غرفة المعيشة تنفيذ CATO creative

18 غرفة معيشة مذهلة لكلٍٍ منها لمسته الخاصة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

من بين جميع غرف المنزل، تحظى غرفة المعيشة على وجه التحديد بأغلب تركيزنا وحرصنا خلال مراحل التشطيب المختلفة، ليس هذا بغريب فهي حقًا تحتاج أن نوليها مزيد من الاهتمام مقارنة ببقية الغرف؛ لأن بها نقضي معظم أوقاتنا، كما نستضيف بها ضيوفنا وأقاربنا وأصدقائنا وكذلك جيراننا.

وعندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي للغرفة وكذلك تأثيثها، فيجب أن يُراعى جيدًا أن يتحقق بها القدر المطلوب من الراحة والعملية والمرح في الوقت ذاته، وأن تكون باختصار شاملة لكل وسائل الرفاهية والاسترخاء في آنٍ واحد.

مع معرض الصور المتاحة لدينا هنا اليوم، نؤكد أن غرفة المعيشة أكبر من مجرد مساحة لمشاهدة التلفاز، وأنها صالة يلتف حولها جميع أفراد الأسرة في تجمعات ممتعة وجلسات للشاي والسمر، وهو ما يتطلب أن تكون الغرفة بتصميم وأثاث مريح.

وبالنظر إلى تاريخ غرفة المعيشة، نجد أنها قد مرت بمراحل كثيرة عبر الزمن حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، حيث كانت قديمًا هي نفسها غرفة الصالون التي نستقبل بها الضيوف والزائرين، أما الآن، أصبحت مساحة لـ اللقاءات العائلية عنوانها الاسترخاء والحميمية قبل أن تكون للضيوف.

تطورت التصميمات الداخلية لغرف المعيشة يوم بعد يوم، وأصبحت مقسمة من الداخل بشكل عصري ذكي يعتمد أغلبه على مبدأ الخطة المفتوحة والدمج بين المساحات، ما بين المطبخ والمعيشة، أو السفرة والمعيشة، أو الفناء الخلفي والمعيشة وهكذا.

وفي هذا المقال سنشاهد معًا 18 تصميم مدهش لغرف معيشة على الطراز الحديث، تحققت بها السمات التي سبق ونوهنا إليها، ونتعلم منها فن التصميم الداخلي والتأثيث، كما تلهمنا أيضًا بالعديد من الأفكار.. لنبدأ جولتنا الآن!

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم