غرفة المعيشة تنفيذ House Couture Interior Design Studio

منزل الأحلام مع مزايا رائعة

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
Loading admin actions …

نحن اليوم نأخذك فيجولة سريعة داخل منزل مميز يبدو انه منزل الاحلام، يمكنك أن تتلقى منه أفكار عديدة لبيتك أيضًا.. حيث تقسيمه الرائع وتفاصيله البسيطة وأثاثه الأنيق، كل هذا داخل مساحة مميزة تبدو رائعة بألوان الجدران الفاتحة وديكوراته البسيطة، كما اعتدنا في هوميفاي على تقديم كل جديد، فإليك مجموعة الصور التي التقطها المصورون لهذا المنزل.

1. غرفة المعيشة المفتوحة

نبدأ في قلب المنزل، الذي هو أكثر بكثير من غرفة المعيشة. في أول وهلة بدأنا بالفعل في إينتوت أن الطابع الفريد أن البيت كله لديه. إن اللمعان في الفضاء واستخدام اللون مذهل، مع مزيج من الألوان الدافئة مع غيرها من أعذب منها، والتي تعطي لمسة رومانسية في المناطق الداخلية. لا يمكننا أن نفشل في تسليط الضوء على نوعية المواد المستخدمة، سواء في الطلاء والأثاث.

2. غرفة التلفزيون

تم تكوين هذه المنطقة التلفزيون مع أريكة صغيرة، يرافقه الجداول والمصابيح التي تشكل تركيبة تهدف إلى التمتع التلفزيون، وتقع على الحائط مع ألواح خشبية، في وسط المنظور. هذا يخلق منطقة مثالية للاسترخاء اليومي والتمتع فيلم جيد أو سلسلة المفضلة لديك. هناك أيضا الاكسسوارات الفاخرة التي تظهر اهتماما كبيرا بالتفاصيل.

3. غرفة المعيشة من الموقد

غرفة المعيشة الثانية التي نجدها داخل هذه المساحة المعيشية الكبيرة هي، نظرا لحجمها وشكلها، مثالية لاستضافة لحظات من التعايش العائلي أو لاستضافة اجتماعات الأصدقاء. هذه المنطقة، ذات الصلة مباشرة إلى موقد كبير، وزينت مرة أخرى مع ذوق كبير والبساطة، وخلق مساحة دافئة والترحيب.

يوفر الموقد المذكور أعلاه لمسة ريفية يضيف فروقا إضافية إلى الاقتراح الزخرفي أن الخبراء قد نفذت في هذا البيت.

4. غرفة الطعام

يحيط بها إلى منطقتين المعيشة التي نعلمها بالفعل، نجد منطقة لتناول الطعام، بجانب النوافذ الكبيرة التي المنزل. تم تجهيز غرفة الطعام مع طاولة ممدود وكراسي مطابقة، وكلها مصنوعة من الخشب. يتم الانتهاء من تكوين هذه المنطقة لتناول الطعام مع ترتيب دقيق من الملحقات، والتي يتم ترتيبها، على سبيل المثال، على الطاولة نفسها تقديم مذكرة مثيرة للاهتمام من اللون.

4. الحوار بين الداخل والخارج

الآن نرى النافذة الكبيرة التي تجلس وراء طاولة الطعام في كل روعة لها. الأرضيات الخشبية المستخدمة في طوابق المساحات الداخلية من المنزل، وتمتد إلى الخارج، وخلق منطقة الشرفة التي هي بمثابة الانتقال بين السكن والمناظر الطبيعية الخلابة. التأثير الذي تحقق هو فقدان الحدود بين ما هو داخل والمساحة الطبيعية التي تقع الفيلا.

5. السلالم

ونحن الآن على استعداد لاكتشاف ما هو المستوى الأعلى من المنزل احتياطيات بالنسبة لنا، ولكن قبل ذلك، دعونا نتوقف للحظة على الدرج التي نراها في الصورة. الدرج الذي يربط بين طوابق بنيت مع قطع من الخشب الذي يبدو أن تحلق. تصميم لديه شخصية قوية ويوفر لمسة من المسرحية التي تذهب أبعد من وظيفتها من ربط الطابقين.

6. غرفة نوم مع مناظر

بالفعل في الطابق العلوي، اكتشفنا غرفة نوم رئيسية مذهلة من المنزل. تتمتع الغرفة بمناظر رائعة، تم التقاطها من خلال نافذة انزلاقية بانورامية. يوفر هذا الإطار الرائع روح رومانسية وراقية إلى الغرفة، وذلك بفضل استخدام الألوان الفاتحة واللينة مثل الكريم والرمادي الفاتح. كما نحيط علما بالمصابيح وأغطية السرير الفخمة المستخدمة.

7. الحمام

يقدم الحمام واحة حقيقية من الرفاه، وهو المكان المثالي للعناية بالجسم. بطل الرواية بلا منازع من هذا الفضاء هو حوض الاستحمام الموجود على الزاوية، والتي تسيطر عليها وجهات النظر من الخارج. كما يلعب الحمام دورا هاما في هذا الحمام، وتحده شاشة زجاج شفاف خفيفة، مع بالكاد أي النجارة التي تقطع الرؤية.

8. خزانة

ونحن نتوقف في هذه المنطقة خلع الملابس مفتوحة، حيث توجد خزانة وفتح حذاء الحذاء. وتقع هذه المنطقة بالقرب من منطقة النوم، والتي يتم فصلها بشكل منفصل من قبل شعرية. كل شيء مصنوع من الخشب المصقول الأبيض والإضاءة وقد اتخذت خصيصا الرعاية. تصميم الإضاءة، مع الأضواء راحة على السقف، ويوسع الشعور الفضاء.

9. الشرفة مفروشة

ننتهي من جولة أخرى من المجوهرات من هذه الفيلا: الشرفة. في ذلك نجد بيئة مذكر، والذي يسمح لنا للاستمتاع بإطلالات على الشاطئ. وقد تم تأثيث شرفة رعاية كل التفاصيل. في ذلك نجد مقعد الاسترخاء، وكراسي التشمس، وموقد الحجر المركزي والأرضيات الخشبية الخارجية التي تجعل من هذا المكان مكانا للاستمتاع في الهواء الطلق.

شاهد أيضًا 10 أفكار لصالون مختلف بتكاليف منخفضة

هل اعجبتك الشقة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم