مطبخ تنفيذ CATO creative

8 مطابخ تتمنى مثلها

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

المطبخ هو أكثر منطقة تترد عليها الأسرة، فـيمكن أن يصبح مكان لاجتماعات الأسرة أثناء تناولها لأحد الأصناف الجديدة التي طبختها الأم أو للاحتفال بعيد ميلاد أحد أفراد الأسرة في حالة إنك لم يعد أمامك فرصة الخروج للقيام بذلك، لهذا جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من الأفكار لتصاميم مطابخ رائعة نفذها مجموعة من الخبراء لن نطيل عليك أكثر من ذلك وسنتركك للاستمتاع بهذه التصاميم .

1- مطبخ على منظر طبيعي

في هذا التصميم تناغم واضح بين كل العناصر التي تجعل من المطبخ رائعاً سواء اللون الأبيض او الزجاج أو الخزانات التي تسمح بتخزين أكثر من جهاز كهربائي بجانب الضلف المتجاورة بطريقة رائعة المعدة لتستوعب باقي المخزونات دون أي فوضى مما تسبب في ظهور المطبخ بسيمترية بذوق عالي .

لاحظ انتشار اللون الأبيض في كل المكونات مع الخروج على القاعدة في الأرضيات الرمادية و الأجهزة الكهربائية و النجف النحاسي حتى ظهر المطبخ متوازناً بشكل تام .

2 – مع جزيرة مركزية

استخدام الجزيرة المركزية باللون الأبيض في مطبخك يمكنك من تحقيق الشخصية المستقلة للمطبخ بمعادلة الشكل الجميل و الجانب العملي القوي الذي يتحقق في مساحة صغيرة بواسطة تلك الجزيرة التي غالباً تستغل من الداخل و الخارج سواء في احداث فراغ لاستيعاب كراسي أو رفوف و ادراج للتخزين

2- التشطيبات المعدنية

 مطبخ تنفيذ La Cornue
La Cornue

Ilot Château

La Cornue

انها ليست معتادة ولكن الحقيقة هي أنه في الآونة الأخيرة، وجود التشطيبات المعدنية موجود في تصاميم المطبخ مثل هذا، هل ستختار الأبيض والتفاصيل المعدنية؟.. إن النتائج واضحة تمامًا أمامك وتوضح لك مدى أناقة استخدام المعدن في المطبخ بهذه الطريقة.

4- مجهزة تجهيزًا كاملًا

المطابخ البيضاء مثالية للمساحات أو المنازل الصغيرة ولكن من يمكنه أن يقاوم تصميم كبير ومجهز بالكامل مثل هذا؟ .. بالطبع هذا المطبخ مثالي لأي فرد ويمكنك الاطلاع على تفاصيل التصميم بدقة لكي تقوم بتصميم واحد مثلة.

5- تمديد التصميم

 مطبخ تنفيذ MARVIN FARR ARCHITECTS
MARVIN FARR ARCHITECTS

HOUSE I ATLANTIC SEABOARD, CAPE TOWN I MARVIN FARR ARCHITECTS

MARVIN FARR ARCHITECTS

عندما يكون لديك مساحة كافية، تتضاعف الاحتمالات.. تركيبات هي الأكثر تنوعًا، وفي هذه الحالة، يتم الانتهاء من جمال المطبخ الأبيض الحديث مع منطقة لتناول الطعام أكبر أو أكثر جاذبية من نفسه.

6- ترف

إذا كنت تبحث عن إعطاء المطبخ الأبيض الخاص بك الهواء الفاخر والمتطور، فالرخام هي واحدة من المواد الموصى بها. على الرغم من أن سعره أعلى من غيره من المواد الخام، المقاومة والمتانة أكثر من تعويض الاستثمار.

7- الزهور صنعت الفارق في الرخام

في هذا المطبخ تحديداً نلاحظ تحفة فنية لكل عشاق الطبيعة عن طريق تحقيق التكامل بين الرخام و الأزهار بادخال ألوان ساخنة و غير متوقعة على خلفية الزهور و الرخام الأبيض الصريح حيث كان استخدام زهور بهذه الألوان البرتقالية و الزرقاء أثر كبير على تقسيم المطبخ بين جزء عملي في الرخام و الحوض و الخزانات و جزء جمالي يكمن في السفرة و مقاعدها و جمال تصميمها ببراعة فائقة

8- كلاسيك متكامل

نجف و ستائر و جمال كراسي يحيط بالبار الخارجي بالمطبخ بطريقة مميزة تجذب الانتباه و تلخص حالة المطابخ على النمط الكلاسيكي بكل جدارة، حيث النجف الفخم و المتعدد الإضاءة و وجود ستائر سميكة لمزيد من الخصوصية و كذلك الخزانات الشفافة بالزجاج و الكثير من الخزانات المغلقة الأخرى و لون أبيض مثالي و أرضيات باركية، كل تفاصيل الكلاسيك الشهيرة في تصميم واحد بين يديك

شاهد أيضًا 13 غرفة سفرة مميزة عليك رؤيتها

أي مطبخ أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم