حمام تنفيذ Egue y Seta

6 حمامات مبهرة باللون الأبيض

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

تعتبر التصميمات الخاصة بالحمامات من الأكثر تطوراً بالمقارنة بباقي غرف المنزل التي تشهد هي الأخرى صيحجات متطورة ولكن بوتيرة أقل نسبياً من الحمامات، وهذا يعود في الغالب لتعدد العناصر الصالحة للاستخدام في تصميم أي حمام بأنماط وطرازات مختلفة قد تكون ملائمة في الوقت الراهن بالمقارنة بالأوقات السابقة، ولعل أكثر التوجهات ثباتاً في عالم الحمامات وتجددها يتواجد باستمرار في أي صيحة للديكور الخاصة بتلك الغرفة الحيوية في المنزل يعد اللون الأبيض من الألوان الراسخة في أي نمط خصوصاً أنه يحمل العديد من المميزات التي تساعدك على استخدام عناصر أخرى معه بكل نجاح كما أن اللون يكون حلاً شافياً لضيق المساحات ولسهولة تفاعل الحمام مع الضوء المتواجد فيه..

ونحن في هوميفاي ندرك شغفك بكل ماهو راقي بكل تأكيد وسنقدم لك في كتاب الأفكار هذا مجموعة من الأفكار الرائعة لتصميم حمامك باللون الأبيض والتي يشهد كل تصميم فيها على سبب معين يدفعك لاستخدامه بكل ارتياحية واطمئنان ..

اللون الأبيض مريح

 حمام تنفيذ Home Staging Factory
Home Staging Factory

Contemporary bathroom

Home Staging Factory

اللون الأبيض مريح للعين فهو من أكثر الألوان التي يمكن تقبلها في أي مساحة للحمامات سواء كانت صغيرة أو كبيرة، كما أنه يساعدك على استخدام أكثر من عنصر مكمل للزخارف الموجودة في الحمام بكل أريحية، كما أنه أيضاً يكون متألقاً حتى لو لم تستخدم اكسسوارات من الأصل في الحمام، مجرد التنسيق المثالي لكل عنصر في مكانه فوق خلفية بيضاء يضمن لك تألق ملفت بأبسط الطرق .

اللون الأبيض والمرايات

 حمام تنفيذ Vowen
Vowen

Baño Niños

Vowen

اللون الأبيض موصوف لعلاج المساحات الضيقة فهو يتفاعل مع المساحة الصغيرة ويعطي اشراقاً ملحوظاً في التفاصيل خصوصاً لو تم دمج هذا اللون في الجدران المطلة على أسطح عاكسة مثل الزجاج والمرايات، ونلاحظ في هذا النموذج كيف أن انعكاس المرايات كان حلاً مثالياً لضيق المساحة غير الواضح بفضل هذا الدمج الرائع .

اللون الأبيض والأخشاب

 حمام تنفيذ エヌ スケッチ
エヌ スケッチ

土と空と音と

エヌ スケッチ

الأخشاب مقترنة باللون الأبيض لتعطي لك لمسة عصرية لاتعوض مزودجة بروح الطبيعة المتوفرة في الأخشاب الرائعة وتعرجاتها وألوانها الطبيعية، في هذا النموذج يتضح لنا كيف أن الزجاج و اللون الأبيض والنوافذ والأخشاب هي المجموعة المثالية لأي حمام يريد التألق بأبسط الطرق وأيسرها .

اللون الابيض وتعدد العناصر

اللون الأبيض يسمح بتعدد العناصر الموجودة في المحيط الذي ينتشر به، نلاحظ هنا كيف أنه تم استخدام الخزائن للغسالة وللحوض ولمنطقة استحمام ولمرآة كبيرة ولقطعة زخرفية من النبات الأخضر الرائع فوق الجدران، كل ذلك لم يشعرنا بأي تكدس، بل بالعكس تماماً شعرنا بتناسق جميل ومساحة اضافية ولو كانت معنوية .

اللون الأبيض و التقسيم

التقسيمات الشفافة تعطي نتائج رائعة لو كان الحمام مصمم باللون الأبيض، وهي إحدى الحلول الرائعة للتغلب على ضيق المساحات، الأضواء أيضاً حل مثالي رفقة الأسطح الشفافة تلك، و الخلفية البيضاء ستكون هي المعيار الذي يتحدد به فاعلية كل تلك المكونات .

اللون الأبيض مع الضوء

 حمام تنفيذ Deu i Deu
Deu i Deu

Piso Avenida Sarrià

Deu i Deu

الأضواء مع اللون الأبيض تنفي أي شعور بالعتمة وعدم التقبل على حمامك، ولو كانت كمية الضوء أقل لظروف خارجة عن إرادتنا يمكننا استخدام الأضواء البيضاء في داخل الحمام لتحقيق ذلك التألق بكل سهولة ويسر، نلاحظ هنا كيف أن اللون الأبيض كان مثالياً في الخزائن و الجدران وستائر النوافذ المعدنية بنفس الدرجة من الصفاء .

اقرأ :شقة صغيرة بديكور خاص جدًا

حمام بالأبيض عصري ومشرق
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم