تنفيذ homify

7 أفكار أقتصادية لتجديد منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

عندما يتعلق الأمر بتجديد المنزل، ربما يبدو الأمر صعب بعض الشئ أن تحصل على منزل جديد وتعيد هيكلته بدون استنزاف الأموال، لكن هل تعلم أن هناك بعض الخدع يمكنك القيام بها لتحصل على منزل مرتب وأنيق.

1- إنشاء جدار من الطوب الحجري

إذا كنت تريد إضافة لمسة مختلفة على جدران منزلك، فدعني أخبرك أن ببساطة وبطريقة أقتصادية يمكنك الحصول على ذلك من خلال أضافة لمسة مميزة على الجدران من الطوب الحجري، وهو من التصميمات الرائعة التي يمكنك خلقها بسهولة في منزلك.

2- ورق الجدران

لا شئ يضاهي بساطة وجمال ورق الجدران، فببساطة شديدة تستطيع أن تضيف لمسة تصميمية مميزة في منزلك، من خلال أضافة ورق جدران بتصميم مميز ومختلف.

3-سد الشقوق في الحوض الخاص بك

 حمام تنفيذ UK Architectural Antiques
UK Architectural Antiques

Vancouver Cast Iron Bath, Without Tap Holes

UK Architectural Antiques

يمكن أن تعيد إحياء الحوض المتصدع لديك بطريقة بسيطة وأقتصادية، من خلال طلاء الحوض وسد الثقوب باستخدام الأسمنت هذة الطريثة بسيطة وعملية ولن تستهلك منك الكثير من الوقت.

4- لمسة من الراحة

 غرفة المعيشة تنفيذ Ardesia Design
Ardesia Design

Oakhill Court, Putney

Ardesia Design

أجمع بين العصرية والكلاسيكية معاَ من خلال أضافة بعض التفاصيل التي تحمل الكلاسيكية في ثناياها مع بعض الأثاث المريح الذي يجمع بين الكلاسيكية مع البهجة 

5- أنعش غرفتك

لا شيء يستطيع أن ينعش غرفة تمامًا كإضافة لمسة من الطلاء الجديد على غرفتك، حتى ولو لم تتجه إلى تغيير لون الغرفة بالكامل، وأكتفيت بتجديد الطلاء مستخدمًا نفس نغمات الطلاء القديمة.

6- طلاء الأجهزة المنزلية

 مطبخ تنفيذ STUDIO Z
STUDIO Z

Built-In Fridge and Pantry

STUDIO Z

هل تعلم أنك يمكن أن ترسم الأجهزة البيضاء القديمة مع الطلاء خاص لتجعلها تبدو مثل تحفة فنية برسومات خلابة، فببعض اللمسات البسيطة ستحصل على  تحفة فنية في منزلك.

8- إعادة الطلاء

إذا كان لديك خزائن المطبخ الخشبية أضف بعض التفاصيل واللمسات الجمالية على الخشب عن طريق الرسم على الخشب لتتخلص من الحيادية السائدة من اللون الخشب.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 20 فكرة ستيسر عليك الحصول على منزل مرتب

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم