تنفيذ Vicente Galve Studio

تحول مذهل لمطبخ صغير

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

في هذا الموضوع سنعرض لك تحول مذهل لمطبخ بشكل لا يصدق حيث ثام مجموعة من المصممين بفرش وتأثيث المطبخ وتحويله من فضاء مهمل إلى مساحة عملية جدًا، واصبح مطبخ عصري ومتوفر به كل سبل الراحة، دعونا نعرض عليكم هذا التحول بالصور والتفاصيل. 

كيف كانت؟

في هذه الصورة نرى كيف كان المطبخ قبل تحوله كما نرى الأثاث والأجهزة لا تزال في حالة جيدة وتعمل بشكل كامل، ولكن مظهرهم غير سار للنظر، الأرضية من السراميك باللون البيج والكونترتوب من الجرانيت والخزانات من الخشب الأبيض مما جعل المطبخ يبدو رتيب جدًا.   

سحر الخشب

المواد المختارة لتحل محل الطلاء القديم هي الخشب، وهو من أكثر المواد استخدامًا في المطابخ وخصوصًا الحديثة فهو النجم بلا منازع لما له من مميزات كثيرة منها فهي تتيح للمهنيين بتكوين مساحة لطيفة جدًا ودافئة، أما عن الصنابير فهي حديثة جدًا تلائم الأثاث الجديد للمطبخ، بالإضافة إلى وجود شفاط للتخلص من الادخنة وبخار الماء الناتج عن الطبخ، كل شيء في المطبخ متوازن وعملي والإضاءة جميلة.  

ماضي غير عملي

هذه الصورة توضح الجدار المقابل للجدار لأول صورة في المقال، كما نرى لا يوجد معايير محددة لتنظيم الفضاء أو لتخزين الأشياء به. 

انظر كيف تغيرت!

لتنظيم الفضاء اخترنا لك قطعة أثاث جميلة لتخزين الأواني وغيرها من الأدوات دون حدوث أي فوضى بصرية والاستفادة من منطقة صغيرة، اخترنا لك طاولة معلقة ومضاءة بشكل جيد جدًا عن طريق مصباح قابل للطي.  

من منظور آخر

إذا نظرنا إلى هذه المساحة من زاوية أخرى توضح لنا نتائج تجديد هذه المساحة، كما نرى اللون الأبيض مسيطر مع وجود مساحة صغيرة لتناول الطعام. 

عملي جدًا

هذه الصورة توضح لنا كم الاستفادة التي جعلت هذا المطبخ يبدو أوسع ومميزات جديدة للتخزين مما يزيد من عملية وراحة هذا المطبخ. 

لقراءة المقال التالي اضغط هنا: 6 نصائح لديكور وتأثيث ليڤنج صغير

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم