غرفة المعيشة تنفيذ Hinton Cook Architects

10 أفكار لصالون مختلف بتكاليف منخفضة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن اليوم نُسلط الضوء على أهم الغرف في منزلك، وهي غرفة المعيشة والتي تقضي فيها الأسرة معظم أوقتها، لذلك من المهم جدًا اختيار ألوان الأثاث والدهانات والمفروشات بعناية من أجل الحصول على غرفة  مريحة في الصباح وجلسة استرخاء في المساء بعد يوم عمل طول..

وفي هذا المقال نعرض لك 10 أفكار مختلفة للصالون بتصميمات مميزة وتكاليف أقل.

​1. أعطي المرايا مظهرًا جديدًا

 المرايا هي ملحق شائع نسبيًا في التصميم الداخلي والديكور. قدرتها على جعل المساحات تبدو أكبر وقوتها لتعزيز سطوع البيئات، وجعلها حليفة الكمال، وذلك أساسيا في الغرف الصغيرة. على الرغم من أن وظيفتها لا تختلف مع مرور الوقت، ومساهمة جمالية يمكن أن تفقد جاذبية مع مرور الوقت. لذلك، واحدة من الحيل للحصول على صالون الفاخرة بتكلفة منخفضة لها علاقة مع إعطاء الهواء المتجدد. ببساطة طلاء الإطار مع لهجة مثل الذهب والنحاس أو القصدير، لتحقيق بيئة مثالية.

​2. الجدران

مع سحر الجدران حلفاء كبار عندما يتعلق الأمر بتحويل تماما نظرة من أي غرفة. وبعيدًا عن الألوان والطلاء والمواد التي يمكن أن يؤدي تغييرها بشكل عام إلى استثمار أكبر، فمن الممكن منحهم مظهرًا جديدًا بإضافة الملحقات الزخرفية في شكل لوحات أو صور أو أشياء ذات طابع. وخلق تركيبات مثل تلك التي نراها في هذه الصورة سوف تساعدك على إعطاء الصالون الخاص بك سحر خاص في ذروة صالونات التصميم الأكثر رواجًا بعد.

3. أضواء للتألق

 خدعة أخرى يمكنك وضعها موضع التنفيذ لتصميم غرفة المعيشة الحديثة والفاخرة لمال قليل له علاقة مع الاهتمام الذي تدفعه للإضاءة. توفير أي مساحة مع مصدر جيد للضوء الطبيعي مثالية لخلق أجواء مريحة ودافئة ولكن، إذا كنت تبحث عن مظهر متطور، لا شيء مثل اختيار المصابيح من تصميم فريد من نوعه مثل هذه. سواء في شكل مصابيح معلق، اومصابيح الحائط أو المصابيح الدائمة، فإن الزخرفة لكسب الجاذبية دون الحاجة إلى استثمار ثروة.

4. النباتات والزهور

إمكاناتها معروفة جيدًا من حيث الزخرفة، وهي أن النباتات والزهور هي مورد شائع آخر في التصميم الداخلي. وباعتبارها مركزًا أساسيًا، على لوحة جانبية، في شكل حدائق عمودية أو إنشاء تركيبات في زاوية، فإن النباتات هي لمسة مثالية لإضافة نقطة من التنقيح لبيئاتك. من بين مناطق الجذب الرئيسية للحصول على القليل جدا من المال سوف تكون قادر على إضافة الأناقة والأسلوب إلى غرفة المعيشة الخاصة بك.

5. قطعة مع شخصية

 غرفة المعيشة تنفيذ Vadain

 شريطة أن أبعاد غرفة المعيشة الخاصة بك تسمح بذلك، فمن المجدي أن الرهان على قطعة من الأثاث بالإضافة إلى إضافة وظيفة إلى الغرفة، والمساهمة في تحسين هذا الشعور والفخامة كنت تبحث عنه. مقعد معلق مثل هذا الذي تراه في الصورة هو فكرة مثالية لإضافة شخصية وأسلوب إلى غرفة المعيشة الخاصة بك. يمكنك إكمال الطعن الخاص بك مع المنسوجات أو الوسائد التي تضيف الدفء إلى الاقتراح. ودعوة للتخلي عن نفسك لقراءة كتاب جيد أو الاستمتاع بالسلسلة المفضلة لديك. من يستطيع أن يقاوم؟

6. ميزان الزخرفية

 غرفة المعيشة تنفيذ Sian Elin
Sian Elin

Cushions

Sian Elin

واحدة من السمات المميزة لأي غرفة تسعى لإغواء أصحابها أو الضيوف هو تقديم جو متوازن يدعو الى التمتع الخاص بك. هناك العديد من الطرق لتحقيق ذلك، ولكن واحدة من أبسط الحيل لتحقيق تلك الجمالية من صالون فاخر بتكلفة منخفضة بسيطة مثل مواءمة موضوع عناصر مختلفة. التكرار بأنماط السجاد والوسائد والستائر والمفروشات وحتى الظل المصباح، هو الصيغة التي من شأنها أن تسمح لك بخلق تناقضات مثيرة للاهتمام الكامل من الجاذبية والأناقة كما هو الحال في هذا التصميم.

7. الأزياء والاكسسوارات

 غرفة المعيشة تنفيذ rigby & mac
rigby & mac

yellow floor lamp

rigby & mac

 هناك اتجاه واسع نسبيًا إلى الاعتقاد بأن، لديك صالون فاخر ولديك للاستثمار ثروة في قطع مصممة في أحدث صيحات الموضة. ومع ذلك مع الصبر والمثابرة يمكنك أن تجد الأثاث أو الملحقات لتقليد جماليات تلك العناصر سعى كثيرا بعد لأقل بكثير مما تتخيل. بالشراء عبر الإنترنت، في الأسواق المستعملة أو أسواق الشوارع يمكن أن يكون وسيلة جيدة للعثور على الأشياء مع شخصية قادرة على خلق بيئات أكثر أو أكثر فخامة من أي قطعة من التصميم.

8. أثاث بار

 بالتأكيد كنت قد رأيت واحد وألف مرة المشهد السينمائي النموذجي الذي يتمتع رجل أعمال ثري بمشروب في نهاية اليوم في غرفه مثيرة للإعجاب. والفخامة التي تحيط بالمرحلة يمكن أن تقودك إلى الاعتقاد بأن إعادة لحظة مثل هذه يعني مبلغا كبيرًا، لا شيء أبعد من الواقع. وإضافة الأثاث لشريط صغير لا يجب أن يكون استثمارًا كبيرًا ولكن مساهمتك في أناقة غرفة المعيشة الخاصة بك مفاجأة لك. إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في قطعة من هذا القبيل، يمكنك دائما تحويل رف الكتب من مكتبتك لخلق زاوية مريحة لبهجة مع الشراب الحماسي.

9. النظام الأساسي

 هل تعرف ان واحدة من أفضل الحيل لصالون فاخر ومنخفض التكلفة هي النظام من دون أدنى شك، واحدة من أكثر المفاتيح الاقتصادية والبسيطة لتحويل تمامًا جماليات غرفة المعيشة الخاصة بك في بيئة متطورة وأنيقة. وعدم وجود تنظيم هو نتيجة عكسية تماما لجو متطور لذلك، والحفاظ على كل شيء مرتب، وإذا كنت لا تزال تفوت هذا البريق في محاولة لممارسة مفرزة عن طريق إزالة بعض الأثاث أو التبعية لإعطائها الهواء الحد الأدنى.

10. الأزواج الكمال

 غرفة المعيشة تنفيذ IronBug Lady

جعل لكم الحد الأقصى والحد الأدنى هو الأقل مهمة بسيطة وفعالة جدا للحصول على صالة فاخرة بتكلفة منخفضة. في الممارسة العملية، وهذا يترجم إلى فكرة أنه ليس من الضروري أن تغمر إقامتك مع العديد من العناصر. مع تركيبة بسيطة مثل هذا التي شكلتها جانبًا وكنت تخطط للعمل فيها يمكنك أن تعطي لمسة متطورة لهذه الغرفة من المنزل وإنشاء نقطة محورية قادرة على جذب كل العيون دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال.

 شاهد أيضًا 8 مطابخ تتمنى مثلها

أي غرفة أعجبتك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم