بلكونة أو شرفة تنفيذ Lo. interiores

5 لمسات ديكورية تجعل شرفتك لافتة للأنظار

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

تعتبر شرفة المنزل من أكثر الأماكن التي يفر إليها الكبير والصغير للهروب من عناء يوم طويل أو لبداية صباح جميل، فهي المكان الأكثر هدوءًا وجمالًا في المنزل، لذلك يهتم الكثير من الناس الذي يمتلكون شرفات خاصة في المنزل بتطويرها وتجميلها وإضافة اللمسات الجميلة لاستغلال تلك المساحة الاستغلال الأمثل بعيدًا عن جعلها مكان لتجميع الأغراض القديمة أو المتهالكة.

2- استخدام النباتات الطبيعية

من المعروف أن اللون الأخضر يعطي طاقة إيجابية ويحافظ على هدوء الانسان وراحته النفسية، وهذا ما صُمِمت من أجله شرفة المنزل، لذلك إن استخدام النباتات الطبيعية الخضراء داخل شرفة المنزل تبعث المزيد من الراحة والاسترخاء والطمأنينة داخل الانسان.

2- اختيار الأرضيات والعمدان الخشبية لتصميم دافئ

إن استخدام العمدان والأرضيات الخشبية تعطي لمسة من الدفء والجمال لشرفة المنزل، كما يمكن استخدام طاولات خشبية للجلوس وقضاء الأوقات الممتعةمع الأهل والأصدقاء  والاستمتاع بالهواء العليل.

3- اختيار أثاث مريح

يعجز البعض عن الاستمتاع بشرفة المنزل وذلك بسبب صغر حجمها، ولكن التصميمات الديكورية هذة الأيام لم تترك مشكلة في عالم الديكور إلا وقد قام الخبراء بحلها، لذلك فإذا كنتم تمتلكون شرفة منزل صغيرة الحجم فيمكن استغلال تلك المساحة لتكون مظهر جمالي رائع وذلك من خلال وضع كرسي مريح وجميل مع استخدام بعض الديكورات البسيطة والأعشاب الصناعية فربما تلجأ إلى تلك الواجهة الصغيرة لإحتساء كوبًا من القهوة بعد عناء يوم طويل.

4- اقتناء أرجوحة لمزيد من البهجة

تُعتبر الارجوحة من الوسائل التي يتسابق عليها الكل مع اختلاف أعمارهم، فهي مصدر للبهجة والسعادة والاسترخاء، لذلك إذا كنت تمتلك مساحة كبيرة لشرفة المنزل فيمكن استخدام الارجوحة بسيطة الشكل والتكوين داخل الشرفة.

5- إضاءة غير عادية

إذا كنتم من محبي السهر وقضاء الأوقات الليلية الممتعة والاستمتاع بالهواء العليل، فيمكن استخدام المصابيح الملونة أو ذات الإضاءة الهادئة والتي تعمل على إضفاء الجمال والروعة على المكان.

اقرأ أيضًا: 6 نصائح لتصميم المطبخ وفقًا لقواعد الفنج شوي

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم