حمام تنفيذ Мастерская дизайна Welcome Studio

هل يمكنك أن تصمم حماماً رائعاً ضيق المساحة

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

هل يمكنك أن تصمم حماماً بطريقة جميلة بالرغم من كونه صغير المساحة؟، الإجابة بكل تأكيد هي نعم يمكنك ذلك بسهولة عن طريق بعض الأفكار التي تجعل من ذلك أمراً سهلاً للغاية، البعد عن التكدس واختيار الأحجار الصحيحة للمكونات دون إسراف يجعل من تصميمك أكثر جمالاً ولا يجعلك تشعر بضيق المساحة في كل مرة تقوم باستخدامه فيها .

اليوم هوميفاي سوف يقدم لك مجموعة من التصميمات المميزة بأفكار متعددة تضمن لك الحصول على تصميم أنيق لحمام أحلامك دون أي تكاليف إضافية أو أفكار صعبة التنفيذ .

أماكن ذكية للتخزين

 حمام تنفيذ JFD - Juri Favilli Design
JFD – Juri Favilli Design

Mobili da Bagno Moderni

JFD - Juri Favilli Design

استغل الأماكن المتاحة للتخزين بطريقة أكثر احترافية، حيث يمكنك الابتعاد عن الشكل المعتاد لما هو بداخل الخزائن من مساحة فارغة لتكون مساحات داخلية مقسمة لتستوعب أكثر من غرض يمكن تخزينه ولاتقتصر على نوع واحد فقط من المخزونات وبالتالي سيكون لديك مساحة كبيرة للتخزين دون أن تشعر بأي ضيق أو فوضى في التصميم .

رفوف

الرفوف يمكنها أن تقدم لك حلولاً إضافية للتخزين بعيداً عن الخزائن المغلقة، كما أنها يمكن أن تكون وسيلة جيدة للزخرفة بأبسط الطرق في حمامك دون تكاليف إضافية، الرفوف من الخشب أو الزجاج أو الرخام يمكنها التفاعل بقوة مع الضوء لذا يمكن أن تثبت أسفل منها أو بينها مجموعة من أنظمة الإضاءة التي تجعل منها إكسسوار مستقل بذاته بغض النظر عما يحمل فوقه من مكونات و أغراض .

بدون بانيو

من أبسط الحلول التي يمكنك التعامل معها بصدر رحب في تصميم حمامك الصغير التخلي عن وجود البانيو في الحمام للحفاظ على ماتبقى من المساحة سالماً، مساحة منفصلة للاستحمام تكون رائعة في مثل تلك الحالة وتعطيك الكثير من الرحابة والاتساع فيما تبقى من الحمام الضيق ليكون أكثر جمالاً وتألقاً .

تقسيم بالزجاج

الزجاج الشفاف يوصف للحمامات الصغيرة سواء في الأرفف أو في تقسيم الأماكن المختلفة داخله، بين الحوض ومنطقة الاستحمام كأكثر الأماكن التي تحتاج للفصل الداخلي يكون حلاً ناجزاً وجميلاً، فالزجاج مقاوم للماء ويضفي نوع من الخصوصية على مكان الاستحمام ويكون ضرورياً للفصل بين الحمام وباقي مكونات الحمام خصوصاً لو كان ذو صبغة رسمية بدخول الضيوف إياه .

إخفاء التفاصيل

عن طريق الأبواب الخاصة بالخزائن كبيرة الحجم يمكنك اخفاء تفاصيل ماهو داخلها من أجهزة أو أوعية تصلح للتخزين سواء للملابس التي تحتاج للغسيل أو مساحيق أو الغسالات الخاصة بالملابس نفسها، كل ذلك يمكن أن يمنحك تصميماً داخلياً في حمامك الصغير ليكون ركناً للغسيل مستقلاً بذاته وأيضاً غير ملحوظ ولا مهدراً لأي مساحة .

اقرأ : 6 نصائح لديكور وتأثيث ليڤنج صغير

أفكار مهمة لتصميم حمامك الصغير بأناقة
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم