الممر والمدخل تنفيذ Студия дизайна интерьера Маши Марченко

شقة 90 متر ستغرم بها

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك في جولة سريعة داخل شقة بسيطة بألوان مميزة في أوربا وبتفاصيل بسيطة من 90 متر، حيث استطاع المصمم تشكيل الغرف والألوان والسجاد والستائر.. واستخدام المرايا لتوسيع المكان، اليوم سوف تجد ي هذه الشقة العديد من الأفكار التي تبهرك وتعطيك الأفكار لتستخدها في منزلك..

1. مدخل القاعة

كما كنا نتوقع، المنزل الذي نخصصه بهذا الكتاب من الأفكار يقع في أوروبا الشرقية، وبشكل أكثر تحديدا في مدينة يالطا. تقع هذه المدينة في جمهورية القرم، جنوب غرب روسيا، على ضفاف الساحل الشمالي للبحر الأسود، موقع متميز يجعلها ميناء تجاري وراكب مهم.

مدخل المنزل، يحمل بالفعل زخرفة الرهانات للترف، سوف نراها في كل إقامة من كل منهما.

2. الصالة

وفرة وثروة موجودة في كل التفاصيل من هذا البيت، حيث تم تزيين كل غرفة مع إلهام الباروك إلى حد ما. أرضيات الرخام المصقول الأسود هي أبطال في غرف المنزل، بمثابة خيط مشترك بين المساحات المختلفة من هذا. يعكس سطوع نهائه الضوء، الذي جنبا إلى جنب مع وجود الأبيض في عناصر مختلفة، ويؤدي إلى المساحات مضيئة.

3. المطبخ

المطبخ، مع اتصال مباشر إلى غرفة المعيشة، يتبع نفس النمط من هذا فيما يتعلق اقتراح الزخرفية. في هذا الفضاء، الثريا والستائر الخزامى تجعلنا ننسى أننا في المطبخ، على افتراض كل بطل الرواية الزخرفية.

ومع ذلك، فإن أثاث المطبخ حديث وبسيط، مع افتراض دور ثانوي والبحث عن وظائف.

4. مساحة للاسترخاء

في هذه الصورة الرابعة، ندخل مساحة خاصة جدا من المنزل، وهو المكان الذي من الممكن التمتع لحظات من الهدوء والراحة في نهاية يوم طويل من العمل. على الرغم من حجمها، يمكن للديكور إنشاء مكان مريح وحميم بفضل الحق في اختيار الأثاث والاكسسوارات. تفاصيل مثل ترتيب الوسائد أو مساند الأرجواني الكبيرة تضمن الراحة من أريكة واسعة وعميقة.

5. غرفة النوم

غرفة النوم الرئيسية هي مساحة كبيرة ومشرقة جدًا. وتساهم هذه الأوان في تسليط الضوء على األسطح المختلفة، بدءا من ألبيض إلى الرمادي الفاتح جدا، وبالتالي تحسين الضوء الطبيعي وملء غرفة النوم مع الفروق الدقيقة. كما تسمح هذه اللوحة لوني نشر الضوء الاصطناعي، مصممة بعناية كبيرة. يتم وضع مذكرة اللون في غرفة النوم هذه، والمنسوجات: لوح رأس مغطى في المخمل الأسود، الستائر الزرقاء والحاف لينة، باللون الرمادي.

6. خزانة بيضاء

نحن الآن اكتشاف المزيد من المفاجآت أن هذا احتياطي غرفة نوم مذهلة بالنسبة لنا. وهذا هو الجدار الجانبي الذي تشغله خزانة بيضاء مذهلة تم تصميمها لقياس، ودمج في تكوين طاولة ملابس عملية وأنيقة. وبهذه الطريقة، يتم حل احتياجات التخزين لغرفة النوم، وهبت الغرفة مع طابعها الخاص والشخصية. نحيط علما، على سبيل المثال، من الكرسي الأزرق الكلاسيكي الذي يوضع أمام المرآة.

7. الحمام

من الواضح أن الحمام مستوحى من عصور أخرى، كما أنه مليء بتفاصيل النمط الكلاسيكي أو الطراز الباروكي. في هذه الحالة، عد إلى الرهان على اللون الأبيض باعتباره اللون المهيمن، مع إدخال التفاصيل باللون الأسود لتوليد تباين جذاب. الصورة المجردة المختارة لبطانة الجدار حيث يقع المرحاض المعلقة هو ضرب، وخلق تكوين الحديثة والديناميكية..

شاهد شقة حديثة مزينة بألوان محايدة

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم