منازل تنفيذ DIEPENBROEK I ARCHITEKTEN

منزل صديق للبيئة بتصميم معاصر

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

مشروع جديد من مشروعات خبراء هوميفاي ويتجدد الإبداع، حيث يحظى بتصميم خارجي رائع يعتمد على منحدرات خرسانية مذهلة وتنوع في الألوان والخامات. دعونا نكتشف معًا خبايا التصميم الداخلي والخارجي للمنزل من معرض الصور الموضح أدناه..

الواجهة.. تطل على منظر بديع

مع فتحات كبيرة بنوافذ وأبواب زجاجية شفافة تألقت واجهة هذا المنزل كثيرًا، كما تألقت مساحاته الداخلية أيضًا بواقع ضوء الشمس الذي يتسرب إليها بفضل اللمسات الزجاجية الساحرة، وهو ما يضمن لـأصحاب المنزل خفض مقدار استهلاك الطاقة والحصول على فواتير كهرباء أقل.

المدخل مع لمسات خضراء

ما يلفت النظر هنا في مدخل هذا المنزل المشرق هو قدرة المهندس المعماري على الجمع بين الألوان بشكل جمالي جذاب، وكذلك الأشكال وهو ما يتجلى بوضوح في السقف المنحدر بلونه الأخضر المينت.  

تفاصيل صغيرة

لا يمكن أن نغفل هنا التفاصيل الصغيرة، كاستخدام الأحجار في واجهة المبنى، والممر المزين بالخضرة بالكامل، والباب الزجاجي بتصميم الزاوية والمفتوح على باحة المنزل. 

دعونا نكتشف معًا من الصور القادمة ما يوجد بالداخل!

ساحة مدمجة

يصادفنا في الداخل مطبخ أنيق جدًا بتصميم built in ومائدة جزيرة بمنتصف الساحة يحيط بها مجموعة مقاعد تحولها إلى غرفة طعام.

اقرأ أيضًا: شقة صغيرة بديكور خاص جدًا

غرفة النوم.. شاعرية

نختتم جولتنا مع غرفة نوم شاعرية لا نرى منها سوى السرير في قلب الساحة، يزينه مسند ضخم باللون الأبيض وإضاءة صفراء تمنح الغرفة أجواء رومانسية. نلمح من هذه الزاوية أن غرفة النوم تندمج مع الفناء الخلفي للمنزل، ورغم انها قد تفقد جزء من خصوصيتها، إلا أن ذلك الدمج جعل إطلالتها أجمل وأجمل.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم