تنفيذ homify

كيف تنظف منزلك في ساعة واحدة؟

Hanaa Ezzelarab Hanaa Ezzelarab

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إذا ذكرنا التنظيف نشعر باستياء ونتذكر كم المهام الشاقة التي يمكن أن نقوم بها، لكن اليوم نقدم لك طرق ونصائح خبراء هوميفاي لتنظيف دون إجهاد لا يوجد شيء أكثر روعة من جلوسك في منزل مرتب ونظيف و مشرق لكن حتى تحصل على ذلك يجب عليك أن تقوم ببعض عمليات النظافة، لكن نعدك أن تكون هذه العمليات أبسط ما يكون وستنجزها في خلال 60 دقيقة فقط. 

1- تنظيف المطبخ

من أكثر الغرف مللًا عند التنظيف هي غرفة المطبخ ولكن لا يوجد مفر من ذلك، فإذا كان المطبخ فوضوي وقذر فأن المنزل كله سيبدو قذر،  لذا حتى تسهل على نفسك عملية التنظيف يمكنك تنظيف كل شيء أول بأول سيكون أسهل عليك ولن تتراكم المهام عليك، على سبيل المثال بعد كل وجبة اغسل الأطباق وتظف الطاولة.

2- نظف غرفة النوم

 غرفة نوم تنفيذ Bhavin Taylor Design
Bhavin Taylor Design

Gloucester Road Penthouse

Bhavin Taylor Design

ننتقل إلى الغرفة، افتح النوافذ ورتب السرير والوسائد، وامسح الغبار بقطعة قماش مبللة وانفض السجاد وإذا كانت هناك ملابس متناثرة في الأرض اجمعها ورتبها حتى لا تتراكم. 

3- تنظيف مساحة المعيشة

بطبيعة الحال ليس هناك طريقة موحدة للتنظيف نحن هنا في مساحة المعيشة والتي تضم غرفة الطعام وغرفة المعيشة، دائمًا القماش الموجود في الأثاث يحتاج التنظيف دائما لإزالة الغبار  والبقع، يمكن للغسالة أن تقوم بهذه العملية بسهولة جدًا، عليك فقط ترتيب الأريكة ووضع كل شير في مكانه المخصص.  

4- تنظيف الحمام

 حمام تنفيذ B.loft
B.loft

Vista geral do wc

B.loft

من الغرف الأكثر مللًا في تنظيفها أيضًا غرفة الحمام لأنها من السهل أن تتسخ ننصحك بتنظيفه أولًا بأول واستخدام المناديل الكبيرة التي تحتوي على مادة مطهرة في تنظيف الأسطح، وإذا كان لديك المزيد من الوقت يمكنك استخدام المنظفات لتنظيف أعمق أو استخدام مواد متاحة في المنزل مثل الخل الأبيض والليمون. 

5- كنس الأرضيات

  تنفيذ homify

الآن بعد أن قمت بتنظيف وتنظيم كافة المساحات، لا تنسى أن تفرغ كل الزوايا وتنظف تحت الآرائك وتفتح النوافذ لتجديد الهواء في البيئة، ولا تنسى أن تكنس الأرض والسجاد بالمكنسة الكهربائية. 

6- امسح الأرض

  تنفيذ homify

وأخيرًا بعد القيام بكل ذلك وإذا كانت هناك دقائق متبقية يمكنك مسح أرضيا الغرف سريغًا مع تغيير المياه كلما تتسخ. 

هناك العديد من النصائح يمكنك أن تقرأها بالضغط هنا: 6 طرق رائعة لتنظيف كل أنواع الآرائك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم