غرفة السفرة تنفيذ Space Group Architects

منزل عائلي بلمسات فنية وإضافات معاصرة

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

جولة جديدة من هوميفاي 360 لمبنى متعدد الطوابق من الدرجة الثانية يقع في لندن، تصميم واجهته قديم الطراز بشكل كبير يحتاج بلا أدنى شك إلى نظرة جديدة تطويرية، أما بالنسبة للوضع بالداخل، فرغم أنه بتصميم معاصر، إلا أنه يتطلب أيضًا إعادة تقسيم بعض الغرف واتباع مبدأ الدمج ليجني مساحة فضاءإضافية، وهو ما تحقق بالفعل هنا بكل احترافية على يد مجموعة من خبراء تصميم هوميفاي. دعونا نلقي نظرة على ما حل بهذا المشروع من نتائج مذهلة.

العصرية في لقاء خاص مع النمطية

واجهة مشروعنا اليوم كما هو واضح من الصورة نمطية بكل المقاييس حيث تعتمد على الطوب كوحدة بناء أساسية للمنزل، ومع ذلك فهي تتمتع بشئ من الجائبية، والسبب وراء ذلك يكمن في تلك الـنوافذ الزجاجية العديدة التي تخترقها بحرفية.

رغم أن تلك النوافذ ذات تصميم تقليدي قديم بإطار أبيض وزجاج أزرق، إلا أنها نجحت في تجميل إطلالة الواجهة لدى المارين من الخارج بالتحالف مع تلك الحديقة الصغيرة التي تستقبل الزائرين بكل ودّ وترحاب. 

المطبخ.. القلب النابض لهذا المنزل

أول ما يصادفنا بالداخل هو المطبخ والذي هو بطل الرواية بهذا المشروع، حيث نجد خزاناته مصنعة بمادة الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يسمح للضوء الساقط عليها أن يرتد، فيعكس مزيدًا من الإضاءة، ناهيك عن اللمسات الخشبية التي تكسي مائدة الجزيرة والمكتبة متعددة الأرفف الجانبية.. فكلاهما زوّد الساحة بالدفء.

المعيشة ولمسات فنية

على بُعد بضعة أقدام بعيدًا عن المطبخ نجد غرفة معيشة صغيرة لكن مريحة، ويتجلى ذلك فيما تتضمنه من أثاث يحقق لجالسيه الراحة والاسترخاء. اللمسات الفنية التي تتمتع بها هذه الغرفة هي ما جعلتها تخرج عن النمطية، وعلى رأسها تلك اللوحة الإبداعية في منتصف الجدار، وفرش الأرضية الملون، إضافة إلى المدفأة.

السفرة.. ومزيد من الإبداع

ننتقل لغرفة أخرى بهذا المنزل ولمسة أخرى فنية تتمتع بها تتمثل في اللوحة الفنية التي تتوسط الجدار، وكذلك الأحجار التي تتسلق السقف.

دعونا نرى صور أكثر إلهامًا لهذا المشروع الاستثنائي فيما يلي ..

صور أخرى لهذا المشروع

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم