غرفة المعيشة تنفيذ Anomia Studio

شقة بسيطة في منتهى الأناقة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

عندما تفكر في منزل مثالي هذا هو التصميم الذي يجب أن تشاهده، نحن اليوم نأخذك في جولة سريعة داخل شقة مميزة وأنيقة تحمل بعض من الأثاث والإكسسورات المناسبة بألوان وتفاصيل جميلة للغاية مع بعض التعديلات والتقسيم المميز الذي يشكل المنزل ويجعله اكثر راحة ومناسب تمامًا لأصحابه.. 

دعنا نلفي نظرة سريعة بين الصور على التصميم الداخلي لهذه الشقة الصغيرة ونشاهد كيف بدت وكيف شكلها أصحابها بطريقة رائعة عن طريق الاستعانة بخبراء التصميم.

مساحة مفتوحة

والختم المهني الذي لا لبس فيه موجود في جميع أنحاء المنزل، وهذا هو، والخبراء المسؤولين عن إصلاح هذا المنزل كانو يعرفو كيفية الاستفادة القصوى من كل ركن من أركان السطح. وكانت النتيجة التصميم الداخلي الذي يجمع بين الحداثة والهواء الصناعي، اللمسات الرجعية وحتى التفاصيل ريفي في سيمفونية مثالية قادرة على قهر أي شخص. يسمح نهج الفضاء المفتوح لربط البيئات المختلفة بطريقة منسجمة مما يجعل غرفة المعيشة الفضاء المركزي للمنزل. مكتبة كبيرة تم إنشاؤها من المنافذ، إطارات الانتقال إلى المدخل والمطبخ، مورد مذهل لفيلم السينما.

المدخل

قاعة المنزل بمثابة اتصال بين المنطقة المخصصة لغرفة الطعام والمطبخ. وفي أعقاب مبان المفهوم المفتوح، سعى الإصلاح إلى القضاء، قدر الإمكان، على أي تقييد مكاني قائم على الجدران، وفي هذا المعنى، تم اختيار باب زجاجي بهيكل معدني كإغلاق للمطبخ. وجودها يسمح بمرور الضوء الطبيعي، فضلا عن إنشاء اتصال مرئي بين الغرف، حتى من دون أن تكون متكاملة تماما.

فيما يتعلق المدخل، وتكوينها منقط مع التفاصيل، وضد هالة من النمط الصناعي الذي يميز المنزل، نجد الملحقات والأثاث مع ذكريات التقليدية. لا يوجد نقص في رف معطف عملي كخزانة بدون أبواب لتحسين مساحة الانتقال هذه إلى الحد الأقصى.

المطبخ

الجمالية الصناعية تستعمر المطبخ خارج الباب الذي يفصله عن بقية المنزل. في الداخل يقدم تركيبة فيها المواد مثل الحديد والصلب لاعبين رئيسيين. على الرغم من أنها لا تخطي على حلول التخزين، والديكور لديه الهواء الحد الأدنى معين، واختيار لمزيج ناجح من التشطيبات المعدنية والأسود والأبيض الذي، إضافة إلى الباركيه من الأرض، وخلق تأثير من أكثر إلهاما.

غرفة الطعام

وكما قلنا في بداية جولتنا في مشروع الإصلاح لهذا البيت، وتشارك غرفة الطعام الدور القيادي مع غرفة المعيشة، ودمج كل من الغرف في سطح واحد. تكوين مليء التناقضات الحالية، في الأساس، في استخدام ظلال مختلفة من الخشب. من أحلك مجموعة المستخدمة في بوفيه إلى لهجة العسل من الباركيه، لدقة الموظف كسطح الطاولة، وبراعة هذه المواد الخام يخلق تكوين الدفء غير عادية.

الفصل إلى جزء يستحق الإضاءة وأنه هو، بالإضافة إلى الإضاءة الطبيعية لطيف بروبيتيتد من خلال ربط المساحات وجود النوافذ، ومصباح القطع الصناعية التي تخطط على مجموعة من طاولة الطعام والكراسي يضيف لمسة من نمط خاصة جدا. الأناقة والبساطة والجاذبية في السيناريو مع شخصيتها الخاصة.

الصالة

من هذا المنظور الآخر يتم تقدير المنطقة المخصصة للغرفة بالتفصيل. بشكل عام يحافظ المشروع الزخرفي على الجوهر الصناعي للمجمع، يغمر الغرفة بالحداثة، والتي، من ناحية أخرى، مليئة بالتفاصيل. واحدة من أكثر الموارد المميزة المستخدمة في الإصلاح كانت إدارة المساحة على الجدران التي على الرغم من أنها لا تمنع التكامل الدقيق للمساحات، كما أنها بمثابة سيناريو لمختلف حلول التخزين (خارج المكتبة) التي من شأنها تحسين أقصى سطحه.

تفاصيل

المشي السريع من خلال غرف مختلفة من هذا البيت المجدد يدل على ما كنا نتوقع بالفعل في بداية رحلتنا. ويستند الديكور الداخلي على مباني الطراز الحديث والصناعي، على الرغم من أن تفاصيل التيارات الأخرى لا تفتقر إلى التراكيب. الأثاث الرجعية، قطع ريفي… مروحة واسعة. من كل منهم، رف مجلة غريبة في شكل درج، مرآة عمودية في نهاية الممر أو عادة انزلاق الباب الصناعي، وجذب الانتباه.

الحمام من غرفة النوم

منطقة الباقي لم تفلت من أعمال المسؤولين عن إصلاح هذا الفيلم. غرفة النوم تتكامل مع حمام مع تصميم فريد جدا. من الغرفة تم الوصول المباشر إلى الحمام الذي يضيف إلى مدخل مستقل للحمام نفسه. والمساحة المخصصة لمنطقة المياه لديها أيضا جدار زجاجي شفاف تماما يسمح بإطلالة بانورامية رائعة على الحمام. ببساطة، مذهلة.

شاهد أيضًا شقة 90 متر ستغرم بها

هل أعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم