمي والبيج وهي ألوان تنقل الهدوء والانسجام .

على سبيل المثال في المقدمة نجد بعض البراويز تزين الجدار تعطي لمسة شخصية جدًا وفريدة لغرفة المعيشة، بالإضفة إلى الآرائك المريحة والسجاد الأبيض. 

غرفة السفرة

غرفة سفرة جميلة بنغمات لينة وزهور ساحرة على الطاولة، والإضاءة تلعب دور رئيسي في جعل الغرفة تبدو هادئة سواء من خلال إضاءة السقف المباشرة أو الأباجورة الحديثة جدًا على الجانب. 

أما عن طاولة الطعام فهي واسعة جدًا وقادرة على استيعاب عدد كبير من الاصدقاء وأفراء الأسرة إذا اردت استضافتهم والكراسي البيضاء أنيقة جدًا.  

غرفة المعيشة

غرفة مثالية جدًا وترضي جميع الأذواق مهما اختلفت، لوحة من الألوان الناعمة جدًا مثل الكريمي والبني الفاتح تجعل كل شيء في وئام تام، وهناك فرصة لإضافة أشياء زخرفية أخرى مثل الشموع والتي تخلق أجواء لطيفة جدًا، والآرائك مريحة جدًا تضمن لك مشاهدة ممتعة أمام التلفاز.    

غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة متناغمة ومتوازنة جدًا بألوان رقيقة تضفي طابع من الوئام على المساحة، فـاختيار الألوان موفق جدًا لأنه جعل المساحة تبدو غير خانقة وهناك نوع من الاستمرارية بفضل الألوان والمفروشات أيضًا. 

زاوية لطيفة للقراءة

أثاث رائع وحديث جدًا مع أبواب خشبية و مصباح انيق عوامل قوية للحصول على زاوية قراءة جميلة، الإطارات شيء مهم في الديكور ولكن دون مبالغة كما نرى في هذه الصورة، بالإضافة إلى مصباح يضمن لك ظروف جيدة للقراءة وكرسي مريح.

مكتب

المكتب حصل على قدر كافي جدًا من الضوء وهذا أمر صحي جدًا في مساحة العمل بفضل الضوء الطبيعي الذي لم تمنعه الستارة، وفي نفس الوقت هناك حفاظ لخصوصية الغرفة.  

الأصالة

مكتب هذه الشقة خاص جدًا وهناك الكثيرمن القطع الأصلية به مثل هذه السجادة الرائعة وإضاءة بأنماط مختلفة بشكل حديث جدُا. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 نصائح لديكور وتأثيث ليڤنج صغير

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم