جدران تنفيذ Group Enerji Yapı Dekorasyon

10 أفكار رائعة لجدران منزلك في منتهى الناقة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

حين تفكر في تصميم جدران منزلك، في البداية يجب أن تتعرف على أنواع الخامات والتصاميم المختلفة للجداران في الديكور الداخلي، واليوم سنقدم لك مجموعة من الأفكار الأساسية لأحد أنواع الطرق المستخدمة لتصميم الجدران في الديكور الداخلي وهي الدهانات ، معا سنشاهد 7 أفكار رائعة لطلاء جدران منزلك .. ستحبهم بالتأكيد..

1- خرساني صلب

يجمع هذا الجدار بين الفخامة والصلابة والجمال، إذ أنه مصنوع من الخرسانة الصلبة المتينة، وقد تم تشكيلها من كتل حجرية متينة كونت شكلها النهائي الذي يظهر في جدار مليء بالمربعات مختلفة الأحجام وبارزة للخارج تعطي شعور بالتجسيم في الغرفة، وهذا الشكل يكون جانب واحد من جوانب الغرفة كي لا يسبب زحام، وتكون بقية جدران الغرفة من الخرسان الأملس العادي.

2- الجلد السميك

في تلك الغرفة نلاحظ ان احد جوانبها يأخذ ملمس جلدي سميك، يعطي طابع جميل ومظهر مختلف وأنيق، ويتم تصميمه على جدار خرساني أملس، بحيث يتم لصق الجدار الجلدي عليه بملىء الحائط ، ويُصنع في الأساس بطرق وأشكال وألوان مختلفة، مما يعطي شعور في النهاية وكأن الجدار نفسه من الجلد، وتعتبر هذه الفكرة من الأفكار الراقية والمميزة والعصرية.

3- الخشب الكونتر

لدينا في هذا التصميم جدار مصنوع من نوع خاص من الأخشاب ملتصق على الجدار الخرساني الأساسي وهو الخشب الكونتر، ربما يكون خفيف وبسيط ولكنه أنيق ومميز ويعطي مظهر رقي جدًا ولكنه يوضع على جدار واحد في الغرفة، وكما نراه في التصميم بأحد الجدران ويعلوه مصابيح الإضاءة الصغيرة التي تزينه وتضيء المكان بشكل مميز.

4- ابتدع نقطة ارتكاز

من الحيل المميزة التي لها تأثير قوي على الغرف، فخلق نقطة ارتكاز للمكان يجذب كل انتباه الحاضرين له، ويلهيهم عن عيوب الديكور بالغرفة، يمكنك تنفيذ ذلك من خلال طلاء جزء لمنتصف الجدار الأهم بالغرفة كما هو الحال بالصورة.

5- الطلاء اللاصق

أحيانا يكون ضيق الوقت عائقا أمام تجديد المنزل، لكن الطلاء اللاصق ربما يكون هو الحل الأسرع على الإطلاق، حيث تختار من بين مجموعة من التصميمات التي تتناسب مع ذوق منزلك وتقوم بلصقها على الجدران، ولتبرز تأثير الطلاء يمكنك مصاحبته بإضاءة خافتة من حوله كما بالصورة.

6- حوائط الفينيل

يعد الفنينل من أحدث صيحات تزيين الجدران، وهو خامة لاصقة قوية للغاية، وتتميز بتنوع تصميماتها، فيمكنك مثلا أن تفاجأ طفلك بجدار عليه شخصيته المفضلة، أو تحول خلفية غرفة معيشتك لمشهد من المحيط.

7- لمسة خضراء

يمكنك تنفيذ هذه الفكرة بطريقتين، الأولى أن تقوم بوضع مجموعة من الأزهار والنباتات المفضلة لديك بشكل رأسي، أو ن تستعين بهيكل خشبي ليتدلى من خلاله العشب الأخضر كما بالصورة.

8- تصميمات ثلاثية الأبعاد

الحوائط البارزة بتصميمات ثلاثية الأبعاد ستكون الاختيار الأمثل إذا أردت منح منزلك مظهر عصري، هناك تنوع هائل في الأشكال والملس والألوان، ولتبرز جمال الجدران يمكنك وضع إضاءات موجهة للجدران لتخلق ظلال مميزة بالغرفة.

9- حائط خشبي بمساحة تخزينية

تزين الحائط المواجه للأريكة الأنيقة في غرفة المعيشة، بمكتبة خشبية تم تصميمها ببراعة لتحتل الجدار موفرة أكبر مساحة تخزينية، كما امتدت لتشكل طاولة كبيرة، وضعت فوق سطحها أواني زجاجية بداخلها شموع، لتضفي لمسة رومانسية حالمة على المكان، فيما يعلوها ارفف مثبتة بالجدار، تحمل من التحف والإطارات، ما يُشكل ذكريات العائلة السعيدة.

10- تصميم مميز

 جدران تنفيذ Equipe Ceramicas
Equipe Ceramicas

Rhombus Cream, Taupe, Green 14x24

Equipe Ceramicas

يمكنك تصميم الجدار بشكل مبتكر ومميز وغير تقليدي، فمن المعتاد طلاءه بالكامل بلون معين أو اختيار طريقة مختلفة للدهان، ولكن جمع الشيئين معا هو الجديد في هذا التصميم، حيث قام المصمم بتقسيم الجدار نصفين العلوي تم طلاءه بطريقة تقليدي بلون لبني هادئ، والنصف الأخر قام بطلاءه بطريقة مبتكرة على هيئة أشكال هندسية، طرق تنفذ ذلك غاية في السهولة..

شاهد أيضًا شقة تجمع بين النغمات الدافئة والباردة

أي شكل أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم