بلكونة أو شرفة تنفيذ Perfect Space

قبل وبعد: من شرفة كئيبة لواحة مفتوحة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

جولة جديدة من هوميفاي قبل وبعد وشرفة بوضع مزري كئيب وممل تتحول إلى واحة مفتوحة مشرقة على أيدي نخبة من أفضل خبراء التصميم، سيدهشك مل حل بها بعد أعمال التطوير.

من كتاب الأفكار هذا ستعرف كيف يمكنك أن تجدد شرفتك وتغير إطلالتها للأجمل بلمسات وخطوات واضحة تكتشفها فقط مع هوميفاي وسيظهر لك ذلك مما يتوفر لدينا اليوم من معرض صور مثيرة للإعجاب لكل ركن من الشرفة قبل وبعد.

قبل: مُهملة ومملة

الحقيقة أن هذه الشرفة لديها الكثير من الإمكانات التي لا يمكن تجاهلها مطلقًا، كمساحتها الفضاء مثلًا والتي يمكنها أن تسع جلسة عائلية مدهشة، فضلًا عن تعريشتها الجذابة، وعمليتها بشكل عام إن استغلت بشكل أفضل مما هي عليه الآن.

لا تبدو الشرفة بحالة جيدة كما نرى في الصورة، فالخرسانة شبه عارية بلا طلاء ولا لمسات جمالية، والبلاط بوضع مزري، أما النباتات فقد جفت من قلة العناية، ناهيك عن الأوساخ والقمامة المنتشرة بها في كل مكان والتي تجعلها بمظهر كئيب وممل.

بعد: مريحة وأنيقة

ما هذا التحول! نعم فقد تغيرت الشرفة بشكل جذري لما هو أروع بعد الكثير من عمليات التطوير، فالجدران طُليت باللون الكريمي الفاتح، والأرضية باتت مكسية بشرائح الخشب المتين، أما التعريشة، فخضعت لإعادة هيكلة تم فيها الاستغناء عن بعض شرائحها السقفية لتنفتح أكثر على السماء.

تحولت الشرفة إلى واحة حقيقية من الرفاهية، وأهم المكونات: الأثاث المريح، والنباتات الطبيعية، وغيرها من التفاصيل الجمالية، كالإضاءة الصفراء الجذابة وما منحته للشرفة من دفء.

بعد: تصميم معاصر

أصبحت الشرفة بتصميم ساحر معاصر دون أدنى شكل يستند على بساطتها ووضوح معالم تصميمها وألوانها المحايدة، ناهيك عن الاستخدام الأمثل للإضاءة والأحجار الصغيرة في أطرافها المختلفة.

بعد: عن سحر التفاصيل

حرص خبراء التصميم الذين عملوا على تجديد هذه الشرفة على تزيين أطرافها بالحصى الصغير الأبيض لمنحها أجمل الإطلالات، كما نجحوا في إظهار جمال تلك اللمسة بالتوظيف السليم لعناصر الإضاءة المدروسة بعناية كما هو واضح بالصورة. 

بعد: إضافة حقيقية للشرفة

حتى يتم استخدام الشرفة في الشتاء والطقس البارد كالصيف تمامًا، زودها خبراء التصميم بإضافة عملية رائعة تتمثل في مظلة مرنة قابلة للطي تواجه الرياح وتمنع عنها الأمطار، وفي الوقت نفسه لا تضر بالمظهر الجمالي للشرفة.

اقرأ أيضًا: منزل مميز بتصميمات ستأخذك لبعيد

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم